البلاد- جدة أكدت مصادر عدة انتقال ثنائي نادي النصر عبدالإله العمري والسنغالي ساديو ماني إلى نادي الاتحاد بنظام الإعارة. ويعاني الاتحاد من ثغرة في خط الدفاع بعد رحيل المصري أحمد حجازي إلى نادي نيوم، وعدم جاهزية أحمد شراحيلي، بالإضافة إلى اقتراب رحيل الإيطالي لويز فيليبي. كما أعار نادي الاتحاد جناحه البرتغالي جوتا؛ ليكون ماني بديلًا له على أمل تحقيق نجاح أكبر مع (العميد) بعد موسم متذبذب في صفوف العالمي.


وفي سياق متصل، دخل ناديا الاتحاد والنصر في سباق للتعاقد مع قائد ريال مدريد السابق، سيرخيو راموس- بحسب ميديا إسبانية. ويريد النصر تعزيز خط دفاعه بعد المستوى غير المطمئن، الذي ظهر به مدافعوه في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي. ولا يرتبط راموس البالغ من العمر 38 عامًا، بأي نادٍ حاليًا بعد أن أبلغته إدارة نادي إشبيلية، بأنها لن تجدد التعاقد معه في الموسم الحالي. ومن المتوقع أن ينتقل راموس إلى النصر؛ حيث لعب المدير الرياضي فرناندو هييرو دورًا كبيرًا في إقناعه بالانضمام إلى زميله السابق في ريال مدريد كريستيانو رونالدو، كما أنه سيلعب أيضًا إلى جوار مواطنه لابورت.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الدوري السعودي النصر راموس ساديو ماني عبدالإله العمري

إقرأ أيضاً:

عُمانيّةٌ تُحقق المركز الثاني في مسابقة عالمية للتصوير الضوئي

"العُمانية": حصلت الطالبة ماريا بنت محمد الرحبية بجامعة السُّلطان قابوس على المركز الثاني على المستوى الفردي في مسابقة كأس العالم للتصوير الضوئي للجامعات ومؤسسات التعليم العالي 2024.

وشاركت الطالبة ماريا الرحبية- تخصص علوم الحاسب الآلي بكلية العلوم في الجامعة وعضو جماعة التصوير بعمادة شؤون الطلبة، ضمن فريق يُمثل الجامعة بعد الإعلان عن المسابقة لجميع مؤسسات التعليم العالي حول العالم، إذ يُسمح لكل مؤسسة بالمشاركة بخمسة طلبة كحد أقصى، ويمكن لكل طالب التنافس بـ 4 صور.

وشاركت في المسابقة 88 جامعة من مختلف دول العالم، وبتنظيم الاتحاد الدولي للتصوير الفياب، حيث ضمت لجنة التحكيم شخصيات بارزة في عالم التصوير الفوتوغرافي، بمن في ذلك مصورون من ناشيونال جيوغرافيك، وأعضاء من منظمة طريق الحرير للتصوير الفوتوغرافي، إلى جانب مسؤولي الاتحاد الدولي لفن التصوير الفوتوغرافي.

يُذكر أنّ تسليم الجائزة سيكون في الصين خلال شهر أكتوبر القادم ضمن فعاليات مصاحبة تضم مؤتمرًا دوليًّا ومعرضًا للتصوير وسيتم عرض 15 صورة من أعمال ماريا الرحبية في جميع فروع الاتحاد الدولي لفن التصوير الفوتوغرافي الفياب حول العالم، وستشارك في حلقة عمل مع مصورين عالميين على هامش استلام الجائزة في الصين.

مقالات مشابهة

  • نادي النصر: في حالة تجاوز النظام الأساسي سنقدم شكوى للفيفا
  • وزير خارجية بولندا يؤكد دعم بلاده لمساعي مولدوفا في الانضمام للاتحاد الأوروبي
  • عُمانيّةٌ تُحقق المركز الثاني في مسابقة عالمية للتصوير الضوئي
  • ساديو ماني يثني على جماهير العراق: تنظيم رائع ومفاجئ
  • راحة للاتحاد قبل لقاء الهلال
  • ماني: العراق بلد عظيم وكنا نتمنى أن يحضر معنا رونالدو
  • جستنيه يُعلق على فوز الاتحاد أمام الوحدة
  • ماذا قال ساديو ماني عن العراق بعد وصول بعثة فريق النصر إلى بغداد؟
  • الاتحاد العراقي يمنح ماني هدية ثمينة تقديرا لحضوره
  • بغياب رونالدو .. وفد نادي النصر السعودي يصل الى العراق