مصراوي:
2024-09-16@22:06:18 GMT

وزارة التموين تدرس طرح الخبز المدعم بالوزن -تفاصيل

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

وزارة التموين تدرس طرح الخبز المدعم بالوزن -تفاصيل

كتب- محمد سامي:

كشف الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، دراسة مقترح لطرح الخبز المدعم بالوزن، وأن المقترح قيد الدراسة ولم يخرج من هذا الإطار، مؤكدًا استمرار العمل بنظام صرف الخبز الحالي دون حدوث أي تغيير؛ لكن المقترح بشأن طرح الخبز بالوزن تتم دراسته، وأن أي شيء تسعى الوزارة له هو مصلحة المواطن، وحصوله على حقه من الدعم.

ووَفق النظام الحالي لطرح الخبز المدعم هو تخصيص 5 أرغفة يوميًّا لكل مواطن مقيد على البطاقات، وأن الدراسة هي حصول الفرد على الخبز بالوزن لحصوله على حقه.

وأضاف الوزير أنه سيتم استخدام آليات الرقمنة والتكنولوجيا لتتبع السلع وتحركاتها ووصلها إلى المنافذ على مستوى كل المحافظات بالجمهورية، لافتًا إلى أن مخزون القمح يتجاوز 6 أشهر، ونستهدف الوصول إلى 9 أشهر؛ حيث تحرص الوزارة من خلال الهيئة العامة للسلع التموينية على توفير وتأمين مخزون السلع الأساسية، مضيفًا أن إجمالي احتياجات مصر من القمح سنويًّا سواء للخبز المدعم أو القطاع الخاص في الأسواق، تقرب من 20 مليون طن قمح، وكميات القمح المستوردة ستكون أقل بأسعار في المتوسط مقارنةً في الفترة الماضية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الدكتور شريف فاروق وزارة التموين الخبز المدعم

إقرأ أيضاً:

عودتني الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح أحدث أغانيها «صورة»

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لطرح أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «عودتني الدنيا»، خلال الأيام المقبلة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وذلك بسبب أزمتها مع شركة روتانا للمرئيات والصوتيات وحذفها لأغانيها.

ونشرت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الأغنية، وعلقت: «عودتني الدنيا، كلمات أحمد المالكي، ألحان تامر عاشور، توزيع وفواصل موسيقية النابلسي، تسجيل، ميكس و ماستر خالد سند، تم التسجيل في استوديو TRS».

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب ترفض التصالح مع روتانا

وكشفت شيرين عبد الوهاب، عن استيائها الشديد من التعامل مع شركة روتانا، قائلة: «أتصالح مع حد قعدني في البيت 4 سنين، أنا قلبي وجعني وكلمت الدكتور من كتر نجاح الأغاني الجديدة»، بالإضافة إلى أنها تعمدت حذف أغانيها من المنصات بشكل نهائى.

كما واصلت شيرين عبد الوهاب، حديثها مع الإعلامي عمرو أديب: «تواصلت مع توني سمعان موزع روتانا، وطلبت منه أن يأخذ منها الأغاني، ولكن رفضوا استلام الأغاني، مش عايزين يستلموا الأغاني، عايزين شيرين عبد الوهاب حصري، مهما روتانا عملت هنزل الأغاني على البوتاجاز، والنجاح اللى أنا فيه دلوقتى الفضل فيه يعود للناس».

وخلال المداخلة، أكدت أن الكثير من التصريحات عن الأزمة غير صحيحة، قائلة: «مع كامل احترامي لكل اللي اتكلموا في الأزمة، قسماً بالله العظيم كل كلامهم غلط، حتى المحامي بتاعي».

اقرأ أيضاًأول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو

لـ 7 اكتوبر.. تأجيل دعوى قضائية بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب و روتانا

شيرين عبد الوهاب تسخر من «روتانا»: «مهما عملت هنزل الأغاني على البوتاجاز»

مقالات مشابهة

  • «القمح ولع».. انقلاب مقطورتين على الطريق الأوسطي اتجاه حلوان
  • بشرى لمحدودي الدخل.. «الإسكان» تستعد لطرح شقق الإيجار التمليكي 2024 في المحافظات
  • «التموين»: 3317 محلا تشارك في الأوكازيون الصيفي 
  • روسيا تدرس حظر تبني أطفالها من مواطني دول تسمح بتغيير الجنس
  • فرص عمل حكومية متاحة في وزارة التموين.. اعرف طريقة التقديم
  • اليوم.. آخر فرصة لصرف الخبز للمصطافين في المحافظات الساحلية
  • تسهيلات جديدة من «التموين» بشأن إصدار البطاقات.. اعرفها
  • عودتني الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح أحدث أغانيها «صورة»
  • غدا.. آخر موعد لصرف الخبز المدعم للمصطافين دون التقيد بمحل الإقامة
  • «فرصة أخيرة».. آخر موعد لـ صرف الخبز المدعم للمصطافين في 5 محافظات فقط (تفاصيل)