تفقد الدكتور أنور إسماعيل مساعد وزير الصحة لشؤون المشروعات القومية، والدكتور هاني مصطفى جميعة وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مشروع المخازن الاستراتيجية للوزارة ببساتين بركات بمركز ومدينة بلبيس.

مشروع إنشاء المخازن الاستراتيجية

وتفقد مساعد وزير الصحة للمشروعات القومية ووكيل وزارة الصحة بالشرقية، مشروع إنشاء المخازن الاستراتيجية لوزارة الصحة والسكان ببلبيس، والذي تصل تكلفته التقديرية إلى 140 مليون جنيه، ضمن الخطة الاستثمارية للوزارة لإنشاء ثلاث مخازن استراتجية بمحافظة الشرقية، والتي تتم في عدد 3 مواقع مختلفة بالمحافظة، وهي قرية الهيصمية بمركز ومدينة القرين، وقرية كفر النصيري بمركز ومدينة أبو كبير، وقرية بساتين بركات ببلبيس، بتكلفة تقديرية تصل إلى 400 مليون جنيه.

توصيل المرافق

وناقش مساعد وزير الصحة مع الهيئة المنفذة الموقف التنفيذي من المشروع، متابعاً الأعمال الإنشائية للمخازن، وأعمال الدفاع المدني والحريق، وغرف المراقبة والتحكم، كما تابع نسب إنجاز الأعمال التي تمت بالمخازن الاستراتيجية حتى الآن، والتي بلغت ٩٩%، كما ناقش نسب الإنجاز لكل موقع، وموقف توصيل المرافق من الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي وتم التأكيد على الهيئة المنفذة للمشروعات بسرعة الإنتهاء من كافة الأعمال وتسليم المخازن الاستراتيجية وفقاً للمدة الزمنية المحددة للمشروعات.

وأكد الدكتور هاني جميعة بأن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المواطنين ولا تدخر أي جهد أو مال، في سبيل توفير حياة صحية لائقة للمواطنين وذات جودة عالية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية الصحة مخازن بلبيس المخازن الاستراتیجیة مساعد وزیر الصحة

إقرأ أيضاً:

أمانة القصيم توقّع عقداً لمشروع نظافة مدينة بريدة بتكلفة تتجاوز 94 مليون ريال

المناطق_القصيم

وقّع أمين منطقة القصيم المهندس محمد بن مبارك المجلي، عقداً لتنفيذ مشروع نظافة مدينة بريدة بتكلفة إجمالية بلغت ٩٤,١١٧,٨٢٨ ريالاً، وذلك ضمن جهود الأمانة للارتقاء بمستوى النظافة العامة وتحسين المشهد الحضري في المدينة، بما يحقق رؤية المملكة 2030 التي تهدف لتعزيز جودة الحياة.

وأشار المهندس المجلي إلى أن المشروع سيسهم بشكل كبير في رفع مستوى النظافة في المدينة وضمان بيئة صحية ومستدامة، مؤكداً أن الأمانة مستمرة في تنفيذ المزيد من المشاريع التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة لسكان المنطقة.

أخبار قد تهمك “أمانة القصيم” تنفذ أكثر من 1700 جولة رقابية للحد من المخالفات العمرانية بالبصر 11 سبتمبر 2024 - 10:08 صباحًا “أمانة القصيم” تطرح 5 فرص استثمارية في مجال الأنشطة التجارية والنقل بمحافظة الأسياح 8 سبتمبر 2024 - 10:09 صباحًا

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء: تركيب 178 ألف عداد كودي وتحرير 99 ألف محضر سرقة بـ396 مليون جنيه
  • وزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين مشروع «أكوا باور» بتكلفة 1.5 مليار دولار
  • ضمن متابعته لمشاريع تطوير البنى التحتيه للوزارة .. وزير العدل د. خالد شواني يتفقد مشروع بناء دائرة الإصلاح العراقية
  • أمانة القصيم توقّع عقداً لمشروع نظافة مدينة بريدة بتكلفة تتجاوز 94 مليون ريال
  • وزير قطاع الأعمال العام يتفقد الموقف التنفيذي للمصانع الجديدة بغزل المحلة
  • وزير قطاع الأعمال يتفقد الموقف التنفيذي للمصانع الجديدة بغزل المحلة
  • وزير الري: سداد 87 مليون جنيه مديونيات على الشركة القابضة للري والصرف
  • مشروع مربح بتكلفة 50 ألف جنيه والمكسب مضمون
  • محافظ الشرقية يُعلن افتتاح 7 مشروعات جديدة بتكلفة 220 مليون
  • وزير قطاع الأعمال يبحث مستجدات تنفيذ مشروع تطوير مصانع الغزل والنسيج في المحلة