أثارت الفنانة مي عز الدين، قلق جمهورها، وذلك بعد نشرها دعاء تستعيذ فيه من الصدمات عبر صفحتها الرسمية.

وشاركت مي عز الدين، الدعاء عبر خاصية «استوري» على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وهي تستعيذ فيه من الصدمات وانقلاب الحال وموت الغفلة.

مي عز الدين

وفي وقت سابق أثارت الفنانة مي عز الدين، الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، برسالة غامضة، تدعو فيها بالفرج، ليحرص على دعمها العديد من نجوم الفن.

وشاركت مي عز الدين، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، منشور، وكتبت: «فيه غصة في قلبي بحاول بقدر ما أوتيت من قوة إني أتجاهلها وأتجاهل أسبابها لأن مفيش حلول في إيدي ولكن ينتهي بيا المطاف كل يوم بالفشل، ولا يسعني سوى قول «الله قدر هذا، والله كفيل به، الله يكفلنا برحمته الواسعة وعفوه ورضوانه ويرينا ما يقر أعيننا ويشرح صدورنا أمین».

آخر أعمال الفنانة مي عز الدين

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عز الدين، هو ظهورها كضيف شرف في مسلسل «كوبرا»، بطولة الفنان محمد إمام، والذي تم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

مسلسل كوبرا، شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم إلى جانب النجم محمد إمام، من بينهم: «منة فضالي، هشام إسماعيل، محمد أسامة «أوس أوس»، علاء مرسي، دنيا ماهر» بالإضافة إلى نجوم آخرين، والمسلسل من إخراج أحمد شفيق، ومن تأليف أحمد محمد أبوزيد.

اقرأ أيضاً«الناس بتوحشني».. مي عز الدين تكشف سر غيابها عن الساحة الفنية

خالد سليم يوجه رسالة لـ مي عز الدين بعد شعورها بـغصة في القلب

مي عز الدين تروج لعرض مسرحية «زواج اصطناعي» في موسم الرياض |فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مي عز الدين مسلسل مي عز الدين اخبار مي عز الدين الفنانة مي عز الدين الدين عز مي اعمال مي عز الدين بطولة مي عز الدين الفنانة می عز الدین

إقرأ أيضاً:

ذكرى بشير تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أشار مصدر إحصائي رقمي الى أن مواقع التواصل الإجتماعي ضجّت في اليومين الماضيين أكثر مما كانت عليه في السنوات القليلة الماضية بكثير، بما خص ذكرى الرئيس الشهيد بشير الجميل ، عازياً هذا الأمر الى الوضعية السياسية والأمنية المتدهورة في لبنان ، ولما في ذاكرة شريحة واسعة من اللبنانيين بأن مفهوم بشير الرئيس آنذاك للدولة كان مفهوماً راسخاً للأمن والأمان ، الحق والعدالة ، والقانون والشرعية دون سواها مهما كانت الاعتبارات.   وأكد المصدر أن هذا الإستذكار لبشير اليوم يأتي من حماسة اللبناني للدولة القوية بكل مقوماتها، لأن ما شهده في السنوات الاخيرة الأخيرة هو إنحلال كامل للدولة لم يشهده لبنان حتى أيام الحرب.      

مقالات مشابهة

  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • ضريبة على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق
  • الحكومة العراقية تتجه لفرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي
  • على غرار بايدن.. "سقطة" لترامب تثير سخرية الكثيرين
  • نيكول سابا تفاجئ جمهورها في رمضان 2025
  • نيجيرفان بارزاني يعلق على فيديو له أشعل التواصل الاجتماعي: لم اشاهده من قبل
  • ذكرى بشير تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
  • جنية الكرك تثير الرعب في الأردن .. ما القصة / فيديو
  • الفنانة المصرية دينا تثير جدلاً حول المساكنة: موافقة ابني يجربها
  • إيناس عز الدين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها