يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة السمنة، بسبب عوامل وراثية أو اتباعهم نظام غذائي غير مناسب، لذلك يلجأون إلى البحث عن أسرع الطرق للتخلص من وزنهم الزائد، وأسرع هذه الطرق هي حبوب تخسيس الوزن.

ومن خلال التقرير سوف نستعرض أبرز حبوب التخسيس لإنقاص الوزن الزائد دون تغيير النظام الغذائي.

برشام أورلى للتخسيس

يتم تناول كبسولة واحدة 120 ملجم 3 مرات يومياً أثناء الوجبة ويُفضل إتباع نظام غذائي مع اورلي يكون قليل السعرات ويحتوى على دهون توفر 30٪ من السعرات الحرارية.

حبوب التخسيس Acai Berry

منتج Acai Berry عبارة عن كبسولات للتحكم في الوزن تجمع بين مضادات الأكسدة، والفوائد الغذائية لفاكهة توت الأساي، والفوائد الصحية للشاي الأخضر، وتحتوي الكبسولة على تركيز 500 ملجم، وتؤخذ مرتين يومياً.

حبوب Aplex للتخسيس

تشمل مكونات المنتج قشور بذور السيليوم، وبودرة عصير الجريب فروت، وبودرة عصير التفاح، وسكرلوز، وكروميوم، وألياف طبيعية، وفيتامين ج.

حبوب التخسيس Lipoless Advance

حبوب تخسيس البطن والأرداف تحتوي على 14 مادة فعالة وهي رازبيري كيتون، الجارسينيا، المانجو الأفريقية، جريب فروت، كافيين، فاكهة الأساي، ريسفيراترول، خلاصة الشاي الأخضر، عشب البحر، خل التفاح، الراوند، الهندباء، الشمر، الأنولين. أما طريقة الاستخدام فهي 2 كبسولة يومياً مع كوب ماء كبير على معدة فارغة.

حبوب Chromax للتخسيس

تحتوي على المواد الفعالة جارسينيا كامبوجيا وكروميوم بيكولينات، أما جرعته 1-2 كبسولة ثلاث مرات يومياً قبل الأكل بنصف ساعة مع كوب ماء.

حبوب Detox للتخسيس

تعمل على تعزيز الشعور بالامتلاء، بجانب رفع معدّل حرق الدهون، والتحكّم في كلٍ من نسبة الجلوكوز والكوليسترول في الدم. تحتوي كبسولات ديتوكس على شاي الكاسيا، ومستخلّص نبتة الكرز، ومستخلص نبات الصبار، وشاي الرويبوس، والليمون الأخضر، ومستخلص بذور الشمر. أما الجرعة فهي كبسولة واحدة قبل الإفطار بنصف ساعة.

حبوب التخسيس حبوب Chitocal للتخسيس

تعمل على إنقاص الوزن عن طريق ارتباطها بالدهون وتكوين مركبات يصعب امتصاصها فتخرج مع البراز، وتحتوي كبسولات شيتوكال على شيتوزان، وحمض الاسكوربيك، وجيمنيما سيلفستر.أما جرعتها اليومية فهي كبسولة واحدة 3 مرات يومياً قبل الأكل.

حبوب التخسيس Chromium

تحتوي الكبسولات على مادة الكروميوم المستخدمة في العلاج، والوقاية، وتحسين التمثيل الغذائي للدهون، وداء السكري من النوع الثاني، وفقدان الوزن. أما جرعته فهي كبسولة واحدة بعد الطعام.

حبوب التخسيس Apple-Lite

تحتوي الكبسولات على ألياف التفاح وبكتين التفاح اللذان يساعدان على زيادة الإحساس بالشبع والامتلاء عن طريق إبطاء إخراج الطعام من الأمعاء، أما جرعته فهي 1-2 كبسولة قبل الطعام بنصف ساعة 3 مرات يومياً.

حبوب التخسيس Fattache Guide

تحتوي الكبسولات على الكروميوم، وحمض الفوليك، ومستخلص الشاي الأخضر، وعشبة جارسينيا كامبوجيا، وفيتامين ب، أما جرعته فهي قرص بعد الغداء وقرص بعد العشاء يومياً.

حبوب Grapexon للتخسيس

تحتوي الكبسولة على مكونات طبيعية وهي الشاي الأخضر، والزنك، وبذور العنب، أما جرعته فهي كبسولة 3 مرات يومياً.

حبوب Fettarm للتخسيس

مكونات كبسولات فيتارم طبيعية فهو يحتوي على الجارسينيا كامبوجيا، والكروميوم، ومستخلص الأناناس، والجريب فروت، ومستخلص الزعرور، أما طريقة الاستخدام فهي كبسولة واحدة قبل الإفطار بنصف ساعة مع شرب كميات كافية من الماء خلال اليوم.

اقرأ أيضًاخبير تغذية يوضح علاقة «الشطة والفلفل الحار» بالتخسيس

«فيها سم قاتل».. إحذر أدوية التخسيس قد تنهي حياتك فجأة

مفيدة للشعر والجلد.. تعرف على فوائد زبدة فول السودانى فى التخسيس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النظام الغذائي

إقرأ أيضاً:

الداخلية: ضبط شخص بحوزته نحو 12 كيلو غراما من المواد المخدرة و30 ألف كبسولة من المؤثرات العقلية

أعلنت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء ضبط شخص بحوزته نحو 12 كيلو غراما من المواد المخدرة و30 ألف كبسولة من المؤثرات العقلية من نوع (ليريكا).

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان صحفي إن قطاع الأمن الجنائي ممثلا بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات (إدارة المكافحة المحلية) تمكن من ضبط شخص من المقيمين بصورة غير قانونية بحوزته عدد من المؤثرات العقلية منها 8 كيلو غرامات من مادة (الشبو) المخدرة و4 كيلو غرامات من مادة (الماريغوانا) المخدرة.

وأضافت أن الشخص أقر واعترف بأن المضبوطات تخصه بقصد الإتجار والتعاطي وتمت إحالته مع المضبوطات إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

وأكدت الوزارة أن رجال الأمن الجنائي يواجهون بقوة تجار ومروجي المواد المخدرة والتصدي لكل أساليبهم مهيبة بالجميع التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن أي ظواهر سلبية على هاتف الطوارئ (112) والخط الساخن للادارة العامة لمكافحة المخدرات (1884141).

الوسوممخدرات وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • كل ما تريد معرفته عن أشهر دواء للتخسيس في العالم حاليا
  • وزير التربية والتعليم: «مفيش زر هندوس عليه يلغي الدروس الخصوصية»  
  • الداخلية: ضبط شخص بحوزته نحو 12 كيلو غراما من المواد المخدرة و30 ألف كبسولة من المؤثرات العقلية
  • هل القهوة منزوعة الكافيين خيار آمن؟
  • اكتشاف جين يساعد على التخلص من السمنة دون رجيم أو أدوية
  • زي النهاردة.. عودة مصر إلى الخلافة العباسية عقب موت آخر الخلفاء الفاطميين
  • المغير: إحباط تهريب 5040 كبسولة من المؤثرات العقلية وتوقيف شخصين
  • القبض علي مقيم لترويجه أقراص خاضعة للتداول الطبي
  • كلب بوليسي يحبط محاولة تهريب حبوب مخدرة من قبل مسافر إيراني في منفذ المنذرية
  • طريقة سحرية للتخلص من رائحة الفم الكريهة.. اتبع هذه النصائح