أكد الإعلامي محمد شبانة أن صفقة اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان في طريقها للحسم بخلاف ما تردد في الإعلام التونسي خلال الساعات الماضية.

ولفرهامبتون يرغب في استعارة حارس أرسنال

وأضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن التصريحات المنسوبة لوالد اللاعب عبر أحد محطات الإذاعة التونسية غير صحيحة وان اللاعب ووالده يتمسكان بالانتقال لصفوف الأهلي.

وأكمل شبانة بأن الهدف من تلك التصريحات التونسية هو خلق حالة من الجدل لدى جمهور الترجي لا يرغب في انضمام اللاعب للأهلي ولذلك صنعوا هذا ال"تريند".

ولفرهامبتون يرغب في استعارة حارس أرسنال

وأتم شبانة أن ما يعطل الصفقة حتى الآن بعض الرتوش البسيطة من جانب الفريق المجري تخص عوائد ما بعد البيع مثل إحراز البطولات ونسب المشاركة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد شبانة محمد علي بن رمضان الأهلي

إقرأ أيضاً:

شبانة: الأهلي قدم مستوى عظيم واكتسح جورماهيا بثلاثية.. وكولر كان محقا في عدم خوض كأس مصر


أشاد الإعلامي محمد شبانة، بقدرات الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي الذي قاد فريقه لتحقيق فوز كبير على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن المارد الأحمر استطاع تحقيق انتصارًا كبيرًا في افتتاح مشواره بالبطولة القارية.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الأهلي استطاع تسجيل 3 أهداف في شباك جورماهيا، وتألق لاعبو الفريق الأحمر وعلى رأسهم رامي ربيعة الذي سجل الهدف الأول، ونجح حامل اللقب في السيطرة على مجريات اللقاء بفضل مدربه السويسري مارسيل كولر".

وأضاف: "يحيى عطية الله شارك مع الأهلي لأول مرة، ومن الصعب مقارنته حاليًا بالتونسي علي معلول، خصوصًا أن الظهير الأيسر المغربي لم يشارك في المباريات منذ فترة طويلة، والجماهير تريد أن ترى نفس مستوى معلول، ولازال يحتاج للتأقلم والتكيف مع طريقة لعب الأهلي ورتم الفريق السريع، وأي لاعب يحتاج لبعض الوقت للدخول في أجواء الفريق".

وواصل: "كولر كان محقًا في عدم خوض كأس مصر، والأهلي كان الأفضل بين الفرق المصرية التي قدمت مستوى مميز بين الأندية الأربعة، ومحمد الشناوي استعاد كثيرًا من مستواه، ونجح في التصدى لأكثر من هجمة لفريق جورماهيا الكيني".

أحمد عبدالحليم: الزمالك حقق انتصارًا هامًا خارج أرضه.. والتراجع البدني طبيعي في بداية الموسم شريف إكرامي: رمضان صبحي سيقاضي جمال علام.. وهذا هو سر أزمة المنشطات

وأكمل: "الأهلي قدم مستوى "عظمة"، وحتى الحساب الرسمي لنادي جورماهيا الكيني كان يسخر من فريقه الذي لم يخسر سوى بثلاثية من الأهلي ذهابا، ولازال هناك لقاء الإياب في القاهرة، وكولر عمل (عظمتين) لأنها البطولة الثالثة على التوالي التي يحقق فيها الانتصارات خارج أرضه، ومنذ عام 2022 ودائمًا يفوز في البداية خارج ملعبه في هذه الدور عندما فاز على الاتحاد المنيستري في البطولة الأولى، ثم سان جورج الاثيوبي في البطولة السابقة".

مقالات مشابهة

  • الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق
  • بيراميدز يقترب من حسم صفقة الأهلي المنتظرة
  • شبانة: الأهلي قدم مستوى عظيم واكتسح جورماهيا بثلاثية.. وكولر كان محقا في عدم خوض كأس مصر
  • شبانة : بقاء بيرسي تاو مع الأهلي فائدة كبرى
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربي لاعب الأهلي السابق
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع مدافع الأهلي لـ " ثلاث " مواسم
  • إنبي يعزز صفوفه بصفقة أحمد عاطف لمدة 5 مواسم
  • رضا عبد العال: أتمنى مشاركة هذا اللاعب مع الزمالك ضد الأهلي
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • فشل انتقال " فاروق " لسموحه لهذا السبب