بوابة الفجر:
2024-09-17@02:22:13 GMT

برشلونة يدرس التعاقد مع نجم يوفنتوس

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

يسعي نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، إلى تدعيم صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وخاصة بعد فشل صفقة التعاقد مع نيكو ويليامز.

وقال لويس ميجيل سانز صحفي "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة يدرس التعاقد مع فيدريكو كييزا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي.

نجم ريال مدريد يدرس الرحيل 3 لاعبين على أعتاب الرحيل عن برشلونة برشلونة يدرس التعاقد مع نجم يوفنتوس

ولا يمانع البيانكونيري من رحيل كييزا خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما قرر تياجو موتا مدرب اليوفي عدم الاعتماد على اللاعب.

وأضاف سانز:"كييزا تم عرضه على برشلونة وهو خيار قابل للتطبيق، كما أن برشلونة يدرس خيار الإيطالي كتوقيع بنهاية الميركاتو".

وأختتم قائلًا:" في حال عدم تحقيق الأهداف ذات الأولوية لدي برشلونة في الميركاتو، فأن سيتم التوجه لحسم صفقة التعاقد مع كييزا في الحال إذا كان متاحًا وقتها".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة یدرس التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا

اتفق نادي سيراميكا كليوباترا مع النادي الأهلي على انتقال المدافع الشاب أحمد عابدين إلى صفوف سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سيكون الانتقال على سبيل الإعارة لموسم واحد، حيث يهدف الأهلي من خلال هذه الإعارة إلى منح عابدين فرصة أكبر للمشاركة في المباريات واكتساب الخبرة التي يحتاجها.

مفاجأة لجماهير القطبين.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي مفاجأة.. الأهلي يهدد بعدم المشاركة في السوبر المصري لهذا السبب

كان أحمد عابدين قد شارك في مباراتين فقط بدوري نايل مع الأهلي في الموسم الماضي، بعد أن حسم الفريق اللقب مبكرًا.

ومع وجود الرباعي رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، وأشرف داري في خط الدفاع، فإن فرصه في اللعب أساسيًا مع الأهلي تكون محدودة.

تأتي خطوة إعارة أحمد عابدين إلى سيراميكا كليوباترا في إطار استراتيجية الأهلي لتطوير اللاعبين الشبان ومنحهم فرصًا أكبر لإظهار إمكانياتهم.

ومن المتوقع أن يعزز انتقال عابدين إلى سيراميكا كليوباترا من قدراته الفنية والبدنية بفضل مشاركته المنتظمة في المباريات، مما يسهم في رفع مستواه ويعود بالفائدة على الفريقين في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • خاص.. غزل المحلة ينجح في ضم "بن شرقي" خلال الميركاتو الحالي
  • حقيقة مفاوضات الأهلي مع ثنائي زد
  • حقيقة مفاوضات الأهلي لضم البانوبي وإسماعيل من زد
  • هل يظهر كييزا مع ليفربول أمام ميلان؟.. سلوت يُجيب
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا 
  • نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة
  • الزمالك يخطط لضم صفقة مفاجأة قبل غلق الميركاتو
  • رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي الشاب سيدي نداي
  • جمهور الهلال يرحب بالصفقات الجديدة على طريقتهم الخاصة