آخر تحديث: 20 غشت 2024 - 1:04 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- أفاد مصدر في الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بأن ديوان الرقابة المالية قرر إعفاء الامين المالي لاتحاد الكرة كامل عداي، من منصبه.وقال المصدر ، إن الرقابة المالية قررت إعفاء كامل عداي، الامين المالي في اتحاد الكرة العراقي من مهامه لأسباب تتعلق بالشهادة الدراسية”.

واوضح، ان “عداي، لا يمتلك شهادة جامعية متخصصة بل يمتلك شهادة خارج التخصص المالي، وهذا يتنافى مع المهمة الكبيرة الملقاة على عاتقه”.وبين المصدر أنه “تم تعيين مساعده حسين عبد الواحد عرير، كأمين مالي مؤقت لحين تعيين أمين مالي جديد من قبل اتحاد الكرة شرط ان يكون يمتلك شهادة متخصصة”.وبين ان “الاتحاد كلف كامل عداي، كمستشار مالي في الاتحاد كونه يمتلك خبرة طويلة في هذا المجال ولاسيما أنه تعاقب في الإدارة المالية مع ادارات الاتحاد السابقة”.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

استقالات جماعية باتحاد الكرة الكويتي بعد أحداث مباراة العراق

وكالات

شهد الاتحاد الكويتي لكرة القدم، تقديم. استقالات جماعية من أعضائه، بعد أحداث مباراة المنتخب الكويتي، ونظيره العراقي، خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأعلنت إدارة المجلس برئاسة برئاسة هايف المطيري رئيس المجلس بالتكليف ونائبه أحمد عقلة، استقالات جماعية رسمية لأعضائه.

وقبل اتحاد الكرة استقالة الأمين العام ومدير العلاقات العامة، وذلك بعد لجنة التحقيق التي عقدت للنظر في أحداث مباراة المنتخبين.

وحسب البيان الذي نشره الاتحاد الكويتي، والذي جاء فيه : “بعد انتهاء اللجنة من تحقيقها ورفع تقريرها لمجلس الإدارة اليوم السبت، قرر مجلس الإدارة قبول استقالة الأمين العام للاتحاد من منصبه، وتكليف صالح ناصر المجروب بتلك المهمة، كما قرر قبول استقالة مدير إدارة العلاقات العامة”.

وتابع: “قرر مجلس إدارة الاتحاد التنحي عن منصبه، ويكرر المجلس شكره وتقديره لأعضاء الجمعية العمومية، كما يتوجه بالشكر والاعتذار لكافة جماهير الرياضية المحبة لكرة القدم الكويتية”.

وشهدت مباراة الكويت والعراق أحداث صادمة، بعدما وجد الجماهير صعوبة كبيرة في الدخول للمبارة، والوصول إلى مقاعدهم، كما نشرت عدة مقاطع أظهرت عدم وجود مياه.

مقالات مشابهة

  • مصدر رياضي:تدريبات فريقي الشرطة والنصر السعودي في ملعب الشعب الدولي
  • استقالة جماعية لاتحاد الكرة في الكويت
  • استقالات جماعية باتحاد الكرة الكويتي بعد أحداث مباراة العراق
  • "فيفا" ينتصر لاتحاد الكرة المصري.. وفيتوريا يستأنف
  • رسميا.. استقالة جماعية لمجلس إدارة اتحاد الكرة
  • أهمية إنشاء مشروعات مدرسية مربحة.. طلاب وأولياء أمور لـعمان: الندوات والبرامج المالية تعزز مفاهيم الادخار والاستثمار والتخطيط المالي لدى الناشئة
  • اتحاد الكرة يعلن مشاركته في الترويج لسباق زايد الخيري بأبوظبي
  • اتحاد الكرة الآسيوي يتبرع بمستشفى ميداني لإغاثة غزة
  • ناقد رياضي : الزمالك رفض تأسيس لجنة خاصة بفريق الكرة
  • إيقاف الأمين العام.. الاتحاد الكويتي يحقق في أحداث مباراة العراق