بوابة الوفد:
2024-09-16@09:37:10 GMT

موعد ومكان جنازة والد زوجة الفنان إيهاب فهمي

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

كشف النجم إيهاب فهمي عن موعد ومكان جنازة والد زوجته، وستُشيع الجنازة ظهر اليوم الثلاثاء، 20 أغسطس، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

إيهاب فهمي 

وأعلن النجم إيهاب فهمي عن وفاة والد زوجته الفنانة يسرا، وجيه، وكتب إيهاب فهمي: "توفي إلى رحمة الله تعالى والد زوجتي الحبيبة يسرا، الحاج وجيه عثمان، وإنا لله وإنا إليه راجعون"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك".

على صعيد آخر، كشف الفنان إيهاب فهمي عن تفاصيل ارتباطه بزوجته سارة وجيه، وبداية التعارف بينهما في انتخابات نقابة المهن التمثيلية.

إيهاب فهمي 

وأضاف إيهاب فهمي، خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج "واحد من الناس"، المُذاع عبر فضائية "الحياة" أنه يعيش قصة حب من العيار الثقيل مع زوجته.

حبيت زوجتي من أول نظرة

وتابع إيهاب فهمي: "حبيت زوجتي من أول نظرة، والقصة بدأت بلقاء في انتخابات المهن التمثيلية، والدة زوجتي الفنانة سميحة عبدالهادي وقالت لي لا تقلق أنت ناجح ناجح".


وعن الاحتفال بعيد الأضحى، قال إيهاب فهمي :"والدي في العيد كان بيشقيني في العيد، ويخليني ألف بيت بيت وأروح على كل أقاربي".

وبشأن أول عيدية حصل عليها من والده، علق الفنان إيهاب فهمي :"والدي أداني عيدية 150 جنيها أول مرة وكانت لكل الأعياد المقبلة، واكتشفت هذا الأمر بعد ذلك".

وفي سياق آخر، قال الفنان إيهاب فهمي، رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، أن من أهم الأسباب التى جعلت الفنان عادل إمام، يتربع على عرش المسرح والسينما والتلفزيون، هو حب الجمهور له وإخلاصه فى عمله وموهبته القوية، ومناقشته لقضايا عظيمة وكثيرة جدا، جعلت منه نجما وسوبر أستار حتى اليوم.

إيهاب فهمي 

وأوضح أن "الزعيم" له أثر في الحياة الفنية ليست لمصر ولكن بالوطن العربي، ولم يحدث فى تاريخ المسرح أن يتم عرض أعمال مسرحية لسنوات طويلة، وذلك لكون أن الفنان عادل أمام يضيف روح من الأسرية والحميمية فى أعماله، ولن ننسي فى تاريخ المسرح المصري، تدريس علم الأعلام والدعاية والأفشات، بعدما كانت أفشات مسرحيات شاهد ماشفش حاجة، فى الشوارع دون أسماء الفنانين، وكانت عباره عن شخص رابط دماغة بمنديل ومخبي عنية، وهذا دليل على ثقته فى نجوميته وحب الجمهور له.

بسمة بوسيل تروج لأغنيتها الجديدة «عيشنا وشوفنا»

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيهاب فهمي النجم إيهاب فهمي الفنان إیهاب فهمی

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمي يكشف عن موقف طريق له بسبب تشابه اسمه مع فهمي الممثل

كشف المطرب أحمد فهمي عدة مواقف مضحكة تجمعه بالفنان احمد فهمي نظرًا لتشابه أسماءهم معًا، وذلك من خلال استضافته في أحد البرامج الفنية.

وقال أحمد فهمي:"في مرة خدت ميعاد مع مخرج أكني أحمد فهمي وهو عمل حوار مع مجلة أكنه أنا وبعتلي الأسئلة.. وعملنا أغنية اسمها «ما تغير اسمك ياسطا» لكن منزلنهاش بس إن شاء ننزلها”.


آخر الأعمال  للفنان أحمد فهمي


شارك الفنان احمد فهمي مؤخرا في بطولة مسلسل "بين السطور" مع الفنانة صبا مبارك وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية التي تدور أحداثه في إطار إجتماعي مميز، وقد قدم الفنان أحمد فهمي من خلال أحداث مسلسل بين السطور شخصية "حاتم" وهو زوج الفنانه صبا مبارك التي كانت تعمل مذيعة شهيرة في إحدى القنوات التليزيونية  ومن ثم يظهر حبيبها السابق الذي يجسد شخصيته الفنان محمد علاء، ومنذ هذه اللحظة تنقلب حياتها رأسا على عقب وتتعرض للعديد من المشاكل والمهاترات في عملها وحياتها، وتدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق.


أبطال مسلسل بين السطور 
 

شارك في بطولة مسلسل بين السطور كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنانة صبا مبارك، أحمد فهمي، ليلى عز العرب، عزت زين، سلمى أبو ضيف، محمد علاء، نادرين فرج، وآخرين من النجوم المتميزين والشباب، ومسلسل بين السطور من تأليف نجلاء الحديني، أما عن الإخراج فـ هو للمخرج وائل فرج.

مقالات مشابهة

  • محمد كيلاني يرد على متابع «قاله إنت شبه كريم فهمي»: «احنا اخوات»
  • موعد ومكان عزاء الفنانة ناهد رشدي
  • هل منع أحمد فهمي زوجته من الغناء؟
  • بهذه الكلمات.. إيهاب فهمي ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • أحمد فهمي يكشف عن موقف طريق له بسبب تشابه اسمه مع فهمي الممثل
  • "عشان معملش حاجة غلط".. أحمد فهمي يكشف عن سباب زواجه في سن صغير
  • رحلت يوم ميلادها في هدوء.. إيهاب فهمي يودع ناهد رشدي بكلمات تبكي القلب
  • عاجل - موعد ومكان جنازة الفنانة ناهد رشدي
  • موعد ومكان جنازة الفنانة ناهد رشدي .. أشرف زكي يكشف التفاصيل كاملة
  • موعد ومكان جنازة الفنانة ناهد رشدي