قالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه استمرار التواجد الأمني للإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة وتكثيف الحملات على مختلف المناطق أسفر عن ضبط (3) مكاتب خدم وهمية في منطقة القرين تأوي (10) مخالفين ويعملون باليومية، وضبط (75) مخالفاً لقانون الإقامة والعمل من مختلف الجنسيات في نطاق محافظتي العاصمة والفروانية بمنطقة (جليب الشيوخ – الفروانية – الضجيج – العارضية الحرفية – المباركية).

كما اسفرت الحملات برفقة جهات الدولة المعنية على العقارات المخالفة عن ضبط (17) مخالفاً للقانون ويعملون في متاجر من غير رخصة، وضبط (37) مخالفاً لقانون الاقامة والعمل (توصيل طلبات) عامل بمركز عمل غير محدد، وجاري اتخاذ اللازم بحقهم وإحالتهم لجهات الاختصاص.

المصدر وزارة الداخلية الوسومضبط مخالفين وزارة الداخلية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: ضبط مخالفين وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

ضبط 7 أطنان أسمدة ودقيق بلدي مدعم بمخازن مخالفة بالبدرشين ومنشأة القناطر (صور)

تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة الحملات التموينية التي نفذتها اليوم مديرية التموين والتجارة الداخلية ومباحث التموين لمداهمة المخازن المخالفة وتمشيط الأسواق. 

واطلع المحافظ على نتائج الحملات والتي تمكنت من ضبط ٤ طن سماد يوريا ( ٨٠ شيكارة زنه ٥٠ كجم للواحدة )  مخصص لوزارة الزراعة ومحظور حيازته أو الاتجار به داخل مخزن مخالف بناحية قرية مزغونة بمركز ومدينة البدرشين وقد تم التحفظ على الكميات المضبوطة واتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لاستكمال المسار القانوني. 

كما شملت الجهود ضبط منشأة دون ترخيص بناحية الوحدة المحلية بابو غالب بمركز منشأة القناطر عبارة عن مطحن يقوم بنخل الدقيق البلدى المدعم المخصص للمخابز والمحظور حيازته أو الاتجار به ثم اعادة تعبئة الدقيق ليباع على إنه دقيق حر وغير مدعم لتحقيق مكاسب مالية كبيرة حيث تم ضبط والتحفظ علي ٣ طن دقيق بلدي مدعم بحوزته ( ٦٠ شيكارة زنه ٥٠ كجم للواحدة )  وتم  اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف والعرض على النيابة العامة لاستكمال المسار القانوني. 

وقد جاءت الحملات برئاسة السيد محمود بلاسي مدير مديرية التموين بالجيزة ومتابعة محمد عبد الراضي رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر ومحمود زين رئيس مركز ومدينة  البدرشين والإدارات والجهات المعنية.

IMG-20240904-WA0085 IMG-20240904-WA0086 IMG-20240904-WA0083 IMG-20240904-WA0084

مقالات مشابهة

  • حملات تفتيشية لضبط مخالفات الخردة وحماية ممتلكات شركة الكهرباء
  • مناقشة سبل تعزيز الأداء الأمني لتأمين فعاليات وأنشطة المولد النبوي بالبيضاء
  • مناقشة سبل بتعزيز الأداء الأمني في تأمين فعاليات المولد النبوي بالبيضاء
  • عاجل| إخلاء سبيل 151 محبوسًا احتياطيًا
  • إذا كنت مخالفاً وترغب في البقاء والعمل بالإمارات.. إليك 9 إجراءات تفصيلية
  • النائب الأول لرئيس الوزراء يبحث مع وزير الداخلية الإماراتي تعزيز التعاون الأمني والشرطي
  • سيف بن زايد وفهد الصباح يبحثان التعاون الأمني والشرطي
  • ضبط 7 أطنان أسمدة ودقيق بلدي مدعم بمخازن مخالفة بالبدرشين ومنشأة القناطر (صور)
  • ضبط مقيمين مخالفين لنظام البيئة لارتكابهما مخالفة حرق المخلفات الصناعية في محافظة جدة
  • ضبط ٧ أطنان أسمدة ودقيق مدعم بمخازن مخالفة بالجيزة