غزة - صفا قال المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، الثلاثاء، إن قصف الاحتلال الإسرائيلي لمدرسة مصطفى حافظ التي تُؤي نازحين في مدينة غزة جاء بمباركة من وزير الخارجية الأمريكية أنتوني بلينكن، وبضوء أخضر من إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن الفاشية. وأوضحت لجان المقاومة في بيان وصل وكالة "صفا"، أن قصف مدرسة مصطفى حافظ التي تؤوي نازحين غربي مدينة غزة يأتي استمرارًا للمذبحة الإسرائيلية بحق نسائنا وأطفالنا وشيوخنا ونازحينا.

وأضافت أن تواطؤ المجتمع الدولي وسياسة الإدارة الأمريكية في دعم الإبادة والتغطية عليها هو الذي يشجع الكيان وقادته المجرمين على الاستمرار بارتكاب المزيد من الجرائم والمذابح. ودعت جماهير شعبنا ومقاوميه الأحرار على امتداد أرضنا الفلسطينية المحتلة لمواصلة التصدي للعدوان النازي بكل الوسائل حتى ردعه ولجمه ودحره.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: طوفان الأقصى حرب غزة مدرسة نازحون

إقرأ أيضاً:

لجان المقاومة تبارك استهداف القوات اليمنية هدفًا عسكريًا في يافا

غزة - صفا باركت لجان المقاومة في فلسطين، العملية النوعية للجيش اليمني، والتي استهدفت هدفًا عسكريًا مهمًا في مدينة يافا المحتلة بصاروخ فرط صوتي. واعتبرت اللجان في بيان وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، أن هذه العملية دليل على أن يمن البطولة والعروبة يمتلك الإرادة العالية والقدرة الاستخباراتية لضرب الكيان الإسرائيلي في عقر داره. وقالت: إن "وصول الصاروخ اليمني المبارك إلى مدينة يافا والفشل الكبير لكل منظومات الحماية الصهيونية بالتصدي له، في ظل الإستنفار الكبير والاستعداد العالي والحشود الأمريكية والأطلسية رسالة إلى الجمهور الصهيوني أن حكومة نتنياهو تأخذكم إلى الهاوية، ولن تستطيع أي قوة تحقيق الأمن لكم". وتوجهت بالتحية إلى أبطال الجيش والشعب اليمني بكل مكوناته الرسمية والحزبية والشعبية، قائلة: "نشد على أياديهم الطاهرة المباركة الصاغطة على زناد الرد والإسناد والدعم لشعبنا الفلسطيني ومقاومته في مواجهة حرب الإبادة الإسرائيلي". ودعت لجان المقاومة كل مكونات الأمة إلى الاقتداء بأبطال الجيش اليمني وقيادته الحكيمة الجريئة، وليكن النموذج اليمني في مجابهة قوى الطغيان والإستكبار العالمي ملهمًا لكل أبناء الأمة في الإستمرار بدعم ومساندة الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يواجه المحرقة الصهيوأمريكية والغربية، في ظل صمت وتواطؤ دولي وأمني كبير.

مقالات مشابهة

  • مجزرة جديدة.. قصف مدرسة تؤوي نازحين ببيت حانون واستشهاد 9 فلسطينيين
  • لجان المقاومة تبارك استهداف القوات اليمنية هدفًا عسكريًا في يافا
  • لجان المقاومة تبارك استهداف القوات اليمنية هدفًا عسكريًا في مدينة يافا
  • الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة في مدرسة تؤوي نازحين جنوب غزة (شاهد)
  • خمسة شهداء فلسطينيين جراء قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين جنوب غزة
  • حزب الله يقصف بالمسيرات والصواريخ مواقع عسكرية جديدة للاحتلال ويحقق إصابات دقيقة ومباشرة
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تقصف مدرسة تؤوي نازحين بغزة وسقوط شهيد ومصابين
  • 5 شهداء وإصابات إثر قصف إسرائيلي لمدرسة في مدينة غزة
  • 5 قتلى وعدد من الجرحى نتيجة قصف إسرائيلي بالقرب من مدرسة دار الأرقم شمال غرب مدينة غزة
  • لجان المقاومة تنعى شهداء كتيبة طوباس