أكد شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا صحة لما تردد في مواقع التواصل الاجتماعي حول تأجيل الدراسة.

وأكد المتحدث الرسمي، أن العام الدراسي الجديد سيبدأ في موعده المقرر وفقا للخريطة الزمنية والمقرر يوم ٢١ سبتمبر المقبل.

يذكر أن حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2024/2025،
لتبدأ يوم السبت الموافق ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ وينتهي الخميس الموافق ٥ يونيو ٢٠٢٥، وذلك بعدد ٣٥ أسبوعًا، ويتم توزيع المناهج على الفصلين الدراسيين، على أن يبدأ الفصل الدراسي الأول من ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ إلى الخميس ٢٣ يناير ٢٠٢٥.

كما حددت الخريطة الزمنية، أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم السبت الموافق ١١/ ١/ ٢٠٢٥، كما يبدأ الفصل الدراسي الثاني يوم السبت الموافق ٨/ ٢/ ٢٠٢٥ إلى الخميس الموافق ٥/ ٦/ ٢٠٢٥، على أن يكون موعد بدء امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية يوم السبت الموافق ٢٤/ ٥/ ٢٠٢٥.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: یوم السبت الموافق

إقرأ أيضاً:

فتح باب الترشيحات لجوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام ٢٠٢٥

سبتمبر 11, 2024آخر تحديث: سبتمبر 11, 2024

المستقلة/- أعلنت جوائز ستيفي المنظمة لأهم برامج جوائز الأعمال في العالم عن فتح باب الترشيحات لجوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام ۲٠۲٥ برعاية غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة.

وجوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي البرنامج الوحيد المتخصص بتكريم الابتكار في قطاع الأعمال على امتداد المنطقة والمتاحة للشركات والأفراد من ١٨ دولة وهي الجزائر، البحرين، إيران، مصر، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، المغرب، عمان، فلسطين، قطر، السعودية، سوريا، تونس، تركيا، الإمارات، اليمن.

يحق للمشاركين من الأفراد والشركات – الخاصة أو العامة والربحية أو غير الربحية والكبيرة أو الصغيرة – تقديم أي عدد من الترشيحات لأي عدد من الفئات مجاناً. سيُطلب من الفائزين بالجوائز الذهبية والفضية والبرونزية دفع مبلغ معين تحت بند رسوم الفائزين عن كل ترشيح فائز.

ويمكن تقديم الترشيحات عبر موقع الجائزة بموجب موعدين محددين هما: ٢ تشرين الأول/اكتوبر ۲٠۲٤ و٦ تشرين الثاني/نوفمبر ۲٠۲٤. أي مبلغ يتم دفعه تحت بند رسوم الفائزين بالنسبة للترشيحات التي تم تقديمها قبل موعد ٢ اكتوبر يكون خاضعاً لخصم.

سيتم الإعلان عن الفائزين بجوائز ستيفي الذهبية والفضية والبرونزية بتاريخ ١٦ كانون الثاني/يناير ۲٠۲٥ والاحتفاء بهم في حفل مهيب بإمارة رأس الخيمة يوم ٢٢ فبراير.

الفئات الجديدة للاستدامة تكرّم الإنجازات للأفراد والفرق المؤسسات في تخطيط ونهج وتحقيق أهداف الاستدامة على مستوى المؤسسة أو القطاع أو الدولة.Top of Form

و تشمل الفئات الجديدة الأخرى: أفضل مدير مالي مبتكر لهذا العام،  أفضل مدير عمليات مبتكر لهذا العام، أفضل مدير منتج مبتكر لهذا العام ، أفضل مدير مبيعات مبتكر لهذا العام ، أفضل قائد استدامة مبتكر لهذا العام ، أفضل قائد تكنولوجي مبتكر لهذا العام والتي تم اضافتها إلى فئات الجوائز الفردية للمحترفين.

كما تشمل أيضًا: جائزة الابتكار في الذكاء الاصطناعي (AI) والتعلم الآلي (ML) ، جائزة الابتكار في الواقع الافتراضي والمعزز (VR/AR) جائزة الابتكار في تكنولوجيا التعليم (EdTech)و أفضل فريق تكنولوجي مبتكر لهذا العام والتي تم اضافتها إلى فئات التكنولوجيا.

