كتب- محمد سامي:

قال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن تحديث بيانات البطاقات التموينية سيظل مستمرًّا؛ للحفاظ على الدعم المخصص للأُسر الأولى بالرعاية.

وأضاف فاروق: سيظل دعم الأُسر الأولى بالرعاية، وأن تدقيق البيانات هدفه وصول الدعم إلى مستحقيه وليس المساس بهذه الفئات، لافتًا إلى أن من أولويات عمل الوزارة توفير السلع للمواطنين وضبط منظومة دعم البطاقات؛ من أجل الفئات الأولى بالرعاية .

كان الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، أكد أن التحرك في الفترة المقبلة سيكون في العمل على ضبط الأسعار، ورغم أن السوق حرة في العرض والطلب؛ فإن هناك بعض السلع التي تحتاج إلى تدخل الوزارة لضبط الأسواق، لافتًا إلى أن حدوث تغيرات في أسعار بعض السلع غالبًا ما يكون في انخفاض المعروض من المنتج، ومع توفير المنتجات بكميات كبيرة سيتم ضبط الأسواق.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان بطاقات التموين

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يعلن توفير وظائف لخريجي قسم الجغرافيا على مهنة "مساح عام"

أعلن محمد جبران وزير العمل، عن تعاون مُرتقب بين "الوزارة" وشركة وداي النيل للمقاولات والاستثمارات العقارية، برئاسة المهندس هاني ضاحي، كإحدى الشركات الوطنية المنفذة للمشروع القومي لتطوير قرى الريف المصري ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وقال جبران، إن الاستعدادات جارية لصياغة بروتوكول تعاون بشأن الاستفادة من إمكانيات "الوزارة" في مجال التدريب المهني، وذلك بتدريب خريجي كليات الآداب قسم الجغرافيا، على مهنة "مسّاح عام" لتلبية احتياجات "الشركة" من العمالة الماهرة والمُدربة في هذا المجال.

وأضاف أن "الوزارة" تَطرُق كافة الأبواب التي من شأنها توفير فُرص عمل لشباب ماهر ومُدرب، مؤكدًا أن التعاون مع شركة "وادي النيل" يأتي في إطار التواصل مع كافة المناطق الصناعية والشركات للتعرف على احتياجاتها من العمالة وتدريب الشباب عليها.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين يشدد على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص لتحقيق الأمن الغذائي
  • " الفطيم" تتعاون مع " ڤاليو" لإطلاق بطاقات الهدايا لمراكز تسوقها مع توفير حلول دفع مرنة
  • "ماجد الفطيم" تتعاون مع " ڤاليو" لإطلاق بطاقات الهدايا لمراكز تسوقها مع توفير حلول دفع مرنة
  • 3 آلاف شنطة مستلزمات دراسية للطلاب الأولى بالرعاية في بني سويف
  • مايا مرسي: دعم 15 ألف أسرة من الأسر الأولى بالرعاية استعدادًا للعام الدراسي
  • عاجل.. مفاجأة جديدة في إضافة المواليد على بطاقات التموين
  • وزير العمل يعلن توفير وظائف لخريجي قسم الجغرافيا على مهنة "مساح عام"
  • أسعار السلع التموينية لشهر سبتمبر 2024 علي بطاقة التموين
  • اجتماع لجنة الأمن بمحلية السلام يناقش موقف توفير السلع الاستهلاكية والوقود
  • المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي تدعم 15 ألف من الأسر الأولى بالرعاية