كرم الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج كلاً من الدكتور صلاح رشدي أستاذ النساء والتوليد ووكيل كلية الطب البشري لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور الشاذلي صالح أستاذ العظام ووكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لبلوغهما السن القانونية، بحضور الدكتور مجدي القاضي عميد الكلية، الدكتور محمد نصر وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتور شرف الشاذلي والدكتور خالد عبدالعال مدير المستشفى الجامعي، الدكتور علاء غالب رئيس طلاب من أجل مصر، وذلك بمكتب رئيس الجامعة بالحرم الجامعي القديم.


 

وعبر النعماني عن بالغ احترامه وتقديره وشكره للمكرمين على ما بذلوه من جهود طوال سنوات  العمل سواء بالتدريس أو بالوكالة، مشيداً بجهودهم المخلصة في سبيل النهوض والإرتقاء بالكلية والمنظومة الطبية بالجامعة والمحافظة ككل.

كما ثمن رئيس الجامعة انجازاته وتحملهم للمسؤولية، ومشاركتهم الفعّالة في كل مراحل التطوير ومواكبة خطط التنمية داخل الجامعة، حيث أنهم قامات علمية طبية وكانوا بمثابة أعمدة للكلية، داعياً إياهم باستمرار العطاء والعمل بنفس الجهد والإخلاص لخدمة الجامعة والمنظومة الطبية وخدمة وطننا الغالي، مؤكدًا أن الجامعة لا تنسى كوادرها الذين أعطوا وبذلوا للإرتقاء بالجامعة والحفاظ على مكانتها وريادتها.

 

ومن جانبهما أعرب المكرمين عن بالغ سعادتهما، وأشارا إلى أن جهودهما لن تتوقف أبدا بل سيسعيان إلى بذل كل ما يستطيعا لخدمة الجامعة، وأن كل ما تم تحقيقه داخل الكلية هو نتاج عمل جماعي وتكاتف جميع قيادات الكلية والمستشفى الجامعي، مقدمين شكرهم العميق على الحفاوة والتكريم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس جامعة سوهاج كلية الطب البشري أستاذ النساء والتوليد أستاذ العظام بوابة الوفد الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

جامعة أسيوط تنظم يوما تعريفيا للأطفال تحت عنوان ازرع شجرتك ضمن مبادرة "بداية" 

 

أكد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ على شمولية المبادرة الرئاسية "بداية جديدة؛ لبناء الإنسان"  والتى تستهدف جميع فئات المجتمع، بدءًا من الأطفال والشباب وحتى كبار السن، وذلك من خلال التركيز على مجالات حيوية، تستهدف كل الفئات العمرية؛ مثل الصحة، والتعليم، والثقافة، والرياضة، وتوفير فرص عمل.

وأوضح الدكتور المنشاوي؛ أن جامعة أسيوط تُطلق مجموعة من الفاعليات، والبرامج التى تغطى كافة مجالات ومحاور المبادرة؛ والتى تشارك بها كل قطاعات الجامعة؛ بالتعاون مع عدد من الجهات، والهيئات خارج الجامعة، والتى تقدم الجامعة -من خلالها- العديد من الرسائل التوعوية فى المجالات الصحية، والبيئية، والنفسية.

وفى هذا الإطار؛ أطلقت كلية التربية للطفولة المبكرة، يوما تعريفيا للأطفال، ضمن مبادرة "بداية جديدة؛ لبناء الإنسان"؛ تحت عنوان" ازرع شجرتك" والتى نظمتها حضانة الكلية؛ والتى حملت شعار ( لا نملك سوى أرض واحدة) والهادفة إلى تنمية الوعي البيئي لدى الأطفال، وتعزيز مهاراتهم الحسية والسلوكية والصحية؛ وذلك تحت إشراف الدكتور محمود عبد العليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة يارا إبراهيم عميدة كلية التربية للطفولة المبكرة.

وأوضح الدكتور محمود عبدالعليم؛ أن هذه الفاعلية تأتى ضمن البرامج الفرعية للمبادرة الرئاسية" بداية جديدة؛ لبناء الإنسان" التى تستهدف الأطفال من عمر يوم وحتى ٦ أعوام، من خلال؛ تنمية وعيهم، وبناءهم إجتماعيًا وصحيًا ونفسيًا، معربًا عن سعادته بمشاركة الأطفال فى الفاعلية وحماسهم لفكرة زراعة الأشجار.

وأكدت الدكتورة يارا إبراهيم؛ أن هذه الفاعلية تستهدف الأطفال من سن ٣-١٠ سنوات؛ لتنمية الوعي البيئي لدى الأطفال، وذلك من خلال سلسلة متصلة من الأنشطة العملية والنظرية على مدار اليوم التي يمكنهم القيام بها للمساعدة في حماية الأرض؛ مشيرةً أن الفاعلية اتاحت الفرصة للأطفال؛ لخوض تجربة الزراعة بصورة فعلية من خلال زراعة الشتلات بحديقة الحضانة.

شهدت فاعلية " ازرع شجرتك" حضور: الدكتورة لمياء أحمد كدواني وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة منال أنور سيد وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذة مروة جعفر مديرة الحضانة، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، ومعلمات الحضانة، وعدد من العاملين.

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تنظم يوما تعريفيا للأطفال تحت عنوان ازرع شجرتك ضمن مبادرة "بداية" 
  • تعيينات جديدة في كلية الطب جامعة عين شمس
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مركز تطوير الأداء الجامعي
  • "مندور" يُعلن تفعيل منصة الكتاب الجامعي وربطها بنظام دفع الكتروني
  • رئيس جامعة المنوفية يكلف الدكتور أحمد الخولي بالعمل عميدًا لكلية الزراعة
  • رئيس جامعة القناة يعلن تفعيل منصة الكتاب الجامعي
  • حفل تخريج طلاب البرامج النوعية بكلية الطب البيطرى جامعة المنصورة
  • رئيس جامعة سوهاج يستقبل طالبة مبدعة من الطلاب الجدد من ذوي القدرات الخاصة
  • رئيس جامعة سوهاج يستقبل طالبة مبدعة من ذوي القدرات الخاصة
  • رئيس جامعة سوهاج يتابع إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد