نجاح كبير حققه مسلسل «عمر أفندي» من بطولة الفنان أحمد حاتم، حيث تصدره «تريند» مواقع التواصل الاجتماعي، عقب عرض الحلقتين الأولى والثانية، ولاقي المسلسل ردود أفعال إيجابية من الجمهور.

نجاح مسلسل عمر أفندي لـ أحمد حاتم

وتوالت التعليقات على الفنان أحمد حاتم بعد إعلانه تصدر المسلسل «التريند»، من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، من أجل تهنئة الفنان على المسلسل الجديد.

أحداث مسلسل عمر أفندي

تدور أحداث مسلسل عمر أفندي حول شخصية عمر أفندي «أحمد حاتم» الذي يعيش قصة حب مع فتاة تجسد دورها آية سماحة، لكن تأخذ الأحداث منحى دراميا شيقا مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، إذ يقع في حب شخصية أخرى تجسدها رانيا يوسف، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.

أبطال مسلسل عمر أفندي

المسلسل من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد حاتم الفنان أحمد حاتم عمر أفندي مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر أفندی أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي

ينطلق مسلسل "برغم القانون" بطولة النجمة إيمان العاصي، ليقدم تجربة درامية فريدة من نوعها، حيث يعرض العمل على شاشة قناة "ON" بداية من اليوم، بينما تم عرضه  على منصة و"اتش ات" أمس، ويستعرض المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية الهامة، ويحمل في طياته الكثير من التشويق والإثارة.

 

 

وتقدم  إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون" أداءً استثنائيًا يجسد عمقًا في التعبير عن مشاعر الشخصية التي تجسدها، وهى شخصية المحامية التي تواجه تحديات صعبة في حياتها الشخصية والمهنية، وتتطلب الشخصية نجمة قادرة على الانتقال بسلاسة بين المشاعر المتضاربة، وهذا ما تقدمه إيمان بإتقان، مما يجعل الشخصية أكثر واقعية ومقنعة، وهذا ما ظهر فى برومو العمل الذى حمل كثيرا من التشويق والإثارة.

 

تفاصيل شخصية إيمان العاصي 

وتتضمن شخصية النجمة إيمان العاصي في المسلسل العديد من المشاهد الصعبة التي تتطلب منها التعبير عن مجموعة واسعة من العواطف، من الحزن واليأس إلى القوة والإصرار، وقد نجحت إيمان في تجسيد هذه المشاهد ببراعة، وفق ما ظهر فى برومو المسلسل.

 

 

ويعتبر دور إيمان العاصي في "برغم القانون" من الأدوار المحورية التى قدمتها فى تاريخها الفنى حيث يحمل جزءًا كبيرًا من القصة والحبكة الدرامية المختلفة، كما تظهر ايمان بلوك جديد ومختلف عليها تماما، خاصة وأن هذا العمل يعد البطولة المطلقة لها فى عالم الدراما، وتعد أميرة الدراما ايمان العاصى من أبرز نجمات جيلها، وتتمتع بحضور طاغٍ وموهبة استثنائية وأداء مميز وتمتلك قدرات تمثيلية تضعها فى الصفوف الأولى.

 

فريق عمل برغم القانون 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • بعد عرض أولى حلقاته.. الوسط الفني يهنئ إيمان العاصي على برغم القانون
  • أحمد العوضي يكشف ملامح شخصيته في مسلسل «فهد البطل» رمضان 2025
  • اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • أحمد حاتم يتصدر شباك التذاكر لليوم الثالث بفيلم «عاشق»
  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • بعد عرض أول حلقتين.. مسلسل إنترفيو يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة
  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • معنى اسم الفنانة ميران زوجة «عمر» في مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