متابعة بتجــرد: تصاعدت خلال الساعات الماضية أزمة مسلسل “سفاح التجمع” بعد أن أعلنت شركتان نيتهما إنتاج المسلسل ببطلين مختلفين، حيث قرر المنتج أيمن يوسف إنتاج العمل على أن يقوم الفنان أحمد الفيشاوي بالبطولة، فيما أعلن المنتج أحمد السبكي عن تعاقده مع السيناريست محمد صلاح العزب لكتابة مسلسل عن نفس القصة على أن يقوم الفنان حسن الرداد بدور البطولة.

وفي تطورات الأزمة كشف السيناريست جوزيف فوزي مؤلف مسلسل “سفاح التجمع” للمنتج أيمن يوسف، عن سبب وجود عملين مطروحين بنفس الاسم، مؤكداً أنه اتفق مع المنتج أيمن يوسف على إنتاج مسلسل سفاح التجمع وحصلا على الترخيص وجرى تسجيل العمل، مستكملًا: “أي عمل لما بيكون فيه سيناريو وشركة إنتاج وداخلين مجال التنفيذ بيتم الإعلان، إنما محدش بيعلن عن ورق”.

وأضاف: واقعة سفاح التجمع موضوع مهم بالنسبة للناس وأكيد فيه مؤلفين كتير وشركات عاوزين يعملوه، لأنه قضية مطروحة ولافتة للنظر.

وواصل فوزي: “المنتج قال هنستنى على الإعلان لما يكون معانا نجم وكده كده مرخصين الورق في الرقابة والاسم بتاعنا، والحدوتة أصبحت ملك المؤلف، لقصة سفاح بيقتل في منطقة التجمع”.

واستطرد: “أول ما لقينا حد بيدعي إنه بيعمل سفاح التجمع أعلنا بالمستندات، ومفيش واحد طلع صورة ترخيص لأن الرقابة مستحيل ترخص الاسم مرتين، علشان كده أنا حاطط الغلاف بتاع قصة سفاح التجمع بتاريخ ترخيصه، وهما عندهم تصميم بشكل كبير على تقديم المسلسل وده مينفعش لا مهنيًا ولا أخلاقيًا.

وأردف: “لما راحوا يسجلوا الاسم منفعش لأن الاسم متسجل في الرقابة ومينفعش يسجلوا باسم متكرر، وشركة الإنتاج تعاملت رسمي وبعتت إنذارات رسمي إن العمل مترخص من البداية ومينفعش ولا يجوز ترخيص عمل تاني بنفس الاسم”.

وأوضح جوزيف فوزي، أنه جرى التوقيع مع الفنان أحمد الفيشاوي للعب دور البطولة في العمل، مضيفًا: اللي عاوز يقدم العمل يقدمه باسم تاني وحدوتة مختلفة، أما كلمة سفاح التجمع مينفعش خالص”.

واستطرد فوزي: في الأول والآخر السوق كبيرة وربنا يكرم كل الناس، 20 في المئة كانوا عاوزين يعملوا سفاح التجمع، ومحدش بيتكلم علشان عرفوا إن فيه عمل بيتعمل، و99 في المئة من المنتجين محدش قال إنه هيعمل المسلسل وإحنا كنا عمليين بالتعاقد مع بطل العمل”.

main 2024-08-20 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

مصر.. اعترافات جديدة صادمة لـ”سفاح القليوبية” قاتل أبنائه الأربعة

#سواليف

قدم الأب المصري الذي قتل أبنائه الأربعة في محافظة #القليوبية انتقاما من والدتهم #اعترافات جديدة صادمة خلال التحقيقات، في القضية المعروفة إعلاميا بـ” #سفاح_القليوبية”.

وقال المتهم في اعترافاته أمام النيابة العامة، إنه أقدم على ذبح أبنائه الأربعة تسنيم وندين وتغريد وجلال أثناء نومهم، وصورهم وأرسل صور الجثث لطليقته انتقاما منها، لأنه كان يشك في سلوكها.

وأضاف: “ذبحت العيال عشان أحرق قلب طليقتي، وأعرفها آخرة المشي البطّال”، مشيرا إلى أن علاقته بأبنائه كانت قوية، وكان يحبهم ويخاف عليهم.

مقالات ذات صلة مصر.. اكتشاف ظاهرة غريبة فوق الأهرامات 2024/09/15

وتابع المتهم في اعترافاته أنه كان يصرف على أبنائه، وأحيانا كان يطلب المساعدة المادية من إخوته، لأن المصاريف لم تكن تكفي، كما أكد أنه كان دائم الشجار مع زوجته قبل الطلاق لشكه في سلوكها بشكل دائم.

وأضاف الأب القاتل أنه في الفترة الأخيرة كان يشك بوجود علاقة بين طليقته وأحد زملائه “عمر”، وأنه قرر التخلص من أبنائه للانتقام منها، وكان في طريقه للبحث عن “عمر” لقتله بالرصاص إلا أن الشرطة قامت بضبطه قبل أن يكمل خطته.

وفي وقت سابق، قال والد المتهم إن نجله كان يشك في سلوك طليقته بشكل مستمر، وكان يشكو له من هذا الأمر، مؤكدا على أن طليقته “طيبة وبنت حلال وشريفة”، وأن ما يفكر فيه مجرد أوهام.

وأضاف أنه يتمنى أن يحصل نجله على حكم بالإعدام، قائلا: “حرق قلبي وقلب العيلة كلها”.

مقالات مشابهة

  • بعد انتهاء تصوير تيتا زوزو.. نور محمود يوجه رسالة لأبطال العمل ويطالب بالدعاء لـ المنتج تامر فتحي
  • انتهاء أزمة فيلم “الملحد” لأحمد حاتم
  • الاحتلال الإسرائيلي ينفي أن يكون صاروخ الحوثيين “فرط صوتي”
  • بعد اعتراض الرقابة على اسم مسلسلها.. هنا الزاهد تبحث عن نجوم
  • مسلسلات رمضان 2025.. «حق آدم» يجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد (فيديو)
  • كيف ساهمت بصمة في كشف الستار عن جرائم سفاح التجمع.. تفاصيل
  • مصر.. اعترافات جديدة صادمة لـ”سفاح القليوبية” قاتل أبنائه الأربعة
  • تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • أحمد الفيشاوي ينشر فيديو مع ابنه تيتوس: «حنين زي جدك»
  • اجتماع برئاسة مرغم يناقش التسهيلات الجمركية لمدخلات إنتاج الأسمنت