ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي (3) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية النيجيرية، لتلويثهم البيئة والإضرار بالتربة بحرق مخلفات صناعية في منطقة مكة المكرمة.

وأوضحت القوات أن عقوبة ممارسة نشاط أو فعل يؤدي بصورة مباشرة أو غير مباشرة إلى الإضرار بالتربة أو تلويثها أو التأثير سلبًا على الانتفاع بها أو إتلاف خواصها الطبيعية غرامة تصل إلى (10) ملايين ريال، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم للجهات المختصة.

وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

ضبط (3) مخالفين لنظام أمن الحدود لتلويثهم البيئة بحرق مخلفات صناعية في منطقة مكة المكرمة.#الأمن_البيئي pic.twitter.com/bGjgU534yW

— القوات الخاصة للأمن البيئي (@SFES_KSA) August 20, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: منطقة مكة المكرمة أخبار السعودية القوات الخاصة للأمن البيئي أخر أخبار السعودية مکة المکرمة

إقرأ أيضاً:

بالتفاصيل.. حرس الحدود يحبط عمليتي تهريب مخدرات في نجران وجازان

ألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع شرورة بمنطقة نجران، القبض على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهما 11,2 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، و29265 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي.
وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهما، وتسليمهما والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.القبض على 5 مخالفين بجازانكما ألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان، القبض على 5 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم 120 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.
أخبار متعلقة حرس الحدود يحبط تهريب 325 كيلوجرامًا من القات المخدر بعسيرعسير.. حرس الحدود يقبض على مخالف بتهريب 14 كيلوجرامًا من الحشيش المخدرفي عمليتين مختلفتين.. إحباط تهريب 380 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازانوجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يقبض على (5) مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم (120) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر. #الحرب_على_المخدرات #بالمرصاد pic.twitter.com/MilbMPuivT— حرس الحدود السعودي (@BG994) September 12, 2024الإبلاغ عن المخالفينوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 في بقية مناطق المملكة.
ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • "الالتزام البيئي" يؤكد أهمية استدامة البيئة البحرية في البحر الأحمر
  • القبض على 3 مخالفين لنظام البيئة لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص بمحمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية
  • الإطاحة بمروجي مخدرات في 5 مناطق .. فيديو
  • عسير: القبض على مخالف لنظام الحدود لتهريبه 57 كيلوجرامًا من مادة الحشيش
  • القبض على 3 مخالفين لتهريبهم 34 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • ضبط أكثر من 22 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • ضبط 22373 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • ضبط 22 ألف مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • القبض على 6 مخالفين لنظام الحدود لتهريبهم القات بجازان
  • بالتفاصيل.. حرس الحدود يحبط عمليتي تهريب مخدرات في نجران وجازان