السعودية – حدد نجم نادي النصر، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو “طلباته” لإدارة فريقه بعد خسارة لقب كأس السوبر السعودي لمصلحة الغريم الهلال.

وخسر النصر لقب كأس السوبر السعودي بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها على يد الهلال بنتيجة 1-4 السبت الماضي.

وقال الإعلامي عبد الرحمن الحميدي في تصريحات تلفزيونية مساء اليوم الاثنين، إن رونالدو طلب من إدارة النصر ضم أربعة لاعبين جدد قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد الحميدي أن رونالدو اعتبر أن مواطنه لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، والذي أصبح مهددا بالإقالة بعد الخسارة الثقيلة أمام الهلال، ليس هو أساس المشكلة، بل النقص الواضح في جودة العناصر الأجنبية في الفريق.

وشدد الحميدي على أنه من بين اللاعبين الأربعة الذين طلبهم رونالدو، لاعب يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع في ظل معاناة النصر من هشاشة دفاعية.

ويستعد النصر لخوض مباراته الأولى في الموسم الجديد في الدوري السعودي حيث يلاقي الرائد الخميس المقبل.

وينتظر أن يشارك رونالدو في لقاء الرائد بعدما أثبتت الفحوص الطبية التي خضع لها البرتغالي سلامته من الإصابة التي عانى منها في الظهر، بعد نهائي كأس السوبر السعودي.

المصدر: RT + منصة “إكس”

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

الكشف موقف مالكوم من المشاركة أمام الرياض

أفادت التقارير الصحفية بأن البرازيلي مالكوم أوليفيرا، لاعب نادي الهلال، قد تعافى من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، وهو في حالة جاهزية للمشاركة في مباراة اليوم السبت ضد الرياض ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

ووفقًا للتقارير، فإن مالكوم سيكون متاحًا للمشاركة في مباراة دوري روشن، مما يضيف قوة إضافية لفريق الهلال في هذه المباراة المهمة.

مدرب الهلال يكشف موقف مالكوم من نهائي السوبر السعودي أمام النصر شاهد بالبث المباشر الهلال اليوم.. مشاهدة الهلال × الرياض Al-Hilal vs Al-Riyadh بث مباشر دون "تشفير" | دوري روشن السعودي 2024

عودة مالكوم إلى التشكيلة تعطي دفعة قوية لفريق الهلال، حيث يعتبر من العناصر الأساسية التي يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في الأداء.

ويضيف وجوده في المباراة مزيدًا من العمق والقوة الهجومية للفريق، مما يعزز فرص الهلال في تحقيق نتيجة إيجابية ضد الرياض ويعزز من تطلعاتهم في المنافسة على البطولة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن عودة مالكوم تشكل تعزيزًا هامًا في خطط المدرب، حيث يمكن أن يسهم بشكل كبير في تحسين التنسيق الهجومي وتعزيز القدرة على اختراق دفاعات الخصم.

ستكون مشاركته بمثابة اختبار حقيقي لمدى جاهزيته واستعداده للمباريات القادمة، مما يتيح للفريق الاستفادة القصوى من مهاراته وإمكاناته الكبيرة في السعي لتحقيق الانتصارات.

مقالات مشابهة

  • تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • بدون رونالدو.. تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في أبطال آسيا
  • موعد مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا
  • طاقم تحكيم وطني بقيادة العلي لإدارة مواجهة النصر السعودي والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة غداً
  • بغياب رونالدو .. وفد نادي النصر السعودي يصل الى العراق
  • «فيروس» يبعد رونالدو عن النصر!
  • تفاصيل اصابة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي
  • رسمياً.. رونالدو يغيب عن النصر السعودي في مواجهته الآسيوية أمام الشرطة العراقي
  • الكشف موقف رينان لودي من المشاركة مع الهلال أمام الرياض
  • الكشف موقف مالكوم من المشاركة أمام الرياض