قالت دانا مدحت مراسلة قناة «إكسترا نيوز»، إن العطلة الأسبوعية الماضية كانت مليئة بالعديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية، بجانب الحفلات، أبرزها حفل فرقة مسار إجباري، ولاقت إقبالا شديدا من الجمهور، بالإضافة إلى بدء مهرجان «نبتة» المخصص للأطفال، الذي كان يضم الكثير من الورش المقدمة من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الذي استمر من يوم الخميس الماضي إلى الأحد.

فعاليات مهمة

وأشارت إلى أن عطلة نهاية الأسبوع الجاري سيُستكمل بها بعض الفعاليات الرياضية ومسابقات لريد بول، وحفل الموسيقار عمر خيرت في يوم الخميس، إلى جانب حفل فرقة كايروكي الذي لاقى إقبالا كبيرا من الجمهور في النسخة الأولى من المهرجان، موضحة أن الفنان الصاعد تو&ليت سيبدأ الحفل.

وأضافت أن مهرجان العلمين شمل 5 مهرجانات، بداية من مهرجان «نبتة» ومهرجان «الطعام» التي تقدم بها مسابقة «bites by the sea»، بالإضافة إلى أن مهرجان الرياضة يقدم به مختلف الرياضات التي يمكن ممارستها على الممشى السياحي أو المنطقة الشاطئية، لافتة إلى بطولة نهائي الكرة الطائرة يوم الجمعة، واستكمال لبعض الأنشطة الرياضية الأخرى.

ولفتت إلى توافر العديد من المسارح التي يقام عليها العروض خلال عطلات نهاية الأسبوع، وكان منها مسرح الشارع الذي يتيح لكل الزائرين مشاهدة العروض المقامة بالمجان، بالإضافة إلى مسرح إليو أرينا الذي يقام عليه جميع الحفلات المتنوعة، الذي يشهد تصوير حلقة من برنامج «صاحبة السعادة» للفنانة والإعلامية إسعاد يونس مع الموسيقار عمر خيرت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان الطعام العلمين الجديدة صاحبة السعادة إسعاد يونس

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: إسرائيل ترفض دخول المساعدات مع اقتراب منخفض جوي يضرب غزة

أعلن أحمد عبدالرازق مراسل قناة «إكسترا نيوز» توجه 19 شاحنة من المساعدات الإنسانية، و9 شاحنات وقود من البوابة الجانبية لمعبر رفح المصري صوب معبر كرم أبو سالم، من أجل الخضوع لعمليات الدقيق والملاحظة والتفتيش، موضحا أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي رفضت دخول شاحنتين كانت محملة بعض الأدوية والمستلزمات الطبية.

استمرار رفض المساعدات

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية دعاء جاد الحق، أنّ الاحتلال الإسرائيلي يستمر في رفض المساعدات خلال الأشهر الماضية، مثل رفض الكثير من الشاحنات كانت تحمل الخيام والكرفانات والحمامات ودورات المياه النقالة.

نداء استغاثة باقتراب الشتاء

وأشار إلى اقتراب فصل الشتاء الذي أرسل بشائره أمس من خلال سقوط الأمطار على سواحل العريش ورفح المصرية والفلسطينية، ما أدى إلى إطلاق المكتب الإعلامي لوزارة الصحة الفلسطينية نداء استغاثة لكل المعنيين من دول العالم والمنظمات الأممية بضرورة التوجه بالمساعدات العاجلة التي تحمل الخيام والكرفانات حتى يستطيع المحاصرين مواجهة الشتاء المقبل.

مراكز النزوح غير آمنة

وواصل، أنّ الأرصاد أفادت باقتراب منخفض جوي سوف يؤثر على سواحل قطاع غزة، لافتا إلى أنّ قطاع غزة يحتوي على 543 مركزا للإيواء والنزوح، ولكن معظمها لم يعد آمنا، إذ جرى قصفه أكثر من مرة وتدمير بنيته التحتية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة