عربي21:
2024-10-05@01:07:47 GMT

البرتغالي إليديو فالي مدربا جديدا للأولمبي القطري

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

البرتغالي إليديو فالي مدربا جديدا للأولمبي القطري

عين الاتحاد القطري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، البرتغالي، إليديو فالي، مدربا جديدا لمنتخبه الأولمبي في استحقاقاته المقبلة خلفا لمواطنه برونو ميغيل.

ونشر الاتحاد القطري بيانا في موقعه الرسمي، أكد فيه أن إليديو فالي (66 عاما)، سيتولى تدريب المنتخب القطري تحت 23 عاما في الاستحقاقات المقبلة، أبرزها كأس آسيا تحت 23 عاما، التي تستضيفها الدوحة العام المقبل والمؤهلة إلى مسابقة كرة قدم في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "باريس 2024".



البرتغالي إليديو فالي مدرباً لمنتخبنا الوطني تحت 23 سنة ????????.#العنابي ???? pic.twitter.com/eLp2CnHD5m

— الاتحاد القطري لكرة القدم (@QFA) August 9, 2023
وجاء التعاقد إليديو فالي لخلافة مواطنه برونو ميغيل الذي استعان به نادي السد الشهر الماضي، كبديل للإسباني خوانما ليو، العائد إلى مانشستر سيتي الإنجليزي كمساعد لمواطنه بيب غوارديولا.

وستكون المهمة الأولى للمدرب الجديد قيادة المنتخب القطري الأولمبي في مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الآسيوية، التي تنطلق في 23 سبتمبر المقبل.

ويشارك المنتخب القطري الأولمبي في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما بصفة اعتبارية (دون احتساب النتائج)، باعتباره متأهلا إلى النهائيات كونه صاحب الضيافة، حيث أوقعته القرعة ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية وميانمار وقرغيزستان.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة كرة القدم كرة القدم الاولمبي القطري اليديو فالي رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

6 معلومات عن المصرية منى عطا الله عقب اعتزالها التحكيم.. 20 عاما في القائمة الدولية

ضجة كبيرة أحدثتها الحكمة المصرية الدولية منى عطا الله، بعد إعلان اعتزالها تحكيم كرة القدم، خلال الساعات الماضية، بعد مسيرة دامت 26 عامًا في الملاعب، الأمر الذي أثار حالة من الحزن لدى الكثير من مشجعي كرة القدم.

عبرت منى عطا الله عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، عن مدى حزنها لاتخاذها هذا القرار: «بعد مشوار طويل امتد إلى 26 عاما في تحكيم كرة القدم، كان فضل الله عليا كبير، فمنهم 20 عامًا بالقائمة الدولية على التوالي مليئة بالتحديات والإنجازات لرفع اسم مصر عاليًا في جميع المحافل الدولية».

معلومات عن الحكمة المصرية منى عطا الله 

نستعرض في هذا التقرير معلومات عن منى عطا الله وفقا للبروفايل الخاص بها:

أول محكمة دولية مصرية في كأس العالم.  تمتلك مشوار طويل في التحكيم امتد إلى 26 عاما في تحكيم كرة القدم.  استمرت في القائمة الدولية لمدة 20 عاما كحكم مصرية وحيدة  أول محكمة كرة قدم نسائي في مصر.  أول محكمة عربية في الأولمبياد.  صاحبة الرقم القياسي بالمشاركات في كأس الأمم الإفريقية للسيدات. رسالة شكر توجهها منى عطا الله 

رسالة شكر وجهتها منى عطا الله إلى كُل رؤساء الاتحاد الأفريقي، والاتحاد المصري وأعضاء مجلسهم، ورؤساء اللجان وأعضاء مجلسهم الذين عاصرتهم خلال مشواها التحكيمي  بعد إعلان اعتزالها تحكيم كرة القدم تلك المهنة التي تحبها للغاية، كما وجهت رسالة شكر  لجميع زملائها في جميع الدول العربية والإفريقية والأوروبية.

مقالات مشابهة

  • المغرب يستضيف بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما في هذا الموعد
  • بعد 22 عاماً.. اسم مالديني يعود للظهور مع "الأتزوري"
  • مانع يكشف قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص المقبل لمنتخب أقل من 20 عاما
  • البرهان لوفد مجلس السلم والأمن الإفريقي: السودان يواجه “استعمارا جديدا”
  • البرهان لوفد إفريقي: السودان يواجه “استعمارا جديدا”
  • الركراكي يستدعي 11 لاعباً تقل أعمارهم عن 20 عاماً
  • 6 معلومات عن المصرية منى عطا الله عقب اعتزالها التحكيم.. 20 عاما في القائمة الدولية
  • العيسي يرفض استقالة مدرب منتخب الشباب ويقر بعدم صرف مستحقاته ومكافأة التأهل
  • السلام يعيِّن زياد القابسي مدربا للطائرة
  • لماذا رفض دي بروين ولوكاكو خوض مواجهتي فرنسا وإيطاليا؟