أكد الدكتور مدحت وهبة، المتحدث باسم صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، أن الصندوق اختار مترو الأنفاق لإطلاق مبادرة لتوعية رواد المترو بأضرار المخدرات؛ لكونه واحد من أهم المرافق الحيوية التي تستخدم لنقل ملايين الركاب يوميا. 

بالفيديو.. جهود صندوق مكافحة الإدمان في التوعية والعلاج الخط الساخن لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان "16023" كلمة السر في تغيير حياة مريض إدمان

وأضاف "وهبة" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "TEN" اليوم الثلاثاء، أن من المحاور الهامه لصندوق مكافحة المخدرات، هو المحور الوقائي، مردفًا أن الصندوق يستهدف تنفيذ برامج وأنشطة توعوية مختلفة، تستهدف العديد من الفئات.

وأشار المتحدث باسم صندوق مكافحة الإدمان، إلى أن الصندوق يعمل بالتعاون مع الشركة المصرية لادارة وتشغيل مترو الأنفاق، مشيرًا إلى أهمية إطلاق المبادرة بالمترو لبث رسائل توعوية بخطورة تعاطي المخدرات وتصحيح المفاهيم المغلوطة؛ لتواجد ملايين المواطنين به.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أضرار المخدرات الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق المفاهيم المغلوطة أنشطة توعوية تعاطي المخدرات تصحيح المفاهيم المغلوطة تشغيل مترو الانفاق تصحيح المفاهيم صندوق مكافحة المخدرات صندوق مكافحة وعلاج الإدمان مكافحة المخدرات مترو الانفاق مكافحة وعلاج الإدمان

إقرأ أيضاً:

الخارجية الإيرانية: قمر “ جمران -1” ردًا على من يفرضون العقوبات

اعتبر ناصر كنعاني، المتحدث باسم الخارجية الإيرانية ، نجاح إيران بإطلاق قمرها الصناعي "جمران -1" ووصوله إلى المدار بسلام، ردا إيرانيا على من يفرضون العقوبات، وفقًا لما أعلنته وكالة " روسيا اليوم".

خارجية إيران: منفتحون على الدبلوماسية لحل النزاعات لكن نرفض التهديد إيران تطلق قمر صناعي إلى الفضاء.. فيديو


وكتب كنعاني عبر منصة "إكس": "أتقدّم بالتهاني من جميع الإيرانيين الأعزاء والعلماء والباحثين، بعد إطلاق القمر الصناعي البحثي "شمران -1" بواسطة ناقل الاقمار الصناعية "قائم - 100"، ووضعه بنجاح على مدار الارض بمسافة 550 كيلو متر، لا سيما القائمين على هذا الإنجاز المشرّف".
وشدد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرنية، على أن "ايران باعتبارها لاعبا قويا وحكيما، مستعدة للتعامل البناء، ويجدر بهؤلاء أن يتسم سلوكهم وألفاظهم بالعقلانية".
وأطلقت إيران بنجاح القمر الصناعي البحثي "جمران 1" بواسطة صاروخ "قائم 100" ووصل بنجاح إلى مداره على بعد 550 كم عن الأرض.

مقالات مشابهة

  • شركة المترو تكشف حقيقة تخفيض أسعار التذاكر والاشتراكات
  • بدء استخراج اشتراكات الطلاب في مترو الأنفاق.. الأوراق المطلوبة والأسعار
  • وصول 500 ألف لتر من الوقود إلى سبها
  • الأخطر الأكبر للشباب.. إدمان المخدرات تحدٍ مجتمعي يهدد الأجيال
  • ترامب بخير بعد إطلاق نار بالقرب منه
  • “المخدرات تهديد للسلم الأهلي، آفة تستوجب التدخل السريع”
  • مصر تكافح الإدمان بـ 33 مركزا على مستوى 19 محافظة.. فيديو
  • صندوق علاج الإدمان: دورنا لا يقتصر على سحب المخدر ونعمل على دمجهم بالمجتمع
  • الخارجية الإيرانية: قمر “ جمران -1” ردًا على من يفرضون العقوبات
  • الربيعي المتحدث باسم نقابة الصحفيين العراقيين يزف بشرى ..