يدفع سامر إسماعيل عواقب أفعال والده، وذلك من خلال دوره الجديد في مسلسل العميل، حيث يتعرض للعديد من الأحداث المشوقة التي تقلب حياته رأسًا على عقب.

تفاصيل شخصية سامر إسماعيل في مسلسل العميل 


يجسد سامر إسماعيل دور أمير، الشاب الطموح الذي كان يحلم بأن يصبح شرطيًا، ولكن لم تكن الأمور في صالحه، مع بداية أحداث المسلسل يجد نفسه مضطرًا لدفع ثمن أخطاء والده، ليتم تسريحه من الخدمة ويشعل ذلك فيه رغبة الانتقام من قائده، حيث تعتبر هذه نقطة تحول في حياته.

هل سيظل أمير مقيدًا بماضيه، أم سيتمكن من تجاوزه؟
تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي حول  رحلة معقدة للأخوين أمير ووسام، اللذان يفرقهما القدر منذ الصغر، يكبر أمير ليصبح ضابط شرطة، لكنه ينضم لعصابة كجزء من عملية سرية. بينما أخوه وسام، الذي اختُطف عندما كان طفلًا، يكبر ليصبح جزءًا من نفس العصابة. دون علمهما يعمل الأخوان معًا ويتشابك مصيرهما في إطار مثير مليء بالتشويق.

 

أبطال مسلسل العميل 


مسلسل العميل بطولة سامر إسماعيل، وسام فارس، يارا صبري، أيمن زيدان ومجموعة من النجوم الشباب، ويعرض حصريًا على منصة شاهد، وهو النسخة العربية من المسلسل التركي "في الداخل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سامر إسماعيل الفجر الفني مسلسل العميل مسلسل العمیل سامر إسماعیل

إقرأ أيضاً:

الفضائيات العربية يكرم إسماعيل فاروق كأفضل مخرج عن مسلسل "حق عرب" في 2024

 


كرمت إدارة مهرجان الفضائيات العربية في دورته الجديدة المخرج إسماعيل فاروق وذلك عن مسلسل حق عرب الذي عرض في شهر رمضان الماضي وقام ببطولته النجم احمد العوضي، وعدد كبير من النجوم وهو من انتاج سينرجي.

وجاء تكريم المخرج إسماعيل فاروق كأفضل مخرج دراما في عام ٢٠٢٤ فيما ظهر المخرج إسماعيل فاروق مع زوجته للمرة الأولي بعد الزواج الذي حدث منذ اشهر قليلة ليكون اول ظهور لهما امام الكاميرات والأماكن الفنية.

واهدي المخرج إسماعيل فاروق تكريمه إلى المنتجين الراحلين الأربعة حسام شوقي وفتحي إسماعيل وتامر فتحي ومحمود كمال، كما وجه الشكر إلى كل فريق مسلسل حق عرب مؤكدا ان نجاح العمل كان بفريقه الكبير المتكامل.

يذكر ان مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضى، ويشارك فيه كل من النجوم وفاء عامر؛ رياض الخولي؛ دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصرى، محمد احمد ماهر؛ كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ابراهيم السمان؛ عايدة فهمي؛ أشرف طلبة؛ وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات مشابهة

  • سنة أولى أمومة.. 5 أخطاء احذري الوقوع فيها أثناء التعامل مع طفلك
  • نجوم الفن يهنئون إيمان العاصي بعد عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون
  • عاجل.. موعد أولى حلقات برنامج مع شوبير على إذاعة أون سبورت
  • في يوم ميلاده.. لماذا بكى إسماعيل ياسين عند الحديث عن والده؟
  • الفضائيات العربية يكرم إسماعيل فاروق كأفضل مخرج عن مسلسل "حق عرب" في 2024
  • سيرا إبراهيم تستعين بالنجوم في حكايتي أنا
  • بعد عرض أولى حلقات مسلسل "ديبو".. محمد أنور يوجه رسالة لهؤلاء النجوم
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على on
  • اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • مسلسل طائر الرفراف الجزء الثالث.. تفاصيل أولى حلقات الموسم الجديد