خضعت المطربة الشعبية بوسي لجلسة تصوير جديدة أثناء عطلتها الصيفية في احدى المدن الساحلية وشاركت متابعيها ببعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.

وبدت بوسي بإطلالة صيفية جريئة، مواكبة لأحدث صيحات موضة ملابس البحر 2024، حيث أرتدت فستان التريكو بالخيوط الملونة مع سليبر باللون الأصفر لتخطف الأنظار لإطلالتها المبهجة.

وفضلت ارتداء القبعة الخوص فوق خصلات شعرها مع نظارة الشمس التى تناغمت مع ملامحها الساحرة، كما نسقت حقيبة اليد من الخوص مع إطلالتها.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية وراء ظهرها ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الالوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الوردي في الشفاه.

ولم تكن بوسي أول نجمات الفن اللواتي ظهرن بأحدث فساتين التريكو التي سيطرت على دور الأزياء العالمية لهذا العام، بل سبقها العديد من النجمات مثل الفنانة درة وياسمين الخطيب وأسماء جلال.

يذكر أن، آخر أعمال المطربة بوسي هي أغنية "بحبك أنا" التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب مؤخرا، بالتعاون مع شركة روتانا للانتاج الفني .

بوسي

بوسي (الاسم الحقيقي: ياسمين محمد شعبان)، ولدت في 1 سبتمبر 1981 مغنية شعبية وممثلة مصرية. ولدت في القاهرة، بدأت الغناء بالملاهي والمراقص الخاصة بعمر صغير، ولكنها انطلقت بقوة بعام 2012 بأغنية شعبية حملت اسم «آه يا دنيا» ولمع اسمها خلالها حتى اتجهت للتمثيل.

وانطلقت بقوه في تمثيل الأفلام وهذا ما جعلها أيضا تتجه للمسلسلات وكانت أولى تجاربها في مسلسل حالة عشق .

 

المطربة الشعبية بوسيالمطربة الشعبية بوسيالمطربة الشعبية بوسيالمطربة الشعبية بوسيالمطربة الشعبية بوسيالمطربة الشعبية بوسيالمطربة الشعبية بوسيالمطربة الشعبية بوسيالمطربة الشعبية بوسي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوسي المدن الساحلية الإنستجرام الخوص نجمات الفن أسماء جلال ياسمين الخطيب درة دور الأزياء العالمية

إقرأ أيضاً:

الشعبية: الرد اليمني الباليستي في عمق الكيان تعزيز لمعادلة الردع

غزة - صفا أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أن الشعب اليمني الشجاع وقواته المسلحة الباسلة أثبتت مجددًا قدرتها على اختراق العمق الإسرائيلي والدفاعات الأمريكية والغربية بإطلاق صاروخ باليستي أصاب عاصمة الكيان المصطنعة. واعتبرت الجبهة، في بيان وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، أن العملية النوعية الجديدة أثبتت قدرة اليمن على تعزيز معادلة الردع ضد الاحتلال، وعلى الرد القوى على جريمة قصف الاحتلال لميناء الحديدة، وعلى جرائم الإبادة ضد شعبنا الفلسطيني. وقالت: إن "هذه العملية وضعت العدو الصهيوني في حالة من الصدمة والارتباك، كاشفة مجدداً عن هشاشة منظومته الدفاعية التي لطالما اعتمدت على الدعم الأمريكي وحلفائه". وأضافت أن هذه الضربة الصاروخية تأتي في سياق استمرار جبهة الإسناد اليمنية وضربات محور المقاومة في الرد على حرب الإبادة الإسرائيلية ضد شعبنا ودعم المقاومة، حيث تعهدت القوات المسلحة اليمنية بفرض حظر بحري على الاحتلال، وضرب كل من يتحدى هذا الحظر. وأوضحت أن القوات اليمنية وجهت من خلال هذه العملية، رسالةً قوية إلى الاحتلال، مفادها أن أي اعتداء على اليمن أو غزة لن يمر دون عقاب، وأن خسائر الاحتلال ستكون فادحة على مختلف المستويات، وفي عمق الكيان. وتابعت أن هذه العملية النوعية تؤكد أن العدوان الأمريكي الصهيوني على اليمن لم يحقق أهدافه في كسر إرادة اليمن أو التأثير على عملياته الداعمة لغزة. وأكدت أن الرهان الإسرائيلي على المنظومات الدفاعية الأمريكية والغربية أو جرائم الحلفاء ضد اليمن لم يحقق أهدافه في حماية الكيان. وشددت الجبهة على أن الرسالة اليمنية الباليستية اليوم واضحة ولا لبس فيها "أوقفوا العدوان على غزة فورًا، وإلا فإن ردود اليمن ستتواصل وتتعمق وتكون أشد قوةً واختراقًا للعمق الصهيوني، ولن تكون هناك خطوط حمراء في الدفاع عن قضايا الأمة وفي القلب منها قضية فلسطين ومقاومتها الباسلة". 

مقالات مشابهة

  • أبرزها رأس الحكمة.. خبير يكشف أسباب قفزات مشروعات الساحل الشمالي
  • «الإسكان» تعرض الفرص الاستثمارية في الساحل الشمالي على السفير البريطاني بالقاهرة
  • الشعبية: العملية البطولية في القدس رد طبيعي على جرائم الاحتلال
  • الألوان الداكنة موضة خريف 2024
  • كوادر شرطة أبوظبي الهندسية.. كفاءات تواكب النهضة العمرانية
  • البلوجر هدير موسى تكشف عن موضة خريف وشتاء 2025
  • الشعبية: الرد اليمني الباليستي في عمق الكيان تعزيز لمعادلة الردع
  • «كان الحشد كهربائيا».. تعليق رامي صبري على حفله الأخير بـ الساحل الشمالي (صور)
  • رامي صبري يُحيي حفلا غنائيا ضخما في الساحل الشمالي (صور)
  • رامي صبري يحيي حفلا غنائيًا ضخمًا بالساحل الشمالي.. صور