Top of Form

تقبل الترشيحات المبتكرة وتخضع للتحكيم، باللغتين العربية والإنجليزية، في أكثر من ١٠٠ فئة تشمل المجموعات التالية:

المواقع الإلكترونية والتطبيقات الإنجاز التقارير السنوية والمنشورات الأخرى الشركة / المؤسسة الاتصالات المؤسسية والعلاقات العامة للشركات خدمة العملاء الموارد البشرية الجوائز الفردية للمحترفين الفعاليات المباشرة والافتراضية الإدارة التسويق المنتج الجديد وإدارة المنتج وسائل التواصل الاجتماعي (السوشال ميديا) الاستدامة التكنولوجيا الفيديو قيادة الفكر

من بين الفائزين بجوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام ۲٠۲٤ مجلس أبوظبي الرياضي، الإمارات العربية المتحدة؛ Acceligize ، الإمارات العربية المتحدة؛ AXS – مجموعة تيكوم، الإمارات العربية المتحدة؛ Beyaz Kağıt San. ve Tic. A.Ş.، تركيا؛ Big Data Minds MENA ،الأردن؛ DHL Express، من عدة دول ؛ بلدية منطقة الظفرة، الإمارات العربية المتحدة؛ الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، الإمارات العربية المتحدة؛ Glimpse ، الإمارات العربية المتحدة؛ كفالة، المملكة العربية السعودية؛ Megamind IT Solutions ، المملكة العربية السعودية؛ Miral Destinations ، الإمارات العربية المتحدة؛ مجموعة Ooredoo، من عدة دول ؛ بترومين إكسبرس، المملكة العربية السعودية؛ Qatar Vision Production Company ؛ QNB Finansbank ، تركيا؛ وشركة سيراميك رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة؛ شرطة رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة؛ الهيئة الملكية للجبيل وينبع، المملكة العربية السعودية؛ أرامكو السعودية، المملكة العربية السعودية؛ SOCAR تركيا؛ شركة الاتصالات السعودية، المملكة العربية السعودية؛ The Captain Agency ، تركيا؛ وزارة العدل، الإمارات العربية المتحدة؛ The Others Brand Experience Agency ، تركيا؛ Vaki Bank ، تركيا؛ Visiontech Systems International LLC ، الإمارات العربية المتحدة و ZIGMA8 | 360º CREATIVE COMMUNICATIONS ، إيران و غيرهم من الفائزين.وسيتم تحكيم المسابقة من قبل أكثر من ١٠٠ تنفيذي يتم اختيارهم من مختلف أنحاء العالم. يذكر أن جوائز ستيفي العالمية تمنح ضمن تسعة برامج هي: جوائز ستيفي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، جوائز ستيفي الألمانية، جوائز ستيفي الأميركية، جوائز الأعمال الدولية، جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، جوائز ستيفي للنساء في الأعمال، جوائز ستيفي لأفضل جهة عمل، وجوائز ستيفي للمبيعات وخدمة العملاء، وجوائز ستيفي للتميز التكنولوجي.

وتستقبل جوائز ستيفي كل عام أكثر من ١۲۰۰۰ ترشيحاً من شركات في أكثر من ۷٠ دولة والتي تحكم من قبل أكثر من ١٠٠٠ تنفيذي.  تهدف الجوائز لتكريم الشركات بكافة أشكالها والأفراد الذين يقفون خلف إنجازاتها المميزة أينما كانوا في العالم.

مقالات مشابهة

  • موعد بدء الدراسة لطلاب الجامعات 2024 - 2025
  • موعد بدء الدراسة 2024 للمدارس الحكومية وخريطة العام الجديد
  • وفيات يوم الخميس الموافق 12 سبتمبر 2024
  • التأكد من موعد بدء العام الدراسي الجديد 2024-2025: حقيقة التأجيل وإعلانات التعليم
  • بشرى سارة للمعلمين مع اقتراب العام الدراسي 2024-2025: زيادة مرتبات التعليم وقرارات جديدة
  • أسعار الذهب اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 في اليمن
  • فتح باب الترشيحات لجوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام ٢٠٢٥
  • مجلس جامعة أسوان يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد 2025/2024م
  • موعد المدارس 2024.. «التعليم» تحسم موقف تأجيل الدراسة
  • بعد أنباء تأجيلها.. الموعد الرسمي لـ بدء العام الدراسي الجديد 2024/2025 بالمدارس والجامعات