بوابة الفجر:
2024-09-16@17:11:40 GMT

سعود عبد الحميد إلى روما.. شرطان من الهلال

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

اشترطت إدارة نادي الهلال السعودي تسهيل إجراءات الاستغناء عن البرازيلي رينان لودي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إضافة إلى تخصيص ميزانية للتعاقد مع ظهير أيمن دولي أجنبي من أجل الموافقة على انتقال سعود عبد الحميد إلى روما الإيطالي، وفقًا لتقرير صحافي محلي.

سعود عبد الحميد إلى روما.. شرطان من الهلال

وذكر موقع الرياضية السعودي الإلكتروني، في وقت متأخر من مساء أمس الإثنين، أن الإيطالي دانييلي دي روسي، مدرب روما يصر على التعاقد مع الدولي السعودي بعد مقارنة أرقامه مع خيارات أخرى في خانة الظهير الأيمن، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

انتقام بيريز.. مبابي يؤدب باريس سان جيرمان بتحرك جديد برشلونة يدرس التعاقد مع نجم يوفنتوس


أمام ذلك، لم يرد الهلال رسميًا بالرفض، أو القبول على الخطاب الذي تلقاه عبر البريد الإلكتروني من النادي الإيطالي، ما يفتح باب الأمل أمام نادي العاصمة الإيطالية حتى الآن لقبول عرضه.
يشار إلى أن عبد الحميد، انضم إلى الهلال قادمًا من الاتحاد في يناير (كانون الثاني) 2022، وحقق مع الفريق الأزرق لقب الدوري، وكأس الملك، وكأس السوبر السعودي مرتين، والمركز الثاني في كأس العالم للأندية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبد الحمید

إقرأ أيضاً:

نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية

14 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: يخوض فريق الشرطة مواجهة مهمة بعد غدٍ الاثنين أمام نظيره النصر السعودي لحساب دوري أبطال آسيا للنخبة في مباراة تقام على ملعب المدينة الدولي وكله طموح في تحقيق نتيجة إيجابية تسعد الجماهير العراقية .

وقال المنسق الإعلامي لنادي الشرطة أثير الشويلي في تصريح إن”الفريق جاهز لمواجهة النصر السعودي المهمة، خاصة بعد العودة من معسكر مصر وخوضه بعض المباريات التجريبية هناك وإجرائه الوحدات التدريبية الصباحية والمسائية”.

وأضاف أن “معسكر مصر كان مثمراً من الناحية الفنية والبدنية وبشكل كبير، إذ وقف الجهاز الفني على كل الأمور السلبية وتلافيها وتعضيد الأمور الإيجابية، مبيناً أن الفريق لديه عدة غيابات، ومنها اللاعبون عبد المجيد أبو بكر، وكذلك أحمد فرحان، والوافد الجديد لاعب المنتخب الأردني محمد شرارة لعدم جاهزيتهم”.

وأكد الشويلي أن “الجهاز الفني وجميع اللاعبين كلهم عزيمة على تحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد الجماهير العراقية عامة وجماهير الشرطة بصورة خاصة”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا 
  • الدوري الإيطالي: تعادل جنوى مع روما 1-1
  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو
  • طارت الطيور بأرزاقها.. أمير سعودي يعلق على عدم مشاركة سعود عبد الحميد في مباريات روما
  • روما يسقط في فخ التعادل أمام جنوى بالدوري الإيطالي
  • بغياب رونالدو .. وفد نادي النصر السعودي يصل الى العراق
  • تركي آل الشيخ يعلن حفل اعتزال محمد الشلهوب بمشاركة روما الإيطالي
  • بمشاركة روما الإيطالي.. تركي آل الشيخ يعلن تنظيم حفل اعتزال نجم الهلال السابق
  • حفل اعتزال محمد الشلهوب بمشاركة روما الإيطالي
  • نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية