نجحت الأجهزة الأمنية المصرية في إحباط محاولة تهريب حوالي 200 ألف قرص من عقار الكبتاجون المخدر إلى خارج البلاد، بقيمة تقديرية تبلغ نحو 240 مليون جنيه.

وجاء في بيان وزارة الداخلية مساء اليوم الإثنين: «في إطار جهود الوزارة الرامية إلى تعزيز السيطرة الأمنية على كافة المنافذ والموانئ في البلاد، واتخاذ كافة التدابير والإجراءات الأمنية اللازمة، تأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاع أمن المنافذ والجهات المعنية في الوزارة، حول قيام تشكيل عصابي مكون من 12 عنصراً إجرامياً، من بينهم 5 لديهم معلومات جنائية سابقة، أحدهم متهم سابق في 7 قضايا ويقضي حالياً عقوبة على ذمة إحدى قضايا الاتجار بالمخدرات، وجميعهم من سكان محافظة الشرقية، بمحاولة تهريب كمية كبيرة من عقار الكبتاجون المخدر إلى خارج البلاد.

»

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط 4 من عناصر التشكيل «سيدات» أثناء إنهاء إجراءات سفرهن على متن إحدى الرحلات الجوية بميناء القاهرة الجوى، وبحوزتهن 19 كيلو جرام لعقار الكبتاجون المخدر مخبأة بمخبىء سرى داخل الكراسى المتحركة الخاصة بهن وكذا طيات ملابسهن، كما تم ضبط باقى عناصر التشكيل، وبحوزتهم 100 ألف قرص لعقار الكبتاجون المخدر وكمية من الأقراص المؤثرة«. وأضافت: «بلغ إجمالى المضبوطات بـ 200 ألف قرص مخدر لعقار الكبتاجون بقيمة مالية بلغت تقريبًا 240 مليون جنيه، تم اتخاذ الاجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيقات».

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: الکبتاجون المخدر لعقار الکبتاجون ألف قرص

إقرأ أيضاً:

الامن الوطني: إحباط طرق تهريب جديدة للمخدرات في حليب الأطفال

14 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: اعلن جهاز الامن الوطني، اليوم السبت، عن إحباط طرق تهريب جديدة للمخدرات في حليب الأطفال.

وقال الجهاز في بيان “مرة أخرى ينجح رجال الأمن الوطني في إحباط محاولات تجار المخدرات الذين يحاولون في كل مرة اللجوء إلى طرق مختلفة لتهريب السموم المخدرة”.

وأضاف ان “مفارز جهازنا في البصرة تمكنت من الإطاحة بتاجرين من ذوي الجنسية الأجنبية (رجل وامرأة) إذ ضُبط بحوزتهم كميات من مادة الكريستال حاولا إخفاءها في علب حليب الأطفال”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 225 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • إحباط تهريب 385 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بعسير وجازان
  • إحباط تهريب 298 كيلوجرام من القات بجازان
  • إحباط تهريب 432 كيلوجرامًا من القات بعسير
  • حبس 3 متهمين بتصنيع البرشام المخدر في المنوفية
  • الداخلية تضبط مخدرات بقيمة 28 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • إحباط تهريب 884 كيلوجرامًا من المخدرات في منطقتين
  • إحباط تهريب 290 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • إحباط تهريب 560 كيلوجرام من القات المخدر بعسير
  • الامن الوطني: إحباط طرق تهريب جديدة للمخدرات في حليب الأطفال