آخر تحديث: 20 غشت 2024 - 1:04 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- أفاد مصدر في الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بأن ديوان الرقابة المالية قرر إعفاء الامين المالي لاتحاد الكرة كامل عداي، من منصبه.وقال المصدر ، إن الرقابة المالية قررت إعفاء كامل عداي، الامين المالي في اتحاد الكرة العراقي من مهامه لأسباب تتعلق بالشهادة الدراسية”.

واوضح، ان “عداي، لا يمتلك شهادة جامعية متخصصة بل يمتلك شهادة خارج التخصص المالي، وهذا يتنافى مع المهمة الكبيرة الملقاة على عاتقه”.وبين المصدر أنه “تم تعيين مساعده حسين عبد الواحد عرير، كأمين مالي مؤقت لحين تعيين أمين مالي جديد من قبل اتحاد الكرة شرط ان يكون يمتلك شهادة متخصصة”.وبين ان “الاتحاد كلف كامل عداي، كمستشار مالي في الاتحاد كونه يمتلك خبرة طويلة في هذا المجال ولاسيما أنه تعاقب في الإدارة المالية مع ادارات الاتحاد السابقة”.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

«الاتحاد للطيران» تحتفل بشراكتها مع جيرونا

أبوظبي (الاتحاد)
أطلقت الاتحاد للطيران شراكتها الجديدة مع نادي جيرونا لكرة القدم، مع سلسلة من النشاطات المثيرة قبل المباراة أمام برشلونة، احتفالاً بهذا التحالف، وتأكيداً على التزام الاتحاد تجاه السوق الإسباني.
ومن المتوقع أن تعزز الشركة خدماتها إلى إسبانيا لموسم صيف 2025، مع زيادة رحلاتها إلى برشلونة ومدريد لتصبح 14 رحلة أسبوعية إلى كل من برشلونة ومدريد، ما يوّفر رحلتين يوميتين للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه، كما ستزيد الشركة رحلاتها الموسمية إلى مالقة لتصبح 5 رحلات أسبوعية.
وبدأت الاحتفالات يوم السبت، حيث تجمّع سكان جيرونا وزوارها في وسط المدينة لحضور الحدث الخاص. وكان طاقم الضيافة التابع لشركة الاتحاد للطيران موجوداً للقاء المشجعين، بينما التقطت سيسا، تميمة نادي جيرونا لكرة القدم المحبوبة، صوراً مع المشجعين المتحمسين من جميع الأعمار، وجلب هذا الحدث المجتمعي روح الشراكة إلى الحياة، ما سمح للسكان المحليين والسياح على حد سواء بأن يكونوا جزءاً من الاحتفال.
واستمرت الاحتفالات يوم الأحد في ملعب استادي مونتيليفي، حيث احتشد الجمهور بأجواء حماسية لحضور مباراة جيرونا ضد برشلونة، وقبل انطلاق المباراة، نزل أفراد طاقم الضيافة للاتحاد للطيران إلى أرض الملعب، وأضاف تفاعلهم مع المشجعين لمسة فريدة من نوعها، مع التقاء عالمي الطيران وكرة القدم.
وتحدّث أخيل أنومولو، نائب أول رئيس لشؤون التجارة والتسويق الرقمي والولاء في الاتحاد للطيران، وقال: «تؤكد شراكتنا مع نادي جيرونا لكرة القدم، مصحوبة بزيادة رحلاتنا إلى إسبانيا، التزامنا تجاه السوق الإسباني. نحن نتشارك مع نادي جيرونا قيم الطموح، والتفانب والتمّيز، ما يجعل شراكتنا بدهية، ونتطلع إلى خلق تجارب استثنائية للمشجعين والمسافرين على حد سواء، وإلى تعزيز العلاقات بين دولة الإمارات وإسبانيا في قطاع السياحة، والأعمال والتبادل الثقافي».

أخبار ذات صلة «الاتحاد للطيران» تنقل 12 مليون مسافر خلال 8 أشهر دي يونج.. نهاية «النفق المظلم»

مقالات مشابهة

  • «الاتحاد للطيران» تحتفل بشراكتها مع جيرونا
  • الاتحاد العراقي لكُرة القدم: وصول عجلات تقنية VAR خاصة بنا
  • بين هذا وذاك
  • دبي تستضيف مؤتمر "الاستدامة في المحاسبة" لتعزيز الاستدامة المالية
  • صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي
  • فوزي لقجع يتعرض لحادث سير
  • حسام حسن يوجه 4 مطالب لاتحاد الكرة والرابطة
  • وزير المالية: فرص كبيرة لتعميق التعاون مع الاتحاد الأوروبي
  • وزير المالية: نتطلع إلى زيادة استثمارات دول الاتحاد الأوروبي في مصر
  • في إنجاز رياضي تاريخي.. فريق الكرة الشاطئية بالقابضة للمطارات يفوز بكأس بطولة الجمهورية للشركات