لليوم الثالث على التوالي، كانت السلطات الروسية تكافح لإخماد حريق هائل في منطقة روستوف الجنوبية يوم الثلاثاء، نشب بعد استهداف مستودع للنفط بطائرات مسيرة أوكرانية.

اعلان

أظهرت مقاطع الفيديو التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي ألسنة اللهب وأعمدة الدخان الضخمة تتصاعد في سماء بلدة بروليتارسك.

وبحسب وكالة الأنباء الروسية الرسمية، فإن الحريق كان يلتهم مساحة قدرها 10,000 متر مربع (107,639 قدمًا مربعًا) يوم الثلاثاء.

سيارة تسلا مزودة بمدفع رشاش وجهتُها أوكرانيا.. آخرُ "ابتكارات" الزعيم الشيشاني رمضان قديروفوسط انتقادات وصفت الخطوة بـ 'القاتلة': وزير المالية الألماني يخطط لتقليص المساعدات لأوكرانياشاهد: لحظة تدمير أوكرانيا جسرا حيويا في كورسك الروسية بصواريخ غربية

وحسبما أفادت وكالة تاس الحكومية، كان نحو 500 من رجال الإطفاء، مدعومين بأربع طائرات، مشغولين في مكافحة النيران، وذلك وفقًا لتصريحات الحاكم والمسؤولين المحليين.

من جانبها، أعلنت هيئة الأركان العامة للجيش الأوكراني مسؤوليتها يوم الأحد عن مهاجمة مستودع النفط، الذي كان يستخدم لتلبية احتياجات الجيش الروسي، ووصفته بأنه إجراء "لتقويض الإمكانات العسكرية والاقتصادية للاتحاد الروسي".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الدفاعات الأوكرانية تعترض هجوما جويا روسيا واسع النطاق على 6 مناطق وتسقط 14 مسيرة هل تسحب روسيا قواتها من أوكرانيا للدفاع عن كورسك؟ أوكرانيا تنفذ هجوما جريئا على كورسك.. اختراق استراتيجي قد يغير مجرى الحرب مع روسيا روسيا حريق طائرة مسيرة عن بعد الحرب في أوكرانيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next بايدن يسلّم "الشعلة" لهاريس في المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي ويعترف: لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء يعرض الآن Next فيديو وصور: القمر الأزرق العملاق في أقرب نقطة من الأرض.. منظر ساحر يزيّن السماء يعرض الآن Next استئناف عمليات البحث في صقلية: هل تنجح في العثور على الملياردير البريطاني لينش وكشف ملابسات الحادثة؟ يعرض الآن Next مؤتمر الحزب الديمقراطي ينطلق على وقع احتجاجات مؤيدة لغزة.. ورسائل إلى هاريس للتوقف عن دعم إسرائيل يعرض الآن Next فيديو: المغرب ومعاناة نقص المياه.. البعض يسير أكثر من 40 كيلومترا في طرق متعرجة للحصول على قليل منه اعلانالاكثر قراءة بلينكن: نتنياهو قبل المقترح الأمريكي المعدل ويزعم "على حماس قبوله لإنهاء معاناة الفلسطينين في غزة" مسؤول سابق في الاستخبارات السعودية يزعم أن الأمير محمد بن سلمان زوّر توقيع الملك لشن حرب على اليمن هزة أرضية بقوة 5.2 تضرب سوريا والباحث الهولندي المثير للجدل يحذر ضريح النبي أيوب: من بين الأماكن السياحية الأكثر زيارة في صلالة بسلطنة عمان مقتل فلسطيني وإصابة اثنين آخرين برصاص سلاح كاتم للصوت في إسطنبول اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة إسرائيل قتل محادثات - مفاوضات تركيا نهر الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 كامالا هاريس أمطار فلسطين الحزب الديمقراطي عطارد Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: غزة إسرائيل قتل محادثات مفاوضات تركيا نهر غزة إسرائيل قتل محادثات مفاوضات تركيا نهر روسيا حريق طائرة مسيرة عن بعد الحرب في أوكرانيا غزة إسرائيل قتل محادثات مفاوضات تركيا نهر الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 كامالا هاريس أمطار فلسطين الحزب الديمقراطي عطارد السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

روسيا: الدفاعات الجوية تسقط 19 طائرة مسيرة أوكرانية

أفادت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، بأن أنظمة الدفاع الجوي الروسية، دمرت 19 طائرة مسيرة أوكرانية، فوق مقاطعتي كورسك وبيلجورود الروسيتين، خلال الليلة الماضية.

وذكرت الوزارة - في بيان أوردته وكالة «سبوتنيك» الروسية - أنه تم خلال الليلة الماضية، إيقاف محاولة من قبل نظام كييف لتنفيذ هجوم إرهابي بمسيرات على أهداف داخل الأراضي الروسية.

وأوضحت أن أنظمة الدفاع الجوي المناوبة دمرت 10 طائرات مسيرة فوق أراضي مقاطعة كورسك، و9 أُخر فوق أراضي مقاطعة بيلجورود.

مقالات مشابهة

  • مقتل 4 أشخاص في فيضانات عنيفة اجتاحت شرق رومانيا وفرق الإنقاذ تكافح لإخلاء المناطق المتضررة
  • روسيا: الدفاعات الجوية تسقط 19 طائرة مسيرة أوكرانية
  • زيلينسكي يعلن عودة 49 أوكرانيًا من الأسر لدى روسيا
  • الخارجية الأوكرانية: جيشنا أسقط 8060 مسيرة من طراز شاهد الإيراني أطلقتها روسيا منذ بداية الحرب
  • نائب مندوبة أمريكا بالأمم المتحدة: هجوم روسيا على أوكرانيا «غير قانوني»
  • عاجل | هآرتس: سقوط مسيرة أطلقت من جنوب لبنان قرب صفد واشتعال حريق في المكان
  • أوكرانيا تعلن إسقاط 24 مسيرة روسية الليلة الماضية
  • انفجار مسيّرة في منطقة الحولة شمالي إسرائيل ونشوب حريق
  • الكرملين: أوكرانيا تواصل هجماتها الإرهابية ضد روسيا
  • هجوم واسع على شرق أوكرانيا وسط تحذير روسي من حرب عالمية ثالثة