بوابة الوفد:
2024-09-16@16:59:30 GMT

إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

أصيب 4 اشخاص إثر حادث انقلاب سيارة أعلى صحراوى أطفيح، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للقادم من مناطق أطفيح اتجاه مناطق الجنوب وانتقلت أوناش المرور وتم رفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين الى المستشفى.

وفور تلقى البلاغ بوقوع حادث مرورى بالطريق الصحراوى بمنطقة أطفيح بوقوع حادث مرورى، انتقلت سيارات الاسعاف وتبين انقلاب سيارة نتج عنها إصابة 4 اشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: 4 اشخاص حادث انقلاب إنقلاب سيارة صحراوي أطفيح كثافات مرورية مناطق أطفيح مناطق الجنوب أوناش المرور حطام الحادث

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إصابة 4 أشخاص في تصادم سيارة وموتوسيكل في أكتوبر

باشرت نيابة  الجيزة، التحقيق في إصابة 4 أشخاص في حادث سير تصادم سيارة ملاكي مع موتوسيكل في أكتوبر

سيارة تصدم 4 أشخاص

وكشفت التحقيقات، أنه أثناء استقلال شخصين لسيارة وموتوسيكل أسفر عن اصطدامهما مما أسفر عن إصابة  4أشخاص، ونقل للمستشفى لتلقي العلاج
 

إصابة أشخاص في حادث سير
 

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا بإصابة  4 أشخاص في حادث تصادم بمنطقة أكتوبر.

كشفت تحريات رجال المباحث أن سيارة وموتوسيكل اصطدموا ببعض مما أسفر عن 4 أشخاص، وتم نقله إلى مستشفى ، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالشرقية
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة أمام قرية الكوم الأحمر ببني سويف
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى مدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 6 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي بالمحور
  • بينهم سيدة.. إصابة 11 شخصاً في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في تصادم سيارة وموتوسيكل في أكتوبر
  • «العربية دخلت في الرصيف».. إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بيجو أعلى الطريق الدائري
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بشارع التسعين بالتجمع الخامس