أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديريات أمن (القليوبية، الشرقية، الإسكندرية، البحيرة، الجيزة، شمال سيناء)، قيام عدد من العناصر الإجرامية بالاتجار فى المواد المخدرة وترويجها بنطاق تلك المحافظات، عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم على النحو التالى:

ضبط عنصر إجرامى، له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة أول العبور بالقليوبية، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت 9,250 كيلوجرام، كمية من مخدر الهيدرو وزنت 3 كيلوجرامات، كمية من مخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام، بندقية خرطوش، وعدد من الطلقات، سيارتين، مبلغ مالى متحصلات نشاطه الإجرامى، ميزان حساس.

وألقي القبض على عنصر إجرامي، له معلومات جنائية، بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت 12 كيلوجرام، كمية من مخدر الهيدرو وزنت 4 كيلوجرامات، كمية من مخدر الحشيش وزنت 2,5 كيلو جرام، فرد خرطوش وطلقتان، ميزان حساس، دراجة نارية بدون لوحات معدنية. 

وتمكنت القوات من ضبط عنصر إجرامى، له معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه بالإسكندرية، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 10 كيلوجرامات. 

كما ضبط عنصرين إجراميين، لأحدهما معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة وادى النطرون بالبحيرة، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 15 كيلوجراما، عدد من الطلقات.

وألقت القوات القبض على عنصرين إجراميين، يحملان جنسية إحدى الدول، بدائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 3 كيلوجرامات. 

وقبضت القوات على عنصر إجرامى، يحمل جنسية إحدى الدول، بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة،  وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 1 كيلوجرام. 

وضبط عنصرين إجراميين، وإحدى السيدات، بدائرة قسم شرطة ثالث العريش بشمال سيناء، وبحوزتهم كمية من مخدر الهيدرو وزنت 60 كيلوجراما، كمية من مخدر الحشيش وزنت 35 كيلوجراما، سلاح أبيض، كمية من المشغولات الذهبية، مبالغ مالية عملات محلية وأجنبية، 3 سيارات.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بقرابة 11 مليون جنيه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المواد المخدرة عناصر إجرامية المحافظات الحوادث مكافحة المخدرات کمیة من مخدر الحشیش وزنت وبحوزته کمیة من مخدر بدائرة قسم شرطة معلومات جنائیة ضبط عنصر

إقرأ أيضاً:

القبض على (8) متهمين بحوزتهم مواد مخدرة في البصرة

بغداد اليوم -  


مقالات مشابهة

  • كوكتيل مخدرات وترسانة أسلحة نارية.. سقوط عناصر إجرامية في قبضة الأمن بـ 3 محافظات
  • ضبط مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه بحوزة عنصر إجرامي في القاهرة
  • ضبط عناصر تشكيل عصابى بالمنوفية تخصص نشاطه الإجرامى فى تصنيع العقاقير المخدرة وترويجها
  • قرابة 8 ملايين جنيه.. ضبط عنصر إجرامي بالقاهرة وبحوزته كميات من المواد المخدرة
  • الداخلية تضبط مخدرات بقيمة 28 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • ضبط 5 أشخاص لترويجهم 10 كيلوجرامات من الحشيش بجدة
  • إحالة 3 عناصر إجرامية للمحاكمة الجنائية
  • القبض على (8) متهمين بحوزتهم مواد مخدرة في البصرة
  • الداخلية تداهم 409 وكرا للمخدرات خلال 24 ساعة
  • ضبط 2600 كرتونة سجائر مجهولة المصدر بحوزة 4 أشخاص في القاهرة