اليوم السابع:
2024-09-18@22:24:01 GMT

ضبط المتهم بالاستعراض بدراجة نارية فى بورسعيد

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

ضبط المتهم بالاستعراض بدراجة نارية فى بورسعيد

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقاطع فيديو على حساب أحد الأشخاص عبر موقع "فيس بوك".. متضمنةً قيامه بآداء حركات إستعراضية بدراجة نارية معرضاً حياته وحياة المواطنين للخطر.

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد المذكور وضبطه (جزار- مقيم بمحافظة بورسعيد) ، وبحوزته الدراجة النارية المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بإرتكابها على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الاجراءات القانونية والإدارية حيال الدراجة وقائدها.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: السرعة الزائدة جرائم ضبط مخدرات تهريب عملات عملات أجنبية الخدمات الشرطية حملات أمنية ضبط متهمين عنف التصدي للجرائم أخبار الحوادث حملات مرورية

إقرأ أيضاً:

طائرة عسكرية تتحوّل إلى كرة نارية

تحوّل تدريب عسكري إلى كارثة جوية بعد انفجار طائرة حربية تابعة لسلاح الجو البلغاري نتيجة ارتطامها بالأرض، ما أسفر عن مصرع اثنين من كبار الطيارين.

وأظهرت لقطات مروعة لحظة تحول الطائرة إلى كرة نارية عند سقوطها على الأرض، وذلك قبل وقت قصير من بدء العرض العسكري الجوي في بلغاريا.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، كان الطيار يحاول سحب الطائرة للأعلى ويطلق النار عالياً في الهواء، محاولاً على ما يبدو إجراء حلقة متكررة.

ومع ذلك، يبدو أنه فقد قوته وقام بقلب الطائرة في محاولة يائسة لتفادي الاصطدام بالأرض، لكنه لم يتمكن من تدارك الموقف واصطدمت الطائرة بالأرض بقوة، وانفجرت على الفور مخلفة كرة نارية انبعث منها الدخان الأسود الكثيف. 

تدريبات قبل العرض

وفقاً للتحقيقات، كانت الطائرة وهي من طراز "ألباتروسL-39ZA "، تؤدي حركات بهلوانية خلال تمرين تدريبي قبل العرض الجوي في قاعدة "غراف إجناتيفو" الجوية، على مقربة من بلوفديف، ثاني أكبر مدينة بلغارية.
من جهته، شرح قائد القوات الجوية البلغارية اللواء ديميتار بيتروف أن الكارثة وقعت خلال تدريب روتيني قام بها الطياران بيتكو ديميتروف والملازم أول فينتسيسلاف دانكين. وأشاد بخبرتهما الاستثنائية في أداء العروض العسكرية الجوية.

وأكد أنهما تدرّبا لعدة أشهر وبعناية شديدة على مهمتهما، كما أن الطائرة خضعت لصيانة دقيقة تجنباً لوقوع أعطال تقنية خلال العرض العسكري.

وفيما تتواصل التحقيقات لكشف سبب الحادثة، أعلن وزير الدفاع البلغاري أتاناس زابريانوف إلغاء العرض. كما أعلنت البلاد الحداد الوطني يوم  15 سبتمبر (أيلول) ونُكست الأعلام تخليداً لذكرى الراحلين.

 

مقالات مشابهة

  • شرطة عين الدفلى تحجز ما يقارب 45 ألف وحدة ألعاب نارية
  • المشدد 12 سنة لـ « كهربائي وفلاح» لاتهامهما بترويج المخدرات وحيازة أسلحة نارية بالقليوبية
  • أبوقمر: نتفاوض مع نيمار والبنيني سامادو يصل بورسعيد غدًا
  • مصرع شاب إثر حادث تصادم سيارة ودراجة بخارية في بورسعيد
  • تأجيل مُحاكمة 3 مُتهمين في "تنظيم الجبهة"
  • تأجيل محاكمة متهم في أحداث عنف المرج
  • طائرة عسكرية تتحوّل إلى كرة نارية
  • سيدي بلعباس.. وفاة شابين في اصطدام سيارة بدراجة نارية
  • محافظ بورسعيد يوجه بالبدء في تشغيل محطة رفع " أولاد علم " بمنطقة شمال سهل الحسينية
  • «حتة من مصر».. تعليق وليد فواز على تصوير مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد