تواصل أفلام موسم صيف 2024 في دور العرض تحقيق إيرادات بشباك التذاكر، للحفاظ على معدل الإيرادات، بعد ما سجلت مليون و722 ألف جنيه عن أمس الاثنين، وذلك بحسب تقرير الإيرادات الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

يستمر فيلم إكس مراتي في تصدر قائمة الإيرادات حتى نهاية أسبوعه الرابع في دور العرض السينمائي، إذ حقق إيرادات بلغت مليون و97 ألف جنيه من إجمالي الإيرادات التي حققتها الأفلام الـ6 المعروضة في السينمات مجتمعة، بينما جاء في المركز الثاني فيلم ولاد رزق 3 وهو الفيلم الذي سجل إيرادات بلغت 307 ألف جنيه، يليه في المركز الثالث فيلم اللعب مع العيال بإيرادات تقدر بـ 186 ألف جنيه.

جوازة توكسيك يحقق 47 ألف جنيه.. وأهل الكهف يتذيل الإيرادات 

وبـ 5 ألف جنيه جاء فيلم عصابة الماكس في المركز الرابع في قائمة الإيرادات، يليه في المركز الخامس فيلم جوازة توكسيك الذي حقق إيرادات بلغت 47 ألف جنيه، والمركز السادس والأخير في قائمة إيرادات الأفلام المصرية من نصيب فيلم أهل الكهف بـ 22 ألف جنيه.

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم إكس مراتي فيلم أهل الكهف فيلم ولاد رزق 3 فيلم اللعب مع العيال فی المرکز ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

أمانة منطقة تبوك تبرم عقودًا لمشاريع تنموية بقيمة تتجاوز 383 مليون ريال

تبوك : البلاد

 أنهت أمانة منطقة تبوك ممثلة بوكالة التخطيط والبرامج , إبرام عقود لمشاريع تنموية في البنية التحتية والخدمات، بقيمة إجمالية بلغت 383,297,731.64 ريالًا منذ بداية العام 2024.

 وأوضح وكيل الأمين للتخطيط والبرامج مسفر بن عوض القحطاني، أن قيمة مشاريع التشغيل والصيانة للأمانة والبلديات التابعة تجاوزت 204,593,477.74 ريالًا، منها مشروع تشغيل النقل العام ومشاريع صيانة الطرق والإنارة، ومشاريع الصيانة الوقائية والنظافة والإصحاح البيئي، بينما بلغت قيمة مشاريع إنشاء البنية التحتية أكثر من 178,704,253.90 ريالًا ومنها مشروع لتنفيذ البنية التحتية لمحطات انتظار الحافلات ومشاريع سفلتة المخططات ومشاريع درء أخطار السيول وتأمين معدات للأمانة والبلديات.

 وأشار إلى أن ذلك يأتي ضمن جهود أمانة منطقة تبوك في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين وتطوير البنية التحتية في المنطقة، في ظل النهضة التنموية الشاملة التي تشهدها المملكة التي تعود بالنفع على الوطن والمواطن والمقيم.

مقالات مشابهة

  • آية عبدالله تحقق أول مليون مشاهدة على "يوتيوب" بكليب "سمعني كمان"
  • أمانة منطقة تبوك تبرم عقودًا لمشاريع تنموية بقيمة تتجاوز 383 مليون ريال
  • 5.5 مليون جنيه إيرادات فيلم «عاشق» في دور العرض السينمائي خلال 4 أيام
  • حملة ضد محتكري السوق السوداء.. ضبط قضايا اتجار بالعملة بقيمة 13 مليون جنيه
  • غسلوا 60 مليون جنيه.. الداخلية تلقي القبض على عصابة تجارة المخدرات بقنا
  • فيلم عاشق يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم (صور)
  • المركزي المكلف من الرئاسي: إيرادات العام حتى نهاية أغسطس بلغت66.7 مليار دينار، بفائض 7.1 مليار دينار
  • ميناء دمياط البحري يستقبل 8 سفن خلال 24 ساعة
  • فيلم "إكس مراتي" يحتل المركز الثاني في شباك الإيرادات
  • بـ1.3 مليون جنيه.. «عاشق» يتصدر الإيرادات بعد 48 ساعة من عرضه