الشارقة: «الخليج»
أصدر صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، المرسوم الأميري رقم (50) بدعوة المجالس البلدية في إمارة الشارقة، للانعقاد، للدور العادي الأول من الفصل السنوي العشرين.
ونصّ المرسوم على أن تُدعى المجالس البلدية في إمارة الشارقة، للانعقاد، للدور العادي الأول من الفصل السنوي العشرين، يوم الإثنين 28 صفر 1446هـ الموافق 2 سبتمبر 2024م كلٌّ في مقره.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يقود حملة تفتيشية علي المخابز البلدية ويضبط 15 مخالفة تموينية

قاد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، حملة تفتيشية ورقابية علي عدد من المخابز البلدية بمركز ومدينة سمالوط، لمتابعة صناعة رغيف المدعم والتأكد من جودته وسلامة مكوناته ومدي مطابقة انتاجه للمواصفات والأوزان المحددة، وبيان مدى التزام أصحاب المخابز بالقوانين والقرارات التموينية المقررة.

أكد المحافظ، على استمرار تكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية على المخابز البلدية والأسواق لضمان الالتزام بالمعايير الصحية والإنتاجية، والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين، والالتزام بالأسعار المحددة، مشيرًا إلى أن المحافظة لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي مخالفة تُرصد خلال هذه الحملات، وضبط أي مخالفات تتعلق بالجودة أو الأوزان، حفاظًا على حقوق المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، إنه تم تنفيذ حملة رقابية على المخابز البلدية بمركز سمالوط، حيث أسفرت عن ضبط 15 مخالفة للمخابز البلدية شملت (إنتاج خبز ناقص الوزن – غير مطابق للمواصفات - عدم نظافة أدوات العجن ـ عدم وجود ميزان حساس ـ عدم إعطاء بون صرف )، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

رافق المحافظ، النائبان مجدى ملك وتوحيد تامر عضوا مجلس النواب، الدكتور سعيد محمد رئيس مركز سمالوط، المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين، التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الروسي يصدر مرسوما بزيادة قوات الجيش الروسي لتبلغ 1.5 مليون
  • «الحرية المصري» يرحب بدعوة الحوار الوطني بشأن مناقشة قانون الإجراءات الجنائية
  • النصر يصدر بيانا بشأن أشخاص تهكموا على النادي من غرفة الملابس بالأول بارك
  • النصر يصدر بياناً ضد تصرفات في غرف الأول بارك
  • محافظ المنيا يقود حملة تفتيشية على المخابز البلدية ويضبط 15 مخالفة
  • محافظ المنيا يقود حملة تفتيشية علي المخابز البلدية ويضبط 15 مخالفة تموينية
  • كليات ومعاهد تنسيق الدبلومات الفنية الصناعية 2024 للدور الأول والثاني
  • مرشح لمنصب عمدة في البرازيل: أتمنى أن أجعل مدينتي مثل دبي
  • ‏الرئيس السوري يصدر مرسوما يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الحكومة في سوريا
  • بشار الأسد يصدر مرسوما بتكليف الدكتور محمد غازي بتشكيل حكومة جديدة في سوريا