أثار الملحن عمرو مصطفى، حالة من الجدل، وذلك بعد توجيهه رسالة أشار من خلالها إلى أن بعض النجوم قلت نجوميتهم بعد أن ابتعد عنهم صناع أغانيهم، وأن هناك مجموعة جديدة من الشباب يكتبون التاريخ من جديد بمواهبهم الكبرى، دون أن يوجه كلامه إلى أحد بعينه.

وقال عمرو مصطفى، في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» «فيه ناس كانت بتلمع على حساب غيرها، والناس كانت فاكرة إنهم كنز، بس لما اللي كان بيديهم بريقه سابهم، طلعوا ورق مطلي، والمكان اللي كانوا معتمدين عليه سابهم النهاردة الأرقام ما بتكدبش، والحفلات ما بقتش زي زمان، واللي بيحاولوا يخلقوا رأي عام ضدي من ورا الكواليس، ده كله ما بيهزش شعرة مني».

عمرو مصطفى

وتابع: «الشباب اللي جاي بقوة، وأنتم مش عارفين تقفوا قدامهم، الجمهور بيعرف مين اللي يستاهل، ومين اللي خلاص بقى من الماضي، والتاريخ بيتكتب من جديد، واللي كان شايف نفسه كنز، طلع مجرد مغارة فاضية».

آخر أعمال عمرو مصطفى

جدير الذكر، أن آخر أعمال عمرو مصطفى، طرحه لأغنية «ليها فيا» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال الفترة الأخيرة، أغنية «ليها فيا»، كلمات الشاعر أحمد إبراهيم، توزيع نادر حمدي، وألحان عمرو مصطفى.

وتضمنت كلمات أغنية ليها فيا الأتي: «كنت وحدي ماشي زي موجة جاية من طريق قسايا واتقابلنا صدفة وكملت معايا.. صدقت غنايا بنيت أحلام أعيشها.. معاها وواحشها دنيا دي بعيشها عينك المراية يابا ليها فيا فيا.. إيد نجاح خفية فيا والدنيا العفية فيا، فرقتنا ياااا، عمري ما نسيتها، عيني ميزتها لو مسكت إيدها ترجعلي الحياة».

اقرأ أيضاًعمرو مصطفى يوجه نصيحة للملحنين الشباب: اهتموا بشغلكم وسمعتكم

عمرو مصطفى يعلن تسجيل القرآن الكريم بصوته

عمرو مصطفى يروج لـ أحدث أعماله الغنائية «ليها فيا»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو مصطفى الملحن عمرو مصطفى جديد عمرو مصطفى تصريحات عمرو مصطفى اعمال عمرو مصطفى رسالة عمرو مصطفى عمرو مصطفى لیها فیا

إقرأ أيضاً:

عمرو مصطفى يروج لأحدث أغنياته

روج الفنان عمرو مصطفى، لأغنيته الجديدة "طبيعي أنسى"، والذي جرى طرحه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وظهر عمرو مصطفى، في الفيديو وهو يغني جزء من الأغنية، والتي جاءت: "حبنا بإيديه بقا ماضي، وطبيعي أنسى دا العادي، وأهو شاف بعينه الدنيا موقفتش عليه".

 

عمرو مصطفى يعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت جديد

كشف الملحن عمرو مصطفى، إعادة توزيع "مشربتش من نيلها"  تقديمها بصوت جديد بدلًا من المطربة شيرين عبدالوهاب، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك.

وكتب عمرو مصطفى، عبر صفحته قائلًا : "الأصوات المصرية الجميلة، عايزكم تحفظوا أغنية (مشربتش من نيلها) لأننا بنعيد توزيعها الآن، كلمات الشاعرة الكبيرة نور عبدالله وألحاني، غنوها وارسلوا لي أصواتكم عبر الانستجرام، علشان تنزل قريب بصوت مصري جديد".

مقالات مشابهة

  • عمرو مصطفى يروج لأحدث أغنياته
  • عمرو مصطفى يعيد تسجيل أغنية شيرين.. “بصوت مصري جديد”
  • رئيس أهلي جدة: طلبنا ماني.. والشباب يفضل الهلال على باقي الأندية
  • عمرو مصطفى يبحث عن "بديل" لإعادة تقديم أغنية شيرين
  • دنيا عبدالعزيز تحيي ذكرى وفاة والدتها: «الماضي هو اللي مصبرنا على الحاضر»
  • عمرو مصطفى يعلن عن إعادة توزيع أغنية «ماشربتش من نيلها» | صورة
  • عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب بصوت جديد
  • عمرو مصطفى يُعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت بديل لـ شيرين عبدالوهاب
  • "الشباب والرياضة" تواصل فعاليات قافلة الأنشطة المجمعة لمركز شباب مطروح
  • عمرو سعد: الست القوية تقدر تشيل المسؤلية وتربي أولادها مش اللي تزعق لجوزها