سببت الفنانة غادة عبد الرازق، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صور جديدة لها، تظهر فيها بنحافة شديدة، مقارنةً بآخر ظهور لها.

غادة عبد الرازق

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج «عرب وود» عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صور جديدة للفنانة غادة عبد الرازق، أثناء حضورها أسبوع الموضة في باريس، والتي أثارت من خلالها جدلا عقب تداولها.

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وطلت غادة عبد الرازق من خلال الصور بنحافة شديدة، وفقدان وزن بشكل ملحوظ، وارتدت فستان باللون الأبيض، مرصع باللون الفضي، وناسقت معه شنطة باللون الفضي وبعض الإكسورارت.

واعتمدت غادة على وضع ميكاب «سموكي» يجمع بين الأسود والفضي، وقامت بتصفيف شعرها القصير إلى الوراء، مما أعطاها إطلالة جرئية.

غادة عبد الرازق نحافة غادة عبد الرازق

وتفاعل عدد كبير من الجمهور على صور غادة عبد الرازق، متسألين عن السبب وراء تلك النحافة الشديدة وهل تعاني من مرض تسبب لها في فقدان الوزن، وجاءت التعليقات كالآتي: «إيه ده ليه كدة؟»، « هي خسيت كدة ليه؟»، «عملت في نفسها كدة ليه»، وغيرها من التعلقيات.

آخر أعمال غادة عبد الرازق

ونافست الفنانة غادة عبد الرازق في موسم رمضان 2024، بمسلسل صيد العقارب بجانب نخبة من نجوم الفن، والذي لاقي نجاح كبيرا أثناء عرضه على قنوات cbc.

غادة عبد الرازق

ودارت أحداث مسلسل صيد العقارب، حول شخصية الدكتورة عايدة، التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي امرأة تعمل في مجال استخلاص السموم من العقارب، وتواجه عايدة بطلة مسلسل صيد العقارب، سيدة أعمال ناجحة في مجال الأعمال التجارية، وتتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

اقرأ أيضاًبإطلالة شقراء.. غادة عبد الرازق تتألق في أحدث ظهور «صور»

العمر مجرد رقم.. غادة عبد الرازق تثير الجدل بفستان «صغيرة على الحب»

غادة عبد الرازق توجه رسالة لصناع مهرجان «Dear Guest»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ابن غادة عبد الرازق اطلالة غادة عبدالرازق حلقة غادة عبد الرازق زواج غادة عبد الرازق صور غادة عبدالرازق غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق مشهد غادة عبدالرازق فيلم غادة عبد الرازق قصة غادة عبد الرازق مفاجاة غادة عبد الرازق نحافة غادة عبدالرازق غادة عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية

متابعة بتجــرد: قررت الفنانة غادة عادل خوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى بعدما تعاقدت علي مسلسل “سيد الناس”، لتشارك الفنان عمرو سعد بطولته، وهو من تأليف خالد صلاح، ومقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

ومن المقرر أن يبدأ عمرو سعد وغادة عادل، تصوير المسلسل منتصف تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية، الذي سيكون منزل عمرو سعد في المسلسل في إحدى قرى الصعيد.

كما يسجل مسلسل “سيد الناس” التعاون الثاني الذي يجمع غادة عادل بالمخرج محمد سامي، بعدما قدمت معه عملًا واحدًا في السينما وهو فيلم “أهواك” عام 2015، حيث شاركت في بطولته إلى جانب تامر حسني، محمود حميدة، ودارت أحداثه في إطار لايت.

يشارك في بطولة مسلسل سيد الناس، عدد من الفنانين منهم، عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، غادة عادل، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل خلال الأسابيع المقبلة، استعدادًا لبدء التصوير.

2024-09-15Elie Abou Najemمقالات مشابهة سخرية واسعة من تمثال جديد للملكة اليزابيث

دقيقة واحدة مضت

“احترموا تاريخنا”.. أحلام تكذب مخرج عراقي على العلن

دقيقة واحدة مضت

 ياسمين صبري تتجنب أزمة العام الماضي.. هذا ما قررته

دقيقة واحدة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • هكذا هنأت سيمون نادر حمدي بعيد ميلاده
  • «صعيدية».. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل «سيد الناس»
  • عبير صبري بنفس فستان إيناس عزالدين (صور)
  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • غادة عبد الرازق تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "صيد العقارب"
  • نيكول سابا تفاجئ جمهورها في رمضان 2025
  • غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية
  • موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل إنترفيو.. هل تتطور علاقة «نادين» و«رامي»؟