بوابة الوفد:
2024-09-17@14:13:11 GMT

كينجستون تطلق أقراص الحالة الصلبة DC2000B

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

أعلنت “كينجستون ديجيتال أوروبا” المحدودة، المتخصصة بالذواكر الفلاشية والتابعة لشركة “كينجستون تكنولوجي”، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم طرحها أحدث محركات أقراص الحالة الصلبة DC2000B، المصممة لدعم العمليات التشغيلية لمراكز البيانات، والمزودة بواجهة عالية الأداء لتوصيل وربط الأجهزة المدعومة بتقنية الذاكرة السريعة غير المتطايرةPCIe 4.

0 NVMe M.2  المحسنة والمطوّرة للاستخدام ضمن الخوادم كبيرة الحجم المثبتة على الرفوف كمحرك للإقلاع التمهيدي لدعم تطبيقات الخادم.

ومن خلال استخدام واجهات الملحقات الإضافية عالية السرعة 4x4  PCIe مع تقنية ’ناند‘ ثلاثية الأبعاد مزودة بـ 112 طبقة 112-layer 3D TLC NAND ، يُعد محرك أقراص الحالة الصلبة DC2000B الجديد مثالياً لتطبيقات محرك الإقلاع التمهيدي للخوادم، إضافة إلى استخدامات تطبيقات الأنظمة المصممة لتعزيز مستوى فعالية وموثوقية الأداء. ويأتي    DC2000B
الجديد مزوداً بمعيار حماية فقدان الطاقة (PLP) للأجهزة المدمجة في لوحة الدوائر الكهربائية، وهي ميزة لحماية البيانات التي لا توجد عادةً في محركات أقراص الحالة الصلبة بعامل شكل M.2. إضافة إلى ذلك، تم تزويد المنتج الجديد بمشتت حراري متكامل وجديد من الألومنيوم، لضمان توافق حراري واسع عبر مجموعة من تصميمات النظام.

وقال طوني هولينجزبي، مدير أعمال أقراص الحالة الصلبة لدى شركة ’كينجستون‘ لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "يواصل مصنعو خوادم مراكز البيانات والمعدات والأجهزة الخاصة بالخوادم من المستوى الأول إعداد وتزويد منتجاتهم من الجيل الأحدث بمنافذ ذات عامل شكل M.2 لأغراض الإقلاع التمهيدي بالإضافة إلى التخزين المؤقت للبيانات الداخلية. وقد صمم محرك الأقراص الصلبةDC2000B  لتوفير المستوى المطلوب من الأداء وزيادة القدرة على التحمل للتعامل مع مجموعة متنوعة من أعباء العمل ودعم العمليات التشغيلية عبر الخادم، حيث تسهم إضافة محركات الإقلاع التمهيدي داخلياً إلى الخادم بالحفاظ على جودة وكفاءة خلايا محركات التحميل الأمامي الحيوية لتخزين البيانات".

 

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

زوهو تدمج قدرات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في منصة تحليلات البيانات

أطلقت شركة زوهو كورب، إصدارًا جديدًا من "زوهو اناليتيكس"، منصة تحليلات الأعمال التجارية ذات الخدمة الذاتية الخاصة بالشركة.

 ويقدم التحديث تحسينات كبيرة بما في ذلك الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وبناء نماذج التعلم الآلي المخصصة، والتكامل مع OpenAI، وتحسين إدارة البيانات، وامتداد المنصة. 

 وتمكّن هذه الميزات الشركات من تحليل البيانات واتخاذ قرارات أكثر استنارة، بالإضافة إلى مساعدتها في فهم عملائها، والتنبؤ بالاتجاهات المستقبلية، وتحسين العمليات.
تم تعزيز زوهو أناليتيكس بقدرات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي القوية، مما يسمح بالرؤى التشخيصية، والتحليل التنبؤي، وتوليد التقارير واللوحات الإرشادية تلقائيًا. إلى جانب ذلك، فإن تحسينات إدارة البيانات تمكّن الشركات من اتخاذ قرارات مستندة الى البيانات الدقيقة. وتقدم المنصة الآن إمكانيات إدارة بيانات موسّعة، بما في ذلك المزيد من مصادر البيانات وخطوط أنابيب البيانات.  وهذا يمكّن الشركات من الاتصال بمجموعة أوسع من مصادر البيانات، وأتمتة سير عمل البيانات، وتوحيد مقاييس الأعمال.
وقال حيدر نظام، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة زوهو: "تم إطلاق زوهو أناليتيكس في عام 2009 باسم زوهو ريبورتس، قبل فترة طويلة قبل انتشار هذه الخواص، الامر الذي جعل رؤية زوهو في مجال الأعمال التجارية سبقاً في هذا المجال. ومنذ ذلك الحين، استثمرت زوهو بشكل كبير في مجال الأتمتة، والتطوير بدون أو مع التعليمات البرمجية المخفضة، والتكامل مع الجهات الخارجية، والتعلم الآلي وكذلك محرك الذكاء الاصطناعي الداخلي في زوهو، زيا. ويعد الإصدار الأخير من زوهو أناليتيكس أحد الحلول الأولى من الشركة، التي تستفيد من كل واحد من هذه الاستثمارات التي استمرت عقودًا. والنتيجة هي منصة قوية وذكية ومرنة وسهلة الوصول بما يكفي لتفيد الجميع".
بالإضافة إلى هذه التحسينات، فقد دمجت زوهو أناليتيكس ميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي مثل الاستعلامات باللغة الطبيعية من خلال آسك زيا الذي يفهم لغات مختلفة بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والفرنسية. أصبحت المنصة أكثر مرونة وقابلة للتوسع، مما يسمح للشركات بتخصيص المنصة لتلبية احتياجاتها المحددة والتكامل مع منصات الأعمال التجارية الأخرى، وأتمتة المهام، وإنشاء محركات توصيل البيانات المخصصة.
ويقدم الإصدار الأخير من المنصة طبقة المقاييس الموحدة التي تتيح للمستخدمين إدارة جميع مقاييس أعمالهم في مكان واحد. وتشمل ذلك تعريفها، وتوحيدها ومراقبتها وتصنيفها والتحكم في الوصول إليها. كما تتميز بـ AutoML، وهو مساعد بدون تعليمات برمجية يسهل عملية بناء النماذج المخصصة للتعلم الآلي. فهو يتعامل تلقائيًا مع المهام مثل هندسة الميزات، وضبط المعلمات، وتحليل النماذج الشامل، مما يتيح للمستخدمين التركيز على تدريب النماذج، واختبارها، ومقارنتها، ونشرها وإدارتها. بالنسبة للمستخدمين الذين يفضلون نهجًا أكثر عملية، يوفر كود ستوديو بيئة تطوير مدمجة للغة البرمجة بايثون. وهذا يتيح للمستخدمين كتابة نماذج التعلم الآلي المخصصة، وادخال نماذج البايثون أو المكتبات الخارجية، وتنفيذها داخل المنصة. تتميز المنصة بمرونة عالية، مما يسمح للشركات بالتكامل مع منصات الأعمال التجارية الأخرى، وأتمتة المهام، وإنشاء محركات توصيل البيانات المخصصة. وهذا التوسع يمكّن الشركات من تخصيص زوهو أناليتيكس لتلبية احتياجاتها المحددة والحصول على ميزة تنافسية.
يقدم الإصدار الجديد من زوهو أناليتيكس أكثر من 100 تحديثًا، بما في ذلك التصور الجديد، وبناء لوحات القيادة المحسّنة، ومراجعة ومراقبة المسؤولين، وتطبيقات الجوال المجددة، ودعم الاتجاه من اليمين إلى اليسار (RTL)، والمزيد.

مقالات مشابهة

  •  دولة عربية تصبح قوة صاعدة لمراكز البيانات
  • القبض علي مقيم لترويجه أقراص خاضعة للتداول الطبي
  • زوهو تدمج قدرات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في منصة تحليلات البيانات
  • لجنة فحص سيارات المعاقين تواصل مراجعة البيانات في بني سويف
  • نجاح أول تجارب لقاح بتقنية المرسال ضد السرطانات الصلبة
  • تعرف على تشكيل المصري لمباراة الهلال الليبي بالدور التمهيدي الثاني للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية
  • حلاوة المولد| حضري أقراص الكاجو اللذيذة للمولد النبوي
  • وزارة التربية توضح قرار تعليم الأولاد النازحين بعد عاصفة البيانات
  • أمل جديد.. لقاح يظهر نتائج إيجابية في محاربة سرطان الأورام الصلبة
  • 23andMe تدفع 30 مليون دولار لتسوية دعوى خرق البيانات لعام 2023