بوابة الفجر:
2024-09-13@19:22:24 GMT

تطور جديد يقرب برشلونة من فيراري الأتزوري

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء أن إدارة نادي برشلونة الاسباني تواصل مساعيها لضم لاعب جديد في مركز الجناح من أجل تدعيم صفوف البلوجرانا على الجبهة اليسرى خلال الصيف الجاري.

تطور جديد يقرب برشلونة من فيراري الأتزوري

وقالت شبكة سبورت ميدايست الايطالية أن إدارة برشلونة وضعت الايطالي فيديريكو كييزا لاعب نادي يوفنتوس كواحد من الأهداف بجانب كينجسلي كومان نجم بايرن ميونخ في محاولة لضم أيًا منهما.

وأضافت الشبكة أن لابورتا بدأ بالفعل المفاوضات مع كييزا في إشارة واضحة للحماس والرغبة في إبرام الصفقة من الجانبين بجانب أن فالي رمضاني وكيل اللاعب قد أجرى مجموعة من المحادثات والاتصالات مع إدارة العملاق الكتالوني في الساعات الأخيرة.

صدمة في ميلان.. الإصابة تُبعد موراتا 3 أسابيع سعود عبد الحميد إلى روما.. شرطان من الهلال

وختمت الشبكة تقريرها أن برشلونة مازال بحاجة إلى فهم كيف ستتطور الصفقة أكثر نظرًا لوجود ضائقة مالية طاحنة يمر بها الفريق خاصة بتسجيل اللاعبين الجدد والوصول لصيغة مناسبة لاقناع رابطة الليجا بضرورة العودة لقاعدة 1:1.

يُذكر أن اليوفي بقيادة تياجو موتا المدير الفني الجديد للبيانكونيري سبق وأن اعلن خلال الأسابيع الماضية خروج كييزا من مخططات النادي وتم تجميده واستبعاده من المشاركة في المباريات لاجبارة على الرحيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة إيطاليا كييزا يوفنتوس فيدريكو كييزا

إقرأ أيضاً:

نجم برشلونة «المراهق» الأكثر خبرة في العالم


مراد المصري (أبوظبي)
تصدر لامين يامال نجم نادي برشلونة الإسباني، قائمة أكثر 100 لاعب «مراهق» تحت سن 20 عاماً، على صعيد اكتساب الخبرة، وذلك من خلال احتساب معدل دقائق اللعب للاعبين بنفس عمره حول العالم، وجاء ذلك في إحصائية نشرها المرصد الدولي لكرة القدم، إذ أوضحت أن الإسباني يامال البالغ من العمر 17 عاماً و16 يوماً يمتلك خبرة أكبر بنحو 2.75 عن أي لاعب آخر بعمره نفسه.
وجاء زميله في المنتخب الإسباني وبرشلونة، باو كوبارسي بالمركز الثاني بالقائمة، إذ يمتلك صاحب الـ 17 عاماً و63 يوم خبرة أكبر بـ 2.42 بنظرائه من اللاعبين الآخرين.
وحل بالمركز الثالث البرازيلي إندريك لاعب ريال مدريد «18 عاماً و13 يوماً» والفرنسي وارن زائير إيمري لاعب باريس سان جيرمان «18 عاماً و50 يوماً» بـ 2.40 معدل خبرة، وتلاهم الإنجليزي كوبي ماينو لاعب مانشستر يونايتد «19 عاماً و39 يوماً» بـ 2.32 معدل خبرة.

أخبار ذات صلة ديباي ينتقل إلى كورينثيانز رودريجو «منزعج» من «الاستبعاد»!

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من الفلسطيني عمر فرج بعد الانضمام رسميًا إلي نادي الزمالك
  • برشلونة يسعى لتجديد عقد لاعب الفريق
  • مدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة نوتينجهام.. وموقف كييزا
  • ديكو يتغزل في «الموهبة الشابة»!
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • صراع بين برشلونة وريال مدريد على ضم نجم منتخب إسبانيا
  • هاري كين يدخل نادي الـ100 مع منتخب إنجلترا
  • سبب فشل انتقال نيكو ويليمامز لصفوف برشلونة في الميركاتو
  • نجم برشلونة «المراهق» الأكثر خبرة في العالم
  • تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي (صور)