كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

استقبل الدكتور نظير عياد -مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم-، الدكتورة هناء العبيسي، عميد كلية طب بنات الأزهر بالقاهرة، لتهنئته بمناسبة توليه مهام منصبه.

خلال اللقاء، أعرب المفتي عن سعادته وامتنانه لهذه التهنئة الكريمة، مشيدًا بالدور الرائد الذي تقوم به كلية طب بنات الأزهر في تقديم تعليم طبي متميز يسهم في إعداد جيل من الطبيبات المؤهلات لخدمة المجتمع.

وقال إن كلية طب بنات الأزهر تمثل نموذجًا في تقديم تعليم طبي متميز يرتكز على التقدم الطبي وتطبيقاته الحديثة، وعلى قيم الرحمة والإنسانية التي ينادي بها ديننا الحنيف، ونحن في دار الإفتاء نؤمن بأهمية دور الكليات الطبية في تحقيق الصحة العامة وتعزيز الرعاية الصحية".

من جانبها، عبَّرت الدكتورة هناء العبيسي عن فخرها واعتزازها بلقاء المفتي، مؤكدة أهمية الدَّور الذي تلعبه دار الإفتاء في توجيه المجتمع وتقديم الرؤية الشرعية السليمة للقضايا المعاصرة.

وقالت الدكتورة العبيسي، إن دار الإفتاء المصرية تُعتبر مرجعية دينية هامة، ونحن في كلية طب بنات الأزهر نقدر عاليًا جهودها في نشر الوعي الديني الصحيح".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الدكتور نظير عياد مفتي الجمهورية

إقرأ أيضاً:

شيخ الأزهر يستقبل رئيس هيئة قضايا الدولة للتهنئة بالمولد النبوى الشريف

استقبل الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الخميس، بمشيخة الأزهر، السيد المستشار عبد الرازق شعيب، رئيس هيئة قضايا الدولة؛ للتهنئة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

ورحب شيخ الأزهر برئيس هيئة قضايا الدولة والوفد المرافق له، مؤكدا أننا نحتفي بذكرى ميلاد خير البشر الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، وبرسالته التي سوف تبقى ما بقي الليل والنهار، منارة الإنسانية وضوئها الذي يرشدها ويصحح مسيرتها كلما ضلت الطريق وتقطعت بها السبل، مشددا على أن عالمنا اليوم في أمس الحاجة إلى عودة الهدي المحمدي؛ لإنقاذ عالمنا ومجتمعات المسلمين أنفسهم من الأوضاع اللا إنسانية.

من جانبه، أعرب رئيس هيئة قضايا الدولة، عن تقدير الهيئة لدور فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر في بيان الصورة الحقيقة والمنصفة للدين الإسلامي، وتفنيد الأفكار المتطرفة؛ من خلال آراء فضيلته المعتدلة وكلماته في مختلف المحافل الدولية والأقليمية والداخلية، مؤكدا أن الأزهر الشريف يمثل رمزا للعلم والوسطية والتسامح حول العالم، داعيا المولى عز وجل أن يديم على فضيلة الإمام الأكبر نعمتي الصحة والعافية.

حضر اللقاء، أ.د محمد الضويني، وكيل الأزهر، والشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والمستشار محمود إبراهيم، المستشار القانوني لمجمع البحوث الإسلامية وقطاع المعاهد الأزهريّة، والمستشار زين الهواري، رئيس المكتب الفني للهيئة، والمستشار أحمد ثابت، الأمين العام للهيئة، والمستشار أحمد سعد، المشرف العام على مكتب رئيس الهيئة.

مقالات مشابهة

  • تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني.. قائمة بـ157 كلية حكومية لطلاب علمي علوم ورياضة
  • استقالات متتالية .. قائد كلية الشرطة الإسرائيلي يترك منصبه
  • تنسيق كليات الأزهر 2024 أدبي.. إليك قائمة بالأماكن المتاحة
  • المساكنة.. زنا
  • بعد إحالة أوراق «سفاح التجمع» إلى المفتي.. القاضي: هذه الجرائم دخيلة علينا وناقوس خطر يهدد المجتمع
  • شيخ الأزهر يستقبل رئيس هيئة قضايا الدولة للتهنئة بالمولد النبوى الشريف
  • شيخ الأزهر يستقبل رئيس هيئة قضايا الدولة للتهنئة بالمولد النبوي الشريف
  • نجل الغرياني: من نقبله في كلية الإفتاء نعطيه منحة دراسية وكتبه مجاناً
  • رئيس جامعة الأزهر يبحث التعاون العلمي مع سفير أذربيجان بالقاهرة
  • آخر موعد لتسجيل الرغبات بتنسيق الثانوية الأزهرية 2024