بوابة الوفد:
2024-09-16@16:25:41 GMT

Apple Podcasts تتمتع بواجهة ويب مفيدة لتصفح العروض

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

لقد منحت Apple للتو مستمعي البودكاست طريقة محسنة لبث العروض من مكتبتها على أي جهاز. بدءًا من اليوم، تتمتع نسخة Apple Podcasts على الويب بمظهر ومجموعة ميزات تشبه إلى حد كبير تطبيق الشركة المستقل. لا يمكن الوصول إلى المنصة على أي جهاز عبر الويب فحسب، بل ستحصل أيضًا على المزيد من الأدوات التي تتجاوز مجرد تشغيل الحلقات - حتى إذا لم يكن لديك تطبيق سطح مكتب أو تطبيق جوال مثبتًا.

من خلال واجهة الويب التي تبدو مشابهة لما تراه داخل التطبيق الكامل، ستتمكن من تصفح العروض والوصول إلى مكتبتك وعرض المخططات العليا وشراء الاشتراكات والمزيد. تقوم Apple Podcasts على الويب بمزامنة كل شيء مع حساب Apple الخاص بك، لذلك يظل تقدم التشغيل والعروض المفضلة والاشتراكات محدثة عبر الأجهزة. إذا لم يكن لديك تسجيل دخول Apple، تقول الشركة أنه سيكون بإمكانك التصفح والاستماع، ولكن هذا كل شيء. قبل ذلك، كان بإمكانك الاستماع إلى البث الصوتي عبر الويب، ولكن لم يكن لديك حق الوصول إلى مكتبتك أو أي أدوات متقدمة يريدها معظم المستخدمين من الخدمة.

تقول Apple إن البث الصوتي الموسع عبر الويب متاح في أكثر من 170 دولة على "جميع متصفحات الويب الرئيسية"، بما في ذلك Safari وChrome وEdge وFireFox.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

85% من العمالة الأجنبية في العراق "بلا مهارات مفيدة".. هذا ما يجنوه سنوياً

الاقتصاد نيوز - بغداد   كشف المستشار الاقتصادي لرئيس الوزراء، مظهر محمد صالح، ان نسبة العمالة الماهرة والتخصصية من العمالة الأجنبية في العراق، لاتشكل سوى 15% من اجمالي العمالة الأجنبية، مقابل 85% منهم عمالة غير ماهرة ولا نافعة.

 

وقال صالح ان العمالة الوافدة من ذوي المهارات العالية أو المتخصصة تشكل نسبة 15 بالمئة من إجمالي قوة العمل الوافدة إلى البلاد، بينما النسبة المتبقية التي تقارب 85 بالمئة من تلك العمالة الأجنبية العاملة في بلادنا، فهي من متوسطي المهارة أو المحدودة، بل نجد أن غالبيتها ممن انتهت عقود عملها وهي مازالت مستمرة أو هي من العمالة الوافدة بطرق غير شرعية".   وبين أن "كلفة التحويلات السنوية للعمالة الأجنبية تقدّر بما لا يقل عن ملياري دولار سنوياً على اقل تقدير في ظل وجود عمالة أجنبية تعمل مع شركات النفط وتكاليف رواتبها عالية جداً، وهي تشكّل 70 بالمئة من نسبة العاملين في القطاع النفطي بمحافظات الوسط والجنوب"، بحسب صحيفة الصباح الحكومية.   ولفت صالح، إلى أن "المنافسة على فرص العمل التي تولدها العمالة الأجنبية إزاء العمالة المحلية على الوظائف، تعد واحدة من أهم المشكلات في بلادنا، دون أن نغفل أن تزايد أعداد العمالة الأجنبية لاسيما غير الشرعية منها يولد ضغطاً على البنية التحتية ويؤدي إلى ضغوط على الموارد والخدمات العامة مثل الإسكان والرعاية الصحية وغيرهما".   وتقدر اعداد العمالة الأجنبية في العراق نحو مليون عامل، 95% منها غير شرعية، ومن بين اجمالي الرقم هناك 850 الف عامل منهم من الخبرات المتوسطة او المهارات المحدودة.

مقالات مشابهة

  • العروض السخية
  • 85% من العمالة الأجنبية في العراق "بلا مهارات مفيدة".. هذا ما يجنوه سنوياً
  • إطلاق ساعة Apple Watch SE البلاستيكية قبل العام المقبل
  • تخفيضات هائلة على الرحلات الداخلية والخارجية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94
  • ميزة جديدة من Apple للحد من سرقة أجزاء iPhone
  • “عروض بحرية” في ساحل البحر الأحمر ابتهاجا بالربيع المحمدي
  • عروض اليوم الوطني 94 للطيران.. احصل على أقوى الخصومات
  • أطعمة مفيدة لمرضى ارتفاع مستوى ضغط الدم
  • ما هي الدولة الأوروبية التي تتمتع بأفضل توازن بين العمل والنوم؟
  • FDA توافق على ميزة مساعد السمع من Apple لـ AirPods Pro