انهي مسئولو النادى الأهلى، الجدل بشأن إمكانية التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان لاعب نادي فرينكفاروزي المجري خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، بعد أن تضائلت حظوظ أ النادي في اللاعب خلال الصيف الجاري.

وأكد مصدر في الأهلي أن النادي لم يتراجع عن ضم محمد علي بن رمضان لأسباب مالية مع اللاعب أو النادي المجري كما تردد، لأن التراجع عن الصفقة جاء لوجهة نظر فنية، موضحاً أن الأهلي تراجع عن ضم اللاعب بسبب مُتغيّرات فرضت نفسها على سوق الانتقالات الصيفية فى القلعة الحمراء.

وقال المصدر، "فكّرنا بالفعل فى ضم بن رمضان، وتفاوضنا معه، لكن خلال الأيام الأخيرة وجدنا أنه من الأفضل تدعيم مراكز أخرى فى الفريق أفضل من مركز بن رمضان، الذي يمتلك فيه الأهلي أكثر من لاعب جيد، أبرزهم إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية الذي تم تجديد عقده مؤخراً لمدة موسم".

وأضاف المصدر: بعد التفاوض مع بن رمضان لعدة أيام وجدنا أنه من الأفضل ضم لاعب أجنبي فى مركز الدفاع، لأن الفريق يحتاج تدعيم هذا المراكز بشكل أسرع وأجدر من مركز رقم 8، وهو نفس مركز بن رمضان".

اقرأ أيضاًبعد حسم الدوري.. الأهلي يجهز مكافآت كولر وجهازه المعاون

سموحة يقترب من نجم وسط الأهلي بالميركاتو الصيفي

حسام حسن يستقر علي انضمام ثنائي الزمالك لمعسكر مواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا

رئيس الإسماعيلي.. لايوجد صفقات مع الزمالك والأهلي.. ونبني فريقاً جديدا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي أخبار الأهلي أخر اخبار الأهلي محمد علي بن رمضان أخر اخبار الأهلي اليوم التونسي محمد علي بن رمضان الإنتقالات الصيفية بن رمضان

إقرأ أيضاً:

الليثي: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي.. لن يتم قيده في قائمة السوبر الأفريقي.. وبن رمضان خارج الصورة

أكد الإعلامى محمد الليثي، على إقتراب مسئولو النادي الأهلي من حسم صفقة أجنبية سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة وقبل إغلاق باب القيد المحلي 30 سبتمبر الجاري.

الليثي يكشف تطورات صفقات الأهلي

وقال الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7 “ رغم أن اليوم،الخميس، الموافق 12 سبتمبر هو أخر موعد للقيد الأفريقي الخاص ببطولة السوبر الأفريقي المقرر لها 27 سبتمبر الجاري أمام الزمالك، إلا أن إدارة الأهلي لن تُعلن عن أية صفقات".

وتابع: "يأتي ذلك لأنها مازالت تتفاوض مع صفقة أجنبية سيتم قيدها محليًا خلال أيام على أن يتم قيدها أفريقيًا في يناير المقبل ".

وأردف:" مازل الأهلى يتفاوض مع صفقة أجنبية وغالبًا ستكون هجومية بناءً على طلب مارسيل كولر وقد يتم الإعلان عنها بعد أيام ليكون من حقها المشاركة مع الأهلي في البطولة المحلية ودوري أبطال إفريقيا بعد دور الـ32".

بعد رفض تغليظ العقوبة.. تفاصيل جلسة مارسيل كولر مع "كهربا" الظهور الأول لـ تريزيجيه.. موعد وتشكيل مباراة الريان والشحانية في الدوري القطري

وواصل: "الصفقة الجديدة لن يتم قيدها في قائمة السوبر الأفريقي لأن أخر موعد لإرسال قائمة السوبر الأفريقي سيكون اليوم، ولم نتوصل لأتفاق مع المهاجم الأجنبي الذي نتفاوض معه حاليًا لذا سنتعاقد معه خلال أيام ليكون ضمن قائمة الفريق المحلية ويتم قيده أفريقيًا في يناير المقبل ".
وأردف "الصفقة الأجنبية المُحتملة لن تكون التونسي محمد بن رمضان المحترف في المجر لأن ملف التفاوض مع اللاعب أُغلق منذ أيام ".

الأهلي تعاقد مع 4 صفقات الصيف الجاري، هي يوسف أيمن والثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري وعمر الساعي، وتضم قائمة الأجانب في الفريق، 4 لاعبين هم: يحيى عطية الله وأشرف داري والمغربي رضا سليم والجنوب أفريقي بيرسي تاو ويتبقي للأهلي مكانًا شاغرًا في القائمة الأفريقية بعد رفع أسم علي معلول للإصابة.

مقالات مشابهة

  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي مع "أوسو"
  • عاجل| تفاصيل مفاوضات الأهلي مع صفقة اللحظات الأخيرة.. يلعب في الدوري الصيني
  • الليثي: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي.. لن يتم قيده في قائمة السوبر الأفريقي.. وبن رمضان خارج الصورة
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • شبانة: جماهير الأهلي في إنتظار صفقة ال+ 90
  • قضية مبابي إلى محكمة العمال ومحامية اللاعب تسأل: أين منطق النادي؟
  • مصطفى إبراهيم: الزمالك كان الأفضل أمام الأهلي مع جوميز
  • نجم الزمالك السابق: جوميز تفوق على الأهلي في قمتين.. وأتمنى لعب السوبر بهذه الطريقة
  • رسالة متعب الحربي لجماهير الهلال بأول يوم له في النادي .. فيديو