الجزيرة:
2024-09-17@03:08:20 GMT

برشلونة يرغب في ضم الإيطالي كييزا منبوذ يوفنتوس

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

برشلونة يرغب في ضم الإيطالي كييزا منبوذ يوفنتوس

يسعى برشلونة إلى التعاقد مع الجناح الدولي الإيطالي فيديريكو كييزا بعد فشل ضم نيكو وليامز، المتوج مع إسبانيا بكأس أوروبا لكرة القدم، وذلك وفق ما أفادت به صحيفة سبورت الإسبانية أمس الاثنين.

وبات كييزا خارج حسابات يوفنتوس مع قدوم المدرب الجديد تياغو موتا الذي أعلن صراحة عدم الاعتماد على نجم المنتخب الإيطالي، مما ترك ابن الـ26 عاما من دون فريق مع بداية الموسم الجديد، لكنه قد يحل في برشلونة الذي لم يكلل مسعاه لضم مواطنه نيكو وليامز من أتلتيك بلباو بالتوفيق.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2غوندوغان يعتزل دوليا ويقترب من مغادرة برشلونة والعودة لمانشستر سيتيlist 2 of 2الانتقادات تتهاطل على مبابي بعد مباراته الأولى مع ريال مدريد بالليغاend of list

ورأت صحيفة سبورت أن كييزا قد يكون الخيار الأمثل بعد فشل ضم وليامز، لا سيما أنه لن يكلف النادي الكتالوني أكثر من 14 مليون يورو للحصول عليه من يوفنتوس، حيث لعب منذ 2020 بعد قدومه إلى عملاق تورينو من فيورنتينا، وذلك لأنه لا يبقى على عقده مع "السيدة العجوز" سوى عام واحد.

وأفادت الصحيفة بأن برشلونة مهتم جدا بكييزا، لكن تبقى هناك عقدة الراتب السنوي البالغ حاليا 6 ملايين يورو من بعد اقتطاع الضرائب، إذ يريد منه تخفيض هذا الراتب كي يتمكن من التعاقد معه.

وتفيد تقارير بأن مانشستر يونايتد وتشلسي الإنجليزيين مهتمان أيضا بضم كييزا، الذي قدم عبر موكله التقارير الطبية لبرشلونة من أجل التأكيد أنه تعافى تماما من إصابة خطيرة في الركبة تعرض لها قبل عامين، وذلك وفق سبورت التي أشارت إلى أن اللاعب يريد عقدا يمتد لـ3 أعوام على أقل تقدير كي يضمن الاستمرارية.

ولم يكن كييزا الخيار الأول لبرشلونة، إذ بحث أيضا ضم الفرنسي كينغسلي كومان من بايرن ميونخ الألماني والكولومبي لويس دياز من ليفربول الإنجليزي، إضافة إلى وليامز، لكن التكلفة المالية كبيرة جدا ولا تتناسب مع الميزانية والوضع المالي الدقيق للنادي، حسب سبورت.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإسباني الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

خبير: مبادرة مجموعة التقوية المدرسية ليست للطلبة فقط إنما للمدرسين أيضا

قال الدكتور محمد خليل، الاستشاري التعليمي والأستاذ بكلية الآداب جامعة القاهرة، إن مبادرة مجموعات التقوية للطلاب في المدارس ليست فقط لمساعدة الطلاب، وإنما أيضا لتحسين وضع المعلمين.

خبير: الضرائب لا تميز بين المصري والأجنبي.. ونقدم حوافز استثمارية للأجانب الشُعبة تكشف موعد تحسن سعر بيض المائدة

وأشار خليل، خلال لقاء خاص ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر قناة مصر الأولى، اليوم الأحد، إلى أن المعلمين لا بد أن يحصلوا على حقوقهم المادية والتقديرية، حيث إنهم المسئولين عن تقديم أجيال مفيدة للمجتمع، منوها بأن مجموعات التقوية تقدم ما يقدمه الدرس الخصوصي ولكن بطريقة أفضل.

وأوضح الدكتور محمد خليل، الاستشاري التعليمي والأستاذ بكلية الآداب جامعة القاهرة، أن عدد الطلاب في مجموعة التقوية يصل إلى 25 طالب، عكس مراكز الدروس الخصوصية التي يكون عدد الطلاب بها 300 طالب في المجموعة الواحدة. 

مقالات مشابهة

  • هل يظهر كييزا مع ليفربول أمام ميلان؟.. سلوت يُجيب
  • كييزا مع محمد صلاح مفاجأة ليفربول ضد ميلان في دوري الأبطال
  • نحن إخوة للأمريكيين أيضاً..بزشكيان لا يرفض المحادثات المباشرة مع واشنطن
  • خبير: مبادرة مجموعة التقوية المدرسية ليست للطلبة فقط إنما للمدرسين أيضا
  • عزيزي المشاهد.. أنت مُرَاقب أيضاً
  • يوفنتوس يتعادل مع إمبولي بالدوري الإيطالي
  • إعلام عبري: نتنياهو يرغب بتوسيع العملية العسكرية على جبهة لبنان
  • يوفنتوس يسقط في فخ التعادل السلبي أمام إمبولي بالدوري الإيطالي
  • موعد مباراة يوفنتوس ضد إمبولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • حققت تركيا إيرادات بقيمة مليارين و349 مليون دولار من صادرات البندق في موسم التصدير 2023- 2024. وذلك بحسب بيان اتحاد مصدري البندق في منطقة البحر الأسود، الجمعة، بشأن موسم التصدير الذي بدأ في 1 سبتمبر/ أيلول 2023 وانتهى في 31 أغسطس/آب 2024. وأشار الاتحاد إل