أشاد المهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة الإسكان والمرافق بمجلس النواب بما يحدث في مدينة العلمين الجديدة موضحاً أنها متكاملة الخدمات وأبهرت العالم كله.

الأردن تحل مجلس النواب بفرمان من العاهل الأردني رئيس مجلس النواب الروسي في زيارة رسمية إلى الجزائر


واعتبر " مسعود " فى بيان له أصدره اليوم المهرجان الذى شهدته مدينة العلمين فى نسخته الثانية بمثابة ترويج كبير لجذب الاستثمارات المحلية والعربية والأفريقية والعالمية إضافة إلى أنه ترويج غير مسبوق لجذب السياحة العالمية لمصر من مختلف دول العالم حتى تستعيد مصر مكانتها المرموقة على خريطة السياحة العالمية
ووجه المهندس أمين مسعود كل التحية والتقدير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على النجاح الكبير الذى حققته مهرجان مدينة العلمين فى نسخته الثانية مشيداً بما بذلته الحكومة من جهود كبيرة لاحداث تنمية شاملة وحقيقية داخل مناطق الساحل الشمالى بصفة عامة وداخل مدينة العلمين بصفة خاصة والتى أصبحت واحدة من اهم المدن السياحية الواعدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط بأسرها وأفريقيا والعالم كله

.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النائب أمين مسعود مدينة العلمين السياحة المهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب مدینة العلمین

إقرأ أيضاً:

مجلس الخدمة: إتمام المرحلة الثانية من توظيف حملة الشهادات والأوائل نهاية أيلول

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد مجلس الخدمة العامة الاتحادي، الأربعاء، أنه أكمل المرحلة الثانية من التوظيف والشروع في عملية التوظيف الثالثة لحملة الشهادات العليا والأوائل، فيما أشار إلى أن رئيس الوزراء وجه بإعادة مخاطبة الدوائر الحكومية لغرض إرسال احتياجاتها للدرجات الوظيفية.

وقال الناطق باسم مجلس الخدمة الاتحادي سعد اللامي، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "بعض الجهات الحكومية ذات الخصوصية تحتاج إلى مواصفات وشروط مختلفة عن الجهات أو الدوائر النظيرة لها في الجهاز الإداري للدولة العراقية لكي يتمكن الذين يتوظفون فيها من تقديم الخدمة العامة المميزة ضمن الإطار المرسوم لهم".

وأضاف، أن "مجلس الخدمة خصص عددا من الوظائف للدوائر الحكومية وتم إجابة الدوائر بحاجة أقل من العدد المحدد من المجلس وطلبت الدوائر الفرصة لاختيار الأفضل والأنسب والأكفأ لشغل هذه الوظائف".

وبين الناطق باسم مجلس الخدمة العامة الاتحادي، أن "آلية التعيين في المجلس تتم عبر مخاطبة دوائر دولة لاحتياجاتها، فيما بين الكثير من إجابات الدوائر من الاختصاصات لا تتوفر قيود لدى المجلس وهي تتعلق بالكثير من المتقدمين".

وأشار اللامي، أن "هذا الملف وضع أمام رئيس الوزراء وتم مناقشته بشكل مستفيض وتم التوجيه بإعادة مخاطبة الدوائر مرة أخرى لغرض إرسال احتياجات جديدة"، مبينا، أن "العراق يعتبر دولة فتية في مجال رسم سياسة دولة مؤسسات حقيقية على أرض الواقع".

وأوضح الناطق باسم مجلس الخدمة، أن "المجلس ملزم بالتوقيتات التي يحددها رئيس الوزراء ضمن توصيات لجنة الأمر الديواني المتعلقة بهذا الموضوع"، مؤكدا، أن "المجلس بطور إنجاز المرحلة الثانية من التوظيف نهاية الشهر الجاري أيلول والشروع في عملية التوظيف الثالثة لحملة الشهادات العليا والأوائل".

مقالات مشابهة

  • وزير قطاع الأعمال يزور شركة "غزل المحلة" ويلتقي محافظ الغربية ونواب البرلمان
  • "عبدالحليم": محاكاة الحياة السياسية تعكس نهجًا لتوجيهات القيادة السياسية للاستثمار في بناء الإنسان
  • مصر توجه سفراءها حول العالم لجذب استثمارات شركات النفط والغاز والهيدروجين
  • وزير الثقافة والسياحة يحذر من استمرار انتهاكات الاحتلال الإماراتي في سقطرى
  • الدهراوي يستقبل أمين السر الاتحاد الكويتي للكاراتية بمقر الاتحاد
  • الرئيس أمين الجميّل قدم واجب العزاء في دارة الراحل الشيخ أبو مسعود هاني جابر
  • رفع حالة الطوارئ بالقاهرة الجديدة خلال فترة تنفيذ المرحلة الثانية لروافع ومحطة تنقية مياه الشرب
  • 3 مدارس جديدة عالمية المستوى في مدينة زايد تستوعب 5 آلاف طالب
  • مجلس الخدمة: إتمام المرحلة الثانية من توظيف حملة الشهادات والأوائل نهاية أيلول
  • عضو بـ«النواب»: التيسيرات الضريبية خطوة جادة لجذب الاستثمارات