صرح الدكتور عيسي اسكندر رئيس اتحاد العمال المصريين في ايطاليا، بأن الجريدة الجريدة الرسمية الايطالية أصدرت خبر جلب العمالية الاجنبية الوافدة من الخارج وعددهم 15.000 عامل مقسمة علي ثلاث سنوات، بشرط ان يتم تدريبهم مسبقًا قبل سفرهم الى إيطاليا.

وأوضح “اسكندر”، سوف يقوم اتحاد عمال إيطاليا بعمل هذه الدورات التدريبية والتى ستكون مخصصة فى مجالات مختلفة طبقًا لاحتياج سوق العمل الإيطالي.

وأضاف أن هذا القانون يتماشى مع سياسة الدولة الإيطالية وهى الحد من  الهجرة الغير شرعية ودخول البلاد بطريقة شرعية.

وأكد: سنقوم بالتنسيق مع مراكز التدريب ومع العمالة الراغبة في المشاركة، وسوف نعلن قريبا عن بدء هذه الدوارات وعن الشروط المطلوبة.

IMG-20230809-WA0020 IMG-20230809-WA0019

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدورات التدريبية فرصة عمل

إقرأ أيضاً:

الجريدة الرسمية تنشر قرار اعتماد الجمعية العامة للقوائم المالية لبنك مصر

نشرت الجريدة الرسمية، قرار الجمعية العامة لبنك مصر بخصوص اعتماد القوائم المالية للبنك عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023، وذلك في العدد رقم 215 تابع في 30 سبتمبر 2024.

وجاء في المادة الأولى، يجتمع مجلس الإدارة في مركزه الرئيسي بصورة دوريــة منتظمة بناء على دعوة رئيس المجلس، أو أغلبية أعضائه، وللرئيس التنفيذي العضو المنتدب أن يطلب من رئيس المجلس دعوته للانعقاد على أن يكون ذلك مصحوبا بجدول الأعمال التي يرغب في عرضها ويكون الأصل هو الحضور الفعلي للأعضاء، وفي حالة تعذر ذلك، يجوز المشاركة عبر الفيديو أو باستخدام الهاتف أو إحدى وسائل الاتصال البصرية أو السمعية المؤمنة، وتحسب هذه المشاركة ضمن نصاب الحضور والتصويت.

ويجوز أن ينعقد المجلس خارج المركز الرئيسي بشرط أن يكون هذا الاجتماع داخل جمهورية مصر العربية ومع عدم الإخلال بدورية انعقاد مجلس الإدارة يجوز في الحالات العاجلة أن يصدر المجلس قرارات بالتمرير على أن يقتصر ذلك على الموضوعات الهامة التي يتعذر انتظار انعقاد المجلس لها شريطة موافقة جميع أعضاء المجلس على تلك القرارات وعلى أن يتم اعتمادها في أول اجتماع مجلس إدارة لاحق.

ولا تعتبر الموافقات الصادرة بالتمرير بمثابة اجتماعات للمجلس وذلك كله وفقا للقواعد الرقابية الصادرة من البنك المركزي المصري وخاصة تعليمات الحوكمة.

مقالات مشابهة

  • بلدية زليتن تعقد اجتماع لتنظيم وحصر العمالة الوافدة بالبلدية
  • الداخلية تحبط 3 قضايا هجرة غير شرعية
  • خبير آثار يطالب بفتح مدينة العمال بالهرم للزوار والباحثين المصريين
  • ضبط 3 قضايا هجرة غير شرعية وتزوير للمستندات
  • الجريدة الرسمية تنشر المستندات المطلوبة لاستخراج ترخيص البناء
  • أمن المنافذ يضبط 5 قضايا هجرة غير شرعية وتزوير
  • وزارة العمل توافق على صرف إعانات لعمالة غير منتظمة مسجلة بالإسماعيلية
  • أهم 30 تصريحا لرئيس الوزراء اليوم.. توفير 8 ملايين فرصة عمل السنوات المقبلة
  • الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة رسمية إلى إيطاليا
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار اعتماد الجمعية العامة للقوائم المالية لبنك مصر