أعلنت بلدية بخعون ـ الضنية في بيان، أنّه "بعد ورود شكاوى من المواطنين عن وجود دراجات نارية تصدر أصواتاً مزعجة تعكر صفو الأهالي، من الأطفال النائمين وكبار السن والمرضى، بخاصة ونحن في موسم الصيف والجميع يقضي أغلب أوقاته على الشرفات وفي الباحات الخارجية، أنها ستقوم بتسيير دوريات متحركة في أرجاء البلدة وخصوصاً منطقة جورة أبو عمر، لتنظيم محاضر ضبط ومصادرة كلّ دراجة مخالفة لا تحترم قانون السير، وسيتم تنظيم المحاضر باسم أصحاب هذه الدراجات، وصولاً إلى مصادرة البلدية لهذه الدراجات من مكان ركنها الخاص".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

جدة.. حملة ميدانية تظبط 10 آلاف كيلو من التبغ وتغلق 9 مستودعات

أطلقت أمانة محافظة جدة حملة ميدانية موسعة خلال الأسبوع الماضي استهدفت المستودعات المخالفة في نطاق الجنوب، وأسفرت عن إغلاق تسعة مواقع وضبط مخالفات تتعلق بتصنيع "التمباك" باستخدام مواد مجهولة المصدر، تأتي هذه الحملة ضمن جهود الأمانة لتعزيز الرقابة وحماية المجتمع من المخاطر الصحية المرتبطة بهذه الأنشطة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مخالفات التبغ - اليوم مخالفات التبغ - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

ضبط المخالفات

وأفادت الأمانة أنه جرى خلال الحملة إتلاف أكثر من 10 آلاف كيلوجرام من التبغ الخام مجهول المصدر، إضافة إلى كميات كبيرة من المواد المستخدمة في عمليات التصنيع، من بينها 2925 كيلوغرامًا من النخالة الحيوانية، و260 كيلوجرامًا من بودرة مواد البناء.
كما تم ضبط 800 كيلوجرام من الملح، و500 كيلوجرام من البودرة المستخدمة في التصنيع، و300 كيلوجرام من قشور القهوة. وتم إغلاق جميع المواقع لعدم توفر التراخيص اللازمة، في حين هربت العمالة المخالفة عبر مداخل غير شرعية.

أخبار متعلقة تشمل كاميرات مراقبة وأدوات السلامة.. 20 شرطًا لمحلات بيع "مواد البناء"/عاجل3 أدوار وحظر استخدام ”الأسبستوس“ .. اشتراطات جديدة للمباني التعليمية الخاصة/عاجل

وتؤكد أمانة جدة التزامها بمواصلة هذه الحملات التفتيشية واتخاذ الإجراءات الصارمة لضمان الالتزام بالأنظمة، بما يحقق سلامة المجتمع ويحد من انتشار الممارسات المخالفة.

مقالات مشابهة

  • تحذيرات من مخاطر الفيضانات بعد اجتياح إعصار بوريس وسط أوروبا
  • جدة.. حملة ميدانية تظبط 10 آلاف كيلو من التبغ وتغلق 9 مستودعات
  • تحذيرات في بولندا والتشيك من مخاطر الفيضانات نتيجة إعصار “بوريس”
  • أمانة جدة تتصدى للدراجات النارية المخالفة على خليج سلمان
  • “أمانة جدة” ترصد نشاطاً لتأجير الدراجات النارية المخالفة في خليج سلمان
  • رصد نشاط لتأجير الدراجات النارية المخالفة في خليج سلمان
  • الديهي: إثيوبيا أصبحت دولة مزعجة وعلى خلاف مع 6 دول
  • تحذير ليلة الاحتفال بيوم المولد النبوي من دولة عربية
  • 7 أخطاء شائعة في ركوب الدراجات.. كيف تتجنبها؟
  • بلدية أبوظبي تتيح تقديم التظلم على المخالفات عبر «تم»