الوطن:
2024-09-16@20:27:10 GMT

المغني تووليت عن حفله في مهرجان العلمين: «مش مصدق»

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

المغني تووليت عن حفله في مهرجان العلمين: «مش مصدق»

روج الفنان تووليت لحفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، المقام يوم الجمعة المقبل على مسرح «يو أرينا»، وهو الحفل الذي يشاركه مع فريق كايروكي، وقال في تدوينة عبر حسابه على «X»، قائلا: «مش مصدق أن الأغاني اللي كنت قاعد بعملها في أوضة نومي هلعبها يوم 23 أغسطس اللي جاي قدام الآلاف.. مستنيكم ومتحمس جدا».

وعبر الجمهور عن تحمسهم لحضور حفل تووليت في مهرجان العلمين 2024، وجاء من ضمن التعليقات: «أنت تستحق النجاح اللي وصلتله لأنك بتقدم اللون القديم المحبوب بالأسلوب العصري الجديد»، «تستاهل بجد»، «هتقولنا أنت مين في آخر الحفلة»، «ممكن تبدأ الحفلة بأغنية حبيبي ليه».

بـ «كوكتيل غنائي».. تووليت يتصدر المشهد الغنائي 

ونجح تووليت في لفت الأنظار إليه خلال الفترة الماضية بعد طرح ألبوم غنائي جديد بعنوان «كوكتيل غنائي»، ضم عدد من الأعمال الناجحة، ولكن ظهوره بقناع يخفي وجهه خلق حالة من الجدل بين الجمهور عن هوية تووليت نفسه.

تصدر الفنان تووليت المشهد الغنائي بشكل كبير خلال الفترة الماضية، حيث تواجدت أغانيه على قائمة مجلة بيلبورد هوت ضمن 100 للأغاني الأكثر استماعا هذا الأسبوع، في المرتبتين الثانية والثالثة بأغنيتي «حبيبي ليه» و«ما تيجي أعدي عليكي» على التوالي، بينما جاء في المركز الثالث في قائمة بيلبورد عربية لأبرز 100 فنان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تووليت حفل تووليت مهرجان العلمين 2024 مهرجان العلمين 2024 العلمين

إقرأ أيضاً:

رحيل المغني تيتو جاكسون في عمر الـ 70

رحل المغني تيتو جاكسون شقيق العالمي مايكل جاكسون عن عمر 70 عامًا، العضو الأصلي في فرقة البوب ​​جاكسون 5 

 

توفى تيتو جاكسون إثر أزمة قلبية حادة أثناء قيادته لسيارته مساء أمس، أدت إلى دخوله سريعًا إلى أحد المستشفيات إلى أن فارق الحياة.

 

 

 

صادف وفاة تيتو جاكسون بعد أيام من زيارته للنصب التذكاري لشقيقه المتواجد بمدينة ميونخ في ألمانيا بعد إحياؤه لحفل غنائي مع The Jacksons .

 

 

كانت أخر حفلات تيتو جاكسون قبل رحيله في مطلع سبتمبر في المملكة المتحدة، وكان من المفترض حفلًا في أكتوبر القادم بنيو جيرسي .

 

 

تيتو جاكسون  

(ولد في 15 أكتوبر 1953) مغني وكاتب أغاني وعازف غيتار أميركي.

كان عضوًا أصليًا في فرقة الجاكسون 5 وفرقة الجاكسون، التي صعدت إلى الشهرة في أواخر ستينيات وسبعينيات القرن العشرين بالتعاون مع موتاون، وسُجل لاحقًا كفنان منفرد على ملصق أيبيك في أواخر السبعينيات والثمانينيات، تيتو هو الابن الثالث في عائلة جاكسون الغنائية.

مقالات مشابهة

  • رحيل المغني تيتو جاكسون في عمر الـ 70
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • مهرجان البدر يستعرض فن صناعة الورق السمرقندي
  • شاهد.. معتصم النهار في حفل تكريم مهرجان الفضائيات العربية
  • الفجيرة.. مهرجان البدر يستعرض فن صناعة الورق السمرقندي
  • سعر صادم لجمبسوت ليلى أحمد زاهر في مهرجان الفضائيات العربية
  • أحمد السقا يهدي جائزته للراحلة ناهد رشدي في لقطة مؤثرة
  • عبير صبري وأحمد وليلي زاهر أبرز حضور مهرجان الفضائيات العربية
  • تعرف على رابع ورش مهرجان المسرح العربي
  • أحمد السبكي عن نجاح فيلم عاشق: مش بس أفلام العيد اللي بتجيب إيرادات