استعرض مدير قسم القنوات الرقمية في بنك الخليج حسن فياض المزايا والخدمات النوعية التي يوفرها تطبيق بنك الخليج على الموبايل، والذي يعد من الأسهل والأفضل في القطاع المصرفي، ما جعل من تجربة العميل السهلة مع بنك الخليج أكثر سهولة.

وقال فياض ضمن سلسة محاضرات رواد الخليج بحضور عدد كبير من عملاء موظفي البنك أن تطبيق البنك على الموبايل يعد نقلة نوعية في تجربة العميل، تمس مختلف الخدمات التي يقدمها البنك، وكافة مراحل المعاملات المصرفية، التي يمكن للعملاء استخدامها في كل مكان وبأي وقت، من خلال واجهة بسيطة وسريعة وآمنة.

وأضاف: يتمتع التطبيق بمواصفات مميزة، ويضع بين أيدي العميل خدمات تكنولوجية حديثة متطورة توفر تجربة مصرفية مبتكرة تتجاوز تطلعات العملاء، تمكنه من تصميم الصفحة الخاصة به على التطبيق.

وأشار إلى أن التطبيق يوفر لعملاء بنك الخليج العشرات من الخدمات المصرفية المتميزة، منها خدمات ينفرد بها عملاء بنك الخليج فقط، وما زالت عمليات التطوير والابتكار متواصلة لتوفير المزيد منها.

واستعرض فياض بعض الخدمات التي يوفرها التطبيق مشيراً إلى أن التطبيق يوفر للعملاء العديد من البدائل لتحويل الأموال بكل سهوله ويسر، توجت بتوفير خدمة ومض للتحويل الفوري عبر التطبيق على الهاتف النقال باستخدام رقم التليفون، وذلك إلى جانب روابط الدفع من الواجهة الخارجية للتطبيق، وكذلك التحويل السريع بين الحسابات الشخصية للعميل من صفحة الملخص أو من خلال سحب أيقونة الحساب المراد التحويل منه إلى الحساب المراد التحويل إليه.

كما يتيح التطبيق للعميل إمكانية إرسال رابط الدفع إلى مجموعة وتقسيم الفاتورة على مجموعة، وكذلك إمكانية زيادة الحد اليومي على التحويلات، وكذلك تبديل وضع الشاشة إلى الوضع الداكن، لتوفير مزيد من الخصوصية عن تصفح التطبيق بالقرب من أشخاص أخرين.

تتمثل رؤية بنك الخليج أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل خلال بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة التي يملكها البنك، يمنح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة.

وفي إطار دعمه لرؤية الكويت 2035 “كويت جديدة”، وحرصه على التعاون مع مختلف الأطراف لتحقيقها، يلتزم بنك الخليج بالعمل على إحداث تطورات قوية في مجال الاستدامة، على كافة المستويات البيئية والاجتماعية والحوكمة، من خلال مبادرات الاستدامة المتنوعة، والمختارة بشكل استراتيجي داخل البنك وخارجه.

المصدر بيان صحفي الوسومبنك الخليج تطبيق الموبايل

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: بنك الخليج تطبيق الموبايل بنک الخلیج من خلال

إقرأ أيضاً:

أبو عبيدة يبارك عملية اليمن.. طبيعة السلاح والهدف تشكل نقلة نوعية

أشاد الناطق العسكري باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس أبو عبيدة، بالعملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم واستهدفت هدفا عسكريا قرب "تل أبيب".

وقال أبو عبيدة في منشورات على منصة "تليغرام" إن القسام تثمن وقفة الشعب اليمني العزيز إلى جانب إخوانه في فلسطين واستعداده لتقديم التضحيات في سبيل ذلك.

وأضاف، أن "طبيعة السلاح المستخدم في العملية ونوعية الهدف الذي استهدفته وغيرها من التفاصيل التي أطلعنا عليها إخوتنا في اليمن تشكل نقلة نوعية سيكون لها مفاعيل مهمة في مسار ومآلات معركة طوفان الأقصى".



وتابع، أن "الكيان الصهيوني الذي لا زال غارقاً في وحل غزة، والذي يفشل اليوم هو وحلفاؤه في إحباط أو اعتراض صاروخ واحد، لهو أعجز من أن يوسع الحرب في جبهات جديدة سيتلقى منها آلاف الصواريخ والكثير من المفاجآت، وإن خطوة غبية كهذه ستعني أن نتنياهو يقود كيانه المهترئ نحو كارثة محققة".

وفي وقت سابق، قال الناطق العسكري باسم جماعة أنصار الله (الحوثي) يحيى سريع، إن القوات المسلحة اليمنية نفذت عملية عسكرية نوعية استهدفنا خلالها هدفا عسكريا في يافا بصاروخ فرط صوتي.

وأضاف سريع خلال مؤتمر صحفي، أن هذه العملية تأتي في إطار المرحلة الخامسة وتتويجا لجهودنا بتطوير التقنية الصاروخية.

وأشار إلى أن "الصاروخ الفرط صوتي قطع مسافة تقدر بـ 2400 كيلومتر في غضون 11 دقيقة ونصف الدقيقة، وتسبب في حالة من الخوف والهلع في أوساطِ الصهاينة حيث توجهَ أكثر من ملسونس صهيوني إلى الملاجئ وذلك لأولِ مرة في تاريخ العدوِ الإسرائيلي".

واضاف سريع أن على "العدو الإسرائيلي توقع مزيد من العمليات النوعية ونحن على أعتاب ذكرى 7 أكتوبر".

وبين أن "عوائقَ الجغرافيا والعدوان الأمريكي البريطاني ومنظوماتِ الرصد والتجسسِ والتصدي لن تمنع اليمن من تأدية واجبه الدينيِ والأخلاقيِ والإنسانيِ انتصارا للشعبِ الفلسطيني".



وقال جيش الاحتلال صباح الأحد، إن صاروخا أطلق من جهة الشرق، قادما من اليمن، تمكن من اجتياز أنظمة الرادار المختلفة، وسقط في "غوش دان" قرب "تل أبيب".

وتسبب الصاروخ في إطلاق صافرات الإنذار في نحو 20 مستوطنة وبلدة إسرائيلية وسط دولة الاحتلال، محدثا حالة من الهلع والخوف في أوساط الإسرائيليين.

مقالات مشابهة

  • السكنية: 673287 خدمة عبر تطبيق “سهل” منذ عام 2021 حتى منتصف سبتمبر الحالي
  • أبو عبيدة يبارك عملية اليمن .. طبيعة السلاح والهدف تشكل نقلة نوعية
  • "مراكز سند" تنجز 901 ألف معاملة وخدمة إلكترونية خلال 8 أشهر
  • أبو عبيدة يبارك الهجوم الحوثي.. طبيعة السلاح والهدف تشكل نقلة نوعية
  • أبو عبيدة: العملية اليمنية نقلة نوعية في مسارات ومآلات معركة طوفان الأقصى
  • “القسام” تعتبر الضربة الحوثية لتل أبيب “نقلة نوعية” بمسار المعركة
  • مركز بحوث أكاديمية الشرطة.. نقلة نوعية في تعزيز الدراسات الأمنية والإستراتيجية
  • أبو عبيدة يبارك عملية اليمن.. طبيعة السلاح والهدف تشكل نقلة نوعية
  • أبو عبيدة : عملية اليمن في يافا نقلة نوعية في معركة طوفان الاقصى
  • البنك المركزي:سيكون للعراق أكبر المصارف الرقمية