مدريد (رويترز)
قال دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إنه وجد نقاطاً إيجابية في أداء فريقه رغم التعادل المخيب للآمال 2-2 مع مضيفه فياريال في مباراته الأولى بالدوري، واضطر أتليتيكو للعودة في النتيجة مرتين بالشوط الأول ليقتنص نقطة التعادل أمام فياريال الذي استغل أخطاء منافسه الدفاعية.


وتفوق المهاجم أرنو دانجوما على أكسل فيتسل مدافع أتليتيكو ليسجل الهدف الأول لفياريال وتسبب خطأ فادح من الحارس يان أوبلاك في تسجيل كوكي قائد أتليتيكو هدفاً بالخطأ في مرماه بعد 19 دقيقة.
وقال سيميوني لشبكة موفيستار بلوس: «قدمنا مباراة جيدة. كنا بحاجة للتحسن في المواجهات الفردية ولكن جماعياً لعب الفريق بشكل جيد ولكننا استقبلنا أهدافاً كان من الممكن تجنبها، المشكلة هي أننا في الفرص القليلة التي سنحت لهم في الهجوم كنا بلا أنياب واستقبلنا هدفين من هجمات منفصلة. لكنني رأيت أشياء وتفاصيل جيدة في الفريق بإمكانها أن تصنع الفارق خلال العام».
وقال المدرب الأرجنتيني إنه كان راضياً عن الظهور الأول للاعبه الجديد خوليان ألفاريز الذي حل بديلاً في آخر 15 دقيقة من المباراة لكن تأثيره كان محدوداً، وانضم الأرجنتيني ألفاريز إلى أتليتيكو قبل أسبوع واحد فقط بعد موافقة مانشستر سيتي على بيع مهاجمه (24 عاماً)، والذي يجيد اللعب في أكثر من مركز، مقابل أكثر من 75 مليون يورو (83.13 مليون دولار).
وقال سيميوني: «خوليان يتعرف بالتدريج على النادي وزملائه في الفريق ويفهم الطريقة التي نلعب بها، لذلك نأمل أن نتمكن من تقدير كل الأشياء الرائعة التي يمكنه تقديمها قريباً بما يكفي».
وأكد المدرب أيضاً أن غياب جواو فيلكس كان بسبب «فترة الانتقالات»، بعد أن ذكرت وسائل إعلام بريطانية وإسبانية أن أتليتيكو ​​دخل في مفاوضات بشأن بيع مهاجمه البرتغالي إلى تشيلسي، وبسؤاله عن فيلكس قال سيميوني ضاحكاً «ستعرفون قريباً ما قيل لي بشأنه بالفعل». 

أخبار ذات صلة فياريال وأتليتيكو.. ماذا حدث في لا سيراميكا؟ روكي على أعتاب الرحيل عن برشلونة

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: اتلتيكو مدريد الدوري الإسباني سيموني إنزاجي فياريال الليجا

إقرأ أيضاً:

فياريال يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بفوز ثمين على ريال مايوركا

حقق فريق فياريال فوزا ثمينا على مضيفه ريال مايوركا بنتيجة 1/2 ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم السبت.

وأنهى فياريال الشوط الأول متقدما بهدف سجله لوجان كوستا بعد مرور 27 دقيقة.

وأدرك أصحاب الأرض التعادل في الشوط الثاني بهدف ذاتي سجله راؤول ألبيول مدافع فياريال بالخطأ في مرماه بالدقيقة 57.

وأكمل مايوركا اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد توني لاتو في الدقيقة 69.

واستغل فياريال النقص العددي ليسجل نجمه آيوزي بيريز هدف الفوز في الدقيقة 94 ليقتنص فريق الغواصات الصفراء ثلاث نقاط ثمينة.

ورفع فياريال رصيده إلى 11 نقطة ليرتقي لوصافة جدول الترتيب مؤقتا، بينما تجمد رصيد ريال مايوركا عند خمس نقاط في المركز العاشر.

مقالات مشابهة

  • ماذا قال الرئيس الإيراني في مؤتمره الصحفي الأول؟
  • دون رونالدو.. النصر يواصل نتائجه المخيبة بتعادل أمام الشرطة العراقي
  • جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا 
  • حزب الله يحذر إسرائيل من اشتعال الوضع على الحدود اللبنانية  
  • رقم قياسي من «البطاقات الصفراء» في «البريميرليج»!
  • فياريال يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بفوز ثمين على ريال مايوركا
  • فياريال إلى «الوصافة» في «الليجا»
  • من بوابة مايوركا.. فياريال يحتل وصافة "الليغا"
  • سيميوني يرفض شكوى «الضغط»!
  • جيراسي سعيد بالظهور الأول مع دورتموند