أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين في نسخته الثانية عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن انتهاء تذاكر حفل كايروكي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك قبل أيام من انطلاقة الحفل المقرر أن يكون في 23 أغسطس الجاري.

وشاركت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين، البوستر التشويقي لـحفل كايروكي، عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «لكل محبين كايروكي، تذاكر الـ Early bird كلها Sold Out، يلا مستني ايه؟ الحق تذكرتك دلوقتي وتعالى نفرد جناحنا ونطير في السما مع كايروكي يوم الجمعة 23 أغسطس في مهرجان العلمين الجديدة».

View this post on Instagram

A post shared by New Alamein Festival مهرجان العلمين الجديدة (@alameinfestival)

أسعار تذاكر حفل كايروكي بمهرجان العلمين 2024

وطرحت شركة تذكرتي، أسعار تذاكر الحفل، وقسمتها لـ 4 فئات، الفئة الأولى «العادية» بسعر 600 جنيه، والفئة الثانية «Early bird» بـ 900 جنيه تم بيعها بالكامل، واستبدلتها الشركة بفئة «Fanpit» بـ 1200 جنيه، والثالثة طاولات تضم 6 أفراد بـ 50 ألف جنيه، ليصل سعر التذكرة للفرد حوالي 8 آلاف جنيه، والرابعة والأخيرة لاونج يضم 8 أفراد بـ 80 ألف جنيه، ليصل سعر التذكرة للفرد 10 آلاف جنيه.

شروط حفل كايروكي بمهرجان العلمين 2024

ووضعت الشركة المنظمة للحفل عددا من الشروط والتعليمات للحضور وجاءت كالآتي:

- ممنوع دخول المأكولات والمشروبات.

- لا يوجد استرجاع أو استبدال للتذاكر.

- غير مسموح بالدخول والخروج المتكرر.

- لا يسمح بالدخول بعد غلق الأبواب.

اقرأ أيضاًنفاذ تذاكر فئة الـ Early bird لحفل كايروكي بمهرجان العلمين

«أحلام».. كايروكي يطرح أغنية جديدة على مختلف المنصات الموسيقية

تصل لـ80 ألف جنيه.. أسعار تذاكر وشروط حفل كايروكي بمهرجان العلمين 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين كايروكي حفلات مهرجان العلمين حفل كايروكي حفلات كايروكي مهرجان العلمين 2024 العلمين 2024 أسعار تذاكر حفل كايروكي موعد حفل كايروكي كايروكي في مهرجان العلمين تذاكر حفل مهرجان العلمين كايروكي مهرجان العلمين 2024 تذاكر حفل كايروكي في مهرجان العلمين كايروكي مهرجان العلمين حفل کایروکی بمهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

بالصور .. فنانات خطفن الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان الفضائيات العربية

شهدت السجادة الحمراء لمهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 حضورًا مميزًا وضجمًا لعدد كبير من الفنانات اللاتي خطفن الأنظار بإطلالتهن، فكان من أبرز الحضور كل من الفنانات مي عمر وصبا مبارك وعبير صبري، وغادة عبد الرازق وروجينا ووفاء عامر .

مي عمر في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 

وتألقت الفنانة مي عمر بإطلالة سوداء أنيقة وبسيطة حيث ارتدت فستان بدون أكتاف وبتصميم مجسم أبرز قوامها الممشوق أما من الناحية الجمالية لم تتكلف كعادتها في وضع المكياج واكتفت بالألوان النود كما اختارت لخصلات شعرها الأسود الطويل تسريحة بسيطة حيث تركته منسدلًا على كتفيها بإنسيابية ونعومة وهو ما لائم إطلاتها.

صبا مبارك في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 

أما الفنانة صبا مبارك تالقت باطلالة رقيقة باللون الوردي حيث ارتدت فستان طويل ذو تصميم مميز من ناحية الأكمام، وأضفت البساطة والرقي على الإطلالة باختيار مكياج وشعر بسيط حيث اكتفت بوضع أحمر شفاة بنفس لون الفستان مع القليل من البلاشر وأبرزت جمال عينها بوضع الكحل والماسكرا السوداء أما خصلات شعرها البني تركته متطايرا على كتفيها بانسيابة.

عبير صبري في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 

وتالقت الفنانة عبير صبري بفستان عاري الكتفين باللون الازرق واتسم الفستان بقصة غريبة نوعًا ما وهو ما جذب الأنظار اليها، أما من الناحية الجمالية تركت هي الأخرى خصلات شعرها الأسود الطويل منسدلا على كتفيها بانسيابية ونعومة واختارت عدم التكلف في وضع المكياج .

غادة عبد الرازق في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 

وبالطبع كعادتها خطفت الفنانة غادة عبد الرازق الأضواء وعدسات المصورين بإطلالتها حيث تألقت  الفنانة البالغة من العمر الـ 54 عام بإطلالة أنيقة ومختلفة حيث ارتدت فستان عاري الكتفين وبأكمام طويلة ويتميز بقصة مجسمة تبرز قوامها الرشيق ، ويتميز الفستان بإكستنشن "منفوش" باللون الأزرق الطاغي على فستانها ذو النقوشات الملونة .

أما من الناحية الجمالية اختارت غادة الظهور بمكياج جرئ نوعًا ما يرتكز على لون أحمر الشفاة ورسمة العيون الجريئة، كما اختارت لخصلات شعرها القصير تسريحة بسيطة تناسب إطلالتها.

وفاء عامر في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 

وتميزت الفنانة وفاء عامر بإطلالتها الأنيقة حيث ارتدت فستان باللون الأسود بتصميم الأوف شولدر ذو لمسة جمالية بإستخدام قماش الستان، أما الناحية الجمالية لم تتكلف في وصع المكياج واكتفت بأحمر شفاة باللون النود مع ابراز عينيها بالماسكرا السوداء واختارت لشعرها الأسود تسريحة الكعكة المرفوعة.

روجينا في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 

أما الفنانة روجينا كانت متميزة بإختيار لون فستانها حيث اختارت اللون اللافندر الرقيق في تصميم أنيق من قماش الستان وتميز قستانها بوردة كبيرة من نفس اللون على أحد كتفيها ، أما من الناحية الجمالية اختارت روجينا مكياج ملائم لملامحها حيث وضعت الألواد الترابية الهادئة واختارت لشعرها الطويل تسريحة بسيطة للغاية

مقالات مشابهة

  • «المستقلين الجدد»: الحوار الوطني يرفع شعار «الخلاف لا يفسد للوطن قضية»
  • نفاد تذاكر حفل كايروكي في الشيخ زايد بالكامل
  • «روس في الحرب» وثائقي يثير أزمة بمهرجان تورونتو السينمائي
  • شاطئ العائلات بالغردقة كامل العدد في إجازة المولد النبوي.. 5 آلاف زائر
  • ماراثون رمضان 2025.. دينا الشربيني تتعاقد على بطولة مسلسل «كامل العدد 3»
  • بالصور .. فنانات خطفن الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان الفضائيات العربية
  • «مصر للطيران» تعلن أسعار تذاكر موسم العمرة حتى أكتوبر.. تبدأ من 11 ألف جنيه
  • شركات الطيران تعلن أسعار تذاكر العمرة.. تبدأ من 11 ألف جنيه
  • تبدأ من 150 ريال.. أسعار تذاكر حفل أمال ماهر في اليوم الوطني السعودي (صور)
  • تحت لافتة كامل العدد فيلم الطير المسافر..بليغ عاشق النغم": يستعيد ذكريات عبقرية الموسيقار بليغ حمدى بالأوبرا