استأنفت السلطات الإيطالية عملية البحث عن رجل الأعمال وقطب التكنولوجيا البريطاني مايك لينش وابنته اليوم الثلاثاء، بعد غرق يخت فاخر في إعصار أمام سواحل جزيرة صقلية الإيطالية.
ولينش وابنته من بين ستة سياح أصبحوا في عداد المفقودين بعد غرق اليخت "بايزيان" البالغ طوله 56 مترا، بسبب العواصف الشديدة قبالة ساحل باليرمو في ساعة مبكرة أمس الاثنين.

مستجدات غرق يخت رجل الأعمال مايك لينشوتستأنف عمليات البحث في وقت لاحق صباح اليوم الثلاثاء، مع الإشارة إلى أن جوناثان بلومر رئيس بنك مورجان ستانلي الدولي، وكريس مورفيلو محامي كليفورد تشانس من بين المفقودين.
أخبار متعلقة عاجل | الهند ترفع حالة التحذير بالمطارات والموانئ بسبب جدري القردةزلزال بقوة 5.3 درجة يضرب عدة مناطق في باكستانوقالت فرقة الإطفاء الوطنية الإيطالية فيجيلي ديل فوكو على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، إن عمليات البحث المبكرة للحطام "لم تنجح" بسبب محدودية الوصول إلى الجسر والأثاث الذي يعرقل الممرات.
واكتشفت جثة يعتقد أنها تعود لطباخ السفينة، وقالت صحيفة لا ريبوبليكا الإيطالية، إن أربعة من الركاب المفقودين بريطانيون واثنان أمريكيان.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } غرق يخت مايك لينش - موقع ProtoThema English‏ 4 سفن ومروحية وخفر السواحل وفريق غوصوقالت شركة إدارة اليخوت "كامبر آند نيكلسونز" إن خفر السواحل الإيطالي يقود عمليات البحث والإنقاذ وإنه انتشل 15 شخصًا.
وكان على متن القارب 12 راكبًا و10 من أفراد الطاقم، فيما أشارت التقارير إلى أن السفينة ضربتها عاصفة عنيفة غير متوقعة.
وهذا يتوافق مع تصريحات السلطات المحلية الإيطالية التي قالت إن اليخت "غرق فجأة" على الأرجح "بسبب الظروف الجوية الرهيبة".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مستجدات غرق يخت رجل الأعمال مايك لينش - موقع Yahoo News UK‏سبب غرق يخت مايك لينشوقالت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" إن عاصفة مصحوبة برياح قوية تسببت في انقلاب اليخت.
وتواصل أربع سفن ومروحية وخفر السواحل وفريق غوص عمليات البحث، فيما ذكرت تقارير أن اليخت يرقد على عمق 49 مترا في قاع البحر.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس لندن مايك لينش غرق يخت رجل الأعمال مايك لينش يخوت جزيرة صقلية الإيطالية عملیات البحث مایک لینش article img ratio غرق یخت

إقرأ أيضاً:

صور| جبل خندمة.. معلم تاريخي لمشاهدة المسجد الحرام من ارتفاعات شاهقة

يتميز جبل خندمة بإطلالة مميزة على مدينة مكة المكرمة، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي بالقرب من المسجد الحرام والمناطق المحيطة به حيث عززت الأجواء الماطرة على مكة المكرمة خلال الأيام الماضية، التي أضفت نوعاً من الأجواء المعتدلة إلى خروج الزائرين والعائلات للاستمتاع والتنزه.
وسجلت عدسة واس عددًا من المشاهد لأحياء مكة المكرمة من أعلى الجبل الذي يجمع بين رؤية تاريخية لمكة من خلال مشاهدة الأحياء القديمة والمباني التاريخية، وبين رؤية عصرية من خلال مشاهدة المشاريع العمرانية الحديثة التي تعكس تطور المدينة.
أخبار متعلقة ترقيات كبيرة وتحسينات في تحديث لعبة Star Wars Jedi: Survivo إعادة احتجاز "تايل" بعد اكتشاف المزيد من ضحاياه .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جبل خندمة - واسجبل خندمةويقع جبل خندمة في الجزء الشرقي من مكة المكرمة، ويمتد بمحاذاة منطقة الحرم المكي الشريف، ويمتد الجبل بشكل طولي، حيث يبدأ من الشمال من حي المسفلة، وينتهي في الجنوب عند منطقة جرول.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جبل خندمة - واس
ويحد الجبل من الشرق الطريق الدائري الثاني، الذي يعد من الطرق الرئيسية في مكة، ومن الغرب يتصل الجبل بمناطق مهمة مثل منطقة المسفلة، وهي من أقدم أحياء مكة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جبل خندمة - واس

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات وسط أوروبا التاريخية إلى 11 قتيلًا
  • صور.. فيضانات وسط أوروبا تجبر الآلاف على الفرار من المنازل
  • بالصور.. 20 جهة حكومية و12 جالية يجسدون "لوحة وطن" بالخُبر
  • خسائر ضخمة.. الفيضانات تطيح بثاني السدود جنوب غرب بولندا
  • سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام
  • مصر.. مقتل 3 أشخاص وإصابة 49 في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية
  • مصر.. مقتل شخصين في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية
  • وظائف جديدة في جامعة الإمام عبد الرحمن.. الشروط وطريقة التقديم
  • صور| جبل خندمة.. معلم تاريخي لمشاهدة المسجد الحرام من ارتفاعات شاهقة
  • تسرب مفاجئ يؤجل عودة المياه في صفوى