الأمير حسين.. تصدر اسم الأمير الحسين بن عبد الله الثاني تريند جوجل، وذلك بعدما ظهر مع مولودته الجديدة

الأمير الحسين ينشر صورته برفقة ابنته إيمان

نشر ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، صورة مع مولودته الجديدة، إيمان، مرتديا الزي العسكري وحاملا ابنته وواصفا الصباح بأنه «أحلى صباح».

وشارك الأمير الحسين بن عبد الله متابعي صفحته على «إنستجرام» صورة مع الأميرة إيمان، ومعلقا: «أحلى صباح قبل الدوام»، وكتب ولي عهد الأردن باللغة الإنجليزية على الصورة نفسها: «مع غاليتي»، حسب تعبيره.

View this post on Instagram

A post shared by Al Hussein bin Abdullah II (@alhusseinjo)

مولد الأميرة إيمان بنت الحسين

والجدير بالذكر أن العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني بن الحسين، صباح السبت 3 أغسطس، قد أعلن أن الأميرة رجوة الحسين وولي العهد الأمير الحسين رُزقا بمولودهما الأول.

وجاء ذلك بتدوينة للعاهل الأردني على صفحته الرسمية بمنصة أكس «تويتر سابقا»، قال فيها: «الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا جدو».

الأمير الحسين بن عبد الله

ويشار إلى أن الحسين بن عبد الله الثاني بن الحسين، ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية منذ 2 يوليو عام 2009، وهو بحسب خط الخلافة على العرش الأردني الوريث الواضح لعرش المملكة الأردنية الهاشمية بعد أبيه الملك عبد الله الثاني، والأمير الحسين هو أحد أفراد العائلة الهاشمية التي تحكم الأردن منذ عام 1921، والتي تعود في نسبها إلى الحسن بن علي بن أبي طالب حفيد النبي محمد من ابنته فاطمة الزهراء.

اقرأ أيضاًبعد زفاف الأمير حسين ورجوة آل سيف.. نبيلة عبيد: «خالص التهاني»

الأميرة إيمان شقيقة الأمير حسين بن عبد الله تتألّق بفستان من تصميم السعودي محمد آشي

سيرين عبد النور بعد زفاف الأمير حسين ورجوة آل سيف: «شو حلوين»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ولي عهد الأردن الأميرة إيمان رجوة الحسين الأميرة رجوة الحسين الأمير الحسين بن عبد الله الأمير الحسين ولي عهد الأردن الأميرة إيمان الحسين إيمان الحسين الأمیر الحسین بن عبد الله عبد الله الثانی الأمیر حسین

إقرأ أيضاً:

حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف

تقدّم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي؛ بمناسبة  ذكرى المولد النبوي الشريف، متمنيًا له التوفيق والسداد على طريق التعمير، والبناء، والاستقرار، نحو جمهورية جديدة، تحقق لمصر وشعبها مستقبل مشرق، داعيًا الله عز وجل، أن يعيد هذه الأيام المباركة علينا جميعًا بالخير والبركة، وأن يحفظ مصر من كل سوء ومكروه، وأن تنعم الأمة الإسلامية بالاستقرار والأمن والأمان

وقال حسين زين: “إننا نستلهم من الذكرى العطرة مولد خير البشرية، الإرادة والعزيمة القوية للحفاظ على وحدتنا، وتماسكنا، والعمل المخلص لرفعة وطننا، والاصطفاف خلف مؤسسات الدولة المصرية لمواجهة مختلف التحديات، وعلينا أن نقتدى برسولنا الكريم  صلى الله عليه وسلم في قيم ومبادئ الإخلاص، والاجتهاد بالعمل، والعطاء لاستكمال مسيرة البناء والتعمير والاستقرار”.

مقالات مشابهة

  • حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد سيدنا الحسين
  • بحضور وزير الأوقاف.. نقل شعائر صلاة الجمعة من مسجد سيدنا الحسين
  • أحمد سعد يتصدر التريند بعد طرح أغنية الزين (صور)
  • رمضان عبدالرازق يظهر لأول مرة بعد جدل فرح ابنته.. والجندي ينصفه
  • بعد الكشف أسرار في حياته.. نور النبوي يتصدر التريند
  • قبل ساعات من عرضه.. مسلسل "إنترفيو" بطولة رنا رئيس يتصدر التريند
  • تزكية الأمير فهد بن جلوي رئيساً للجنة التنفيذية في الاتحاد العربي للهجن
  • أحمد سعد يتصدر التريند بـ أغنية "بنت ناس"
  • بـ "سامع كلاب بتنبح”.. عصام صاصا يتصدر التريند