اعترف أفراد عصابة بمحاولة تهريب شحنة من مخدر الكبتاجون عبر مطار القاهرة، عن طريق وضعها في مخبىء سري داخل الكراسى المتحركة الخاصة بعدد من السيدات وكذا بين طيات ملابسهن، إلا أن أجهزة الأمن ضبطت المتهمين.

وأكد أفراد العصابة ـ بينهم سيدات ـ أنهم خططوا لتهريب شحنة من الكبتاجون تقدر قيمتها المالية بحوالي 240 مليون جنيه قبل أن يتم ضبطهم جميعا.


ونجحت الأجهزة الأمنية فى إحباط محاولة تهريب حوالى 200 ألف قرص مخدر لعقار الكبتاجون لخارج البلاد، حيث أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة برئاسة اللواء شريف رؤوف مساعد وزير الداخلية بالتنسيق مع قطاع أمن المنافذ وجهات الوزارة المعنية قيام عناصر تشكيل عصابى مكون من (12 عنصر إجرامى - لخمسة منهم معلومات جنائية - أحدهم سبق إتهامه فى عدد 7 قضايا ومحبوس حالياً لقضاء عقوبة على ذمة "إحدى قضايا الإتجار بالمخدرات"– جميعهم مقيمون بمحافظة الشرقية) بمحاولة تهريب كمية كبيرة من عقار الكبتاجون المخدر إلى خارج البلاد.
وعقب تقنين الإجراءات برئاسة اللواء عبد الناصر موافي مدير مباحث المطار، تم ضبط 4 من عناصر التشكيل "سيدات" أثناء إنهاء إجراءات سفرهن على متن إحدى الرحلات الجوية بميناء القاهرة الجوى ، وبحوزتهن (19كيلو جرام لعقار الكبتاجون المخدر) مخبأة بمخبىء سرى داخل الكراسى المتحركة الخاصة بهن وكذا طيات ملابسهن ، كما تم ضبط باقى عناصر التشكيل،  وبحوزتهم (100 ألف قرص لعقار الكبتاجون المخدر - كمية من الأقراص المؤثرة ) ، وقد بلغ إجمالى المضبوطات بـ (200 ألف قرص مخدر لعقار الكبتاجون).

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مخدرات كبتاجون تهريب مخدرات الداخلية حوادث لعقار الکبتاجون

إقرأ أيضاً:

6 قضايا مخدرات.. جهود حملة أمنية موجهة في دمياط وأسوان

وجه قطاع الأمن العام، بمُشاركة إدارتي البحث الجنائي بمديريتي أمن دمياط وأسوان، حملة أمنية موسعة، مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن، لاستهداف العناصر الإجرامية القائمة على الاتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.

وأسفرت جهود الحملة، التي استهدفت دوائر مديرية أمن دمياط، عن ضبط 4 قضايا اتجار، ضبط خلالها «كمية من مخدر الحشيش وزنت 6.5 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 7.5 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 10 كيلو جرامات، وكمية من مخدر الهيروين، بالإضافة إلى ضبط 3 فرد محلية، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة»، بحوزة 5 متهمين، منهم 3 لهم معلومات جنائية.

كما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان في ضبط 2 قضية اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 7.3 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين، بحوزة متهمين اثنين، أحدهما له معلومات جنائية، فضلا عن تنفيذ 671 حكما قضائيا متنوعا، وكذا ضبط بندقية آلية، وخزينة وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً«قتل خطأ وتعاطي مخدرات».. ننشر التهم الموجهة لـ أحمد فتوح قبل محاكمته

الراقصة صوفيا لورين استعرضت جسدها والشرطة أوقعتها في ملهى ليلي بالعجوزة.. ما سر الفيديو المخل؟

مقالات مشابهة

  • أمن معبر الكركرات يحبط محاولة تهريب أزيد من 38 كيلوغراما من مخدر الكوكايين كانت موجهة إلى داخل البلاد
  • إحباط تهريب 46 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • حبس تشكيل عصابى تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة فى المنوفية
  • بمناسبة بدء العام الدراسي.. اعرف عقوبة تعاطي سائقي أتوبيسات المدارس مخدرات
  • احباط تهريب 160 كيلوجرامًا من القات المخدر بعسير
  • الأمن يضبط 248 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • 6 قضايا مخدرات.. جهود حملة أمنية موجهة في دمياط وأسوان
  • لغز الجثة المدفونة في لودر.. اعترافات تقود إلى عصابات تهريب الأفارقة!
  • حبس 3 متهمين بتصنيع البرشام المخدر في المنوفية
  • مخدرات بـ 20 مليون جنيه.. القبض على عصابة تصنيع الممنوعات بالمنوفية